ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > أفضل تسريحة شعر حسب شكل الوجه للعرائس؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أفضل تسريحة شعر حسب شكل الوجه للعرائس؟

مس فراتين - حسنا، سواء كنت العروسة أو الفتاة التي ستحضر مراسيم حفل الزفاف، يجب أن تكون تسريحة شعرك أول ما تفكرين به لانها يمكن أن تفسد إطلالتك بالكامل. تسريحة الشعر غير المناسبة ستبقى دائما ذكرة مؤلمة في كل الصور.

تم اعتماد هذه النصائح من مصففي الشعر حسب شكل الوجه، لذا تأكدي من شكل وجهك أولا ثم قومي بعمل اكثر من بروفة شعر للتأكدي من التسريحة التي تناسبك. وبالطبع لا تتأخري عن استعمال الشعر المستعار أو الاكسسوارات الاخرى التي تزيد من حجم الشعر أو طوله حسب الحاجة.

صاحبة الوجه الطويل: إذا كان وجهها طويلا ولديها جبهة عريضة، فيجب قص الشعر بطريقة تزيد من عرض الوجه وتغطي على طول الذقن، كذلك لابد من تغطية الجبين للتخفيف من عرضه. ننصحك برفع الشعر "شينيون" منخفض مع تعبئة جانبي الوجه.

صاحبة الوجه البيضاوي: بالرغم من أنك محظوظة لأن وجهك يناسبه تقريبا كل انواع التسريحات، إلا أن اكثر ما يناسبك هو رفع الشعر عن الوجه ونفخه عند التاج لإعطائه طولا إضافيا.

صاحبة الوجه القلبي (الوجه العريض من فوق والرفيع من الأسفل): تمتاز الممثلة الامريكية الكوميدية جينيفر آنستون بهذا الوجه والذي أخذت شهرة واسعة بعدد قصات الشعر المحبوبة والشعبية ولكن إذا أردت معرفة التسريحة الكلاسيكية الخاصة بهذا الوجه فهي "شينيون" عريض من الأسفل.

صاحبة الوجه المربع: لعل أكثر وجه يذكرنا بالمربع وجه الممثلة الامريكية ساندرا بولاك والتي بدت رائعة بتسريحة الشعر المنسدلة على الجانب التي عززت من طول الوجه وكسرت التربيع الحاد حول الحواف والذقن. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
نصائح رائعة لشعر جميل يوم زفافك
نصائح رائعة لشعر جميل يوم زفافك
بعض الفتيات يتركن هم تسريحة الشعر لأخر دقيقة، على اساس ان تصفيف الشعر لن يأخذ وقتا طويلا أو أن مصفف الشعر يملك فكرة أفضل عن ما يناسبها أو حتى أنهن يفكرن في تركه منسدلا تحت الطرحة. ولكن OneWed.com يريدك أن تفكري جديا في اختيار تسريحة شعر مناسبة لك لأن اطلالتك كعروس حدث رائع قد لا يتكرر.

اهتمي بشعرك: حتى لو لم ترغبي في ر...
خصلات ملوّنة مثل شخصيّتك
خصلات ملوّنة مثل شخصيّتك
في عرض Cynthia Rowley: بعض الخصلات مجعّدة وأخرى ملفوفة أو متروكة على طبيعتها.. أضيفي خصلات الشعر المستعارة الملونّة لتظهري بذلك مختلف الزوايا من شخصيّتك. اشتري الخصلات الملوّنة الفرديّة وأضيفيها بدبّوس صغير على الشعر.

TIP: استعملي عاقص الشعر المزدوج للحصول على خصلات مجعّدة عريضة بسهولة....
Wellaflex Style
Wellaflex Style
حماية أكيدة Wellaflex Style & Repair Styling Milk

مستحضر غني بمستخلص زيت الجوجوبا وذرّات السيليكون، وهو مصمم لتصفيف الشعر والعناية به في آن واحد، يجعل التسريحات تدوم طويلاً، ويمنحها الثبات المرن واللمعان. ينصح باستعمال مستحلب التصفيف Styling Milk على الشعر بعد تجفيف الخصلات بالمنشفة وقبل استعمال أجهزة التصفيف لحماية ألياف الشعر من الضرر ا...
كيف تستعملي الدبابيس في تصفيف شعرك يوم الزفاف
كيف تستعملي الدبابيس في تصفيف شعرك يوم الزفاف
يمكن أن تبدو دبابيس الشعر رائعة يوم زفافك خصوصا إذا كان لديك شعر مجعّد طبيعيا. فالدبابيس قادرة على السيطرة على شعرك وتحقيق إطلالة رائعة مع أسلوب رفع الشعر. فهي تزيد من نعومة الشعر حول الوجه مع التركيز على التجعيد المنظم في الخلف. الإضافة، فهو مثالي لعروس لأنه يسمح لها بوضع تاج مزين أو طرحة أو المزيد من الشعر الصناعي.

• يجب أن تكون ا...
7 نصائح لاستعادة جمال شعرك بعد المصيف
7 نصائح لاستعادة جمال شعرك بعد المصيف
"بعد البحر والسباحة والمصيف والفسح والعزومات" تكتشف الفتاة العديد من المشاكل التى تصيب جمالها بسبب تعرضها للشمس ومن أهمها تقصف الشعر وتساقطه فتقف حائرة ما بين الأدوية الكيماوية والعلاجات ومابين الوصفات الطبيعية.

النصائح التى تساعدك على الاهتمام بشعرك من بداية المصيف:

• قبل نزول البحر، يفضل وضع فازلين على الشعر لتكوين طبقة عازلة...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة