ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > الشعر الجميل ليس مستحيل!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

الشعر الجميل ليس مستحيل!

مس فراتين - لا تملك كل فتاة شعرا لامعا وجميلا مثل ذلك الذي تملكه الممثلات وعارضات الأزياء والشخصيات المشهورة على التلفاز. بل على العكس تملك كل فتاة أو سيدة على الأقل صفة واحدة لا تحبّها في شعرها. فقد يكون ناعما جدا أو مجعّدا جدا. وقد لا تحب لونه الطبيعي. وربّما بدأ الشيب يظهر به مبكرا، أو ربما تعرض شعرها للتلف نتيجة التغير المستمر. مهما كان الضرر، هناك أشياء يمكن أن تقومي بها لمساعدة شعرك على التعافي.

بالإضافة، هناك أشياء يمكن أن تقومي بها لجعل شعرك يظهر بشكل أفضل ويصبح أسهل للتعامل معه بينما يتعافى. بكلمة أخرى، التعافي قد يستغرق وقتا طويلا، لكن هناك أشياء يمكن أن تقومي بها الآن لجعل شعرك يبدو في حالة أحسن. وهذه هي الأشياء التي يغفلها أكثر النساء - والرجال الذين يعانون من مشكلة مع شعرهم – دون أن يدركوا ذلك. فهم لا يفكّرون بهذا وبدلا من ذلك يركّزون على تحسّين شعرهم ويعتقدون بأنّهم فقط يجب أن يتعايشوا معه حتى يتحسّن. وقد يلجئون خلال هذه الفترة لتجاهل الشعر بوضع قبعة أو منديل أو سجن الشعر في ربطات مطاطية أو ملاقط شعر مملة تسبب شد وتقصف الشعر أكثر.

ولكن الحلول متوفرة ويمكن استغلالها للحصول على نتائج أفضل من الوضع الحالي لحين العثور على حل جذري.

بالنسبة للشعر الناعم جدا. هناك غسولات خاصة بهذا النوع من الشعر بالإضافة إلى ملطفات الشعر (التي لا ننصح بها دائما)، ولكنها مصممة خصيصا لمساعدة هؤلاء الناس في الحصول على شعر أكثر كثافة. في أغلب الأحيان يبدو الشعر الناعم هزيلا وبلا حياة، ولكن إضافة بعض الكثافة له سيساعد كثيرا في تحسين مظهره.

بالنسبة للشعر الناعم والكثيف، يمكن أن يكون الشعر ناعما وكثيفا ولكنه ممل. وهنا يأتي دور مصفف الشعر الخبير الذي يمكن أن يوصى بعمل تموجات دائما، أو استعمال منتجات تساعد في تجعيد الشعر أو الحصول على تسريحة جديدة وحيوية تغير شكل الشعر الممل بالكامل.

بالنسبة للشعر المجعد، تتوفر منتجات تساعد في التخلص من جفاف الشعر وبالتالي تساهم في تقليل حجم التجاعيد المزعجة. ولا ننصح هنا باستعمال المواد الكيماوية والكهربائية الخاصة بفرد الشعر وتنعيمه لأنها تسبب جفاف الشعر وتقصفه بشكل أكبر. وينصح باللجوء للطرق الطبيعية مثل قناع الشعر المرطب والملطف بالإضافة إلى استعمال الزيوت الطبيعية التي ترطب الشعر بشكل طبيعي دون أن تؤذي الشعر. كذلك يمكنك استعمال القليل من الخل لشطف الشعر بعد الاستحمام للحصول على لمعان طبيعي.

أما بالنسبة للشعر الممل بشكل عام، هناك طرق كثيرة يمكنك اللجوء إليها للحصول على شعر حيوي وجميل، أولها وأهمها التخلي عن قصة جدتك والحصول على تسريحة جديدة وعصرية، مع لون صبغة جديدة أو خصل ملونة إذا كنت لا تحبين الصبغة الكاملة, وبالطبع لا داع لأن نقول لك بأن استعمال الصبغة العضوية افضل من تلك الكيماوية. وللحصول على لون فاتح قومي بذلك عبر خطوات تدريجية لأن التفتيح السريع للشعر الداكن يسبب جفاف الشعر وضعفه وبالتالي خسارته على المدى البعيد.

للحصول على شعر مموج

1- ابدئي بوضع موس يمنح شعرك كثافة مثل موس Garnier Fructis Style Body & Volume XXL Mousse. ضعيه على شعرك وهو مبتل قليلا ثم لفي الشعر على بكر او بالمكواة التي تصنع تموجات.

2- لا تمشطي الشعر بعد الانتهاء من عمل التموجات بل اكتفي بفكها بأصابعك ثم رشي سبراي مثبت. وإذا كان شعرك من النوع الذي يتناثر حول وجهك استخدمي كريم لوريال باريس ستوديو الجديد Dirty Clean . ضعي الكريم بين كفيك ثم مرريه على شعرك ليحتفظ بتموجاته في مكانها.

3- في النهاية رشي مثبت يحمي الشعر من الرطوبة لتحتفظي بشكل التموجات. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
شعري جاف وتالف وأرغب في جعله قوياً ولامعاً. ما الحل؟
شعري جاف وتالف وأرغب في جعله قوياً ولامعاً. ما الحل؟
استفيدي من قوة الترميم في ملطف الشعر اليومي. جربي Pantene Pro-V Repair & Protect Conditioner المميز بتركيبته الجديدة والقوية المصممة لاستعمال المستحضر بشكل يومي بهدف إعادة اللمعان والحيوية إلى الشعر الباهت. بالفعل، تجمع تركيبة هذا الملطف الجديد بين البوليمرات ذات الأيونات الإيجابية الشحنة والسيليكونات الأمينية بحيث تحدث فرقاً كبيراً. وبعد غسل ال...
برنامج العناية الخاص بشعر العروس
برنامج العناية الخاص بشعر العروس
تخطي مخاوف التحضيرات ليوم الزفاف بمساعدة خبراء لوريال بروفسيونال، واكتشفي برامج العناية المختلفة التي تم تصميمها لمعالجة شعرك وإبراز جماله الحقيقي في يوم زفافك.

ما هي أبرز خطوط موضة الشعر الخاصة بعروس 2010؟

يقترح خبراء لوريال بروفسيونال على المرأة العربية ابتكار تسريحات مستوحاة من موضة الغرب وتطويعها بأسلوب ينسجم مع ذوق المجتمع ...
الحصول على خصل لامعة وفاتنة
الحصول على خصل لامعة وفاتنة
سرّ الشعر المذهل هو التحضير. تتمثل الخطوة الأولى في زيارة صالون مزين الشعر وقص أطراف الشعر بشكل منتظم للتخلص من كل الأطراف الباهتة والمتقصفة. أخبري مزين الشعر عن أنواع الشامبو والملطف التي تستخدمينها واسأليه إذا كانت ملائمة لشعرك. يفترض بالمستحضرات التي تختارينها أن تنظف الشعر وتلطفه كما يجب من دون إثقاله على الإطلاق. جربي Ultra System Professi...
جريئة
جريئة
«Lionhearted» الجرأة واضحة في هذه التسريحة التي لا تخلو من الأنوثة والرقّة. فانطباع القوّة والشجاعة يظهر من خلال اختيار المرأة الواثقة بجمالها وحضورها للتسريحة التي تميّزها عن سائر النساء. هذه المرأة، تعرف ماذا تريد ولا تتوانى عن المجازفة في خوض المغامرات بهدف تحقيق ما تصبو إليه حتى لو كان عليها أن «تأخذه من فمّ الأسد» كما يقول المثل الشهير. تسريح...
كاستينغ كريم غلوس
كاستينغ كريم غلوس
كاستينغ كريم غلوس من لوريال باريس L’OREAL Paris Casting Crème Gloss بينيلوبي كروز تكتشفها وتقع في غرامها

نحبّ شعرنا. هذا شيء مؤكّد. ولا بدّ من أن كل امراة تتمنى شعراً حيوياً تماماً كما تتمنى الشفاه المنتفخة والجذابة التي نحلم بها دائماً. لكن لسوء الحظ، مع الوقت والتعرض للشمس، يفقد الشعر اللمعان، كثافته وقوته. فليس من السهل إبقاء شعر...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد