ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > اسئلة واجابات عن العناية بالشعر المصبوغ
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

اسئلة واجابات عن العناية بالشعر المصبوغ

مس فراتين - يمكن أن تتحول رغبتك في الحصول على لون شعر جديد إلى تجربة صعبة ومعقدة للغاية. مع تنوع الظلال والالوان والماركات، والصيغات المستعملة في صباغة الشعر – عدا عن الرعاية الخاصة التي يحتاجها الشعر المصبوغ – يمكن أن تصبح تجربة الشعر الملون تجربة قاسية جدا. هذه الاسئلة سوف تساعدك في الاجابة على بعض تساؤلاتك واعطائك بعض الافكار لرعاية وحماية شعرك.

كم مرة احتاج الى صبغ شعري؟ لمجاراة الجذور الرمادية، معظم الاشخاص بحاجة الى استعمال الصبغة كل 4-6 اسابيع. الخبر الجيد هو أنك لست بحاجة الى وضع الصبغة على كامل الشعر. بدلا من ذلك، قومي بتقسيم شعرك الى اجزاء وضعي الصبغة على المناطق النامية من الجذور. يمكنك استعمال اداة صغيرة مثل عيدان القطن لتحديد الجذور التي تحتاج الى صبغة.

كم من الوقت يجب أن انتظر قبل غسل شعري؟ بعد غسل الشعر اول مرة للتخلص من لون الصبغة، حاولي الانتظار لمدة 24 ساعة قبل استعمال الشامبو مرة ثانية. هذا سيسمح ببقاء الصبغة لفترة اطول. كذلك استعملي شامبو ذو تركيبة خاصة تهتم بالشعر الملون مثل Pureology Serious Color Care Hydrate Shampoo الذي يحتوي على مادة تحمي من اشعة الشمس الضارة التي تسبب زوال لون الشعر السريع.

كيف يمكن الحصول على لون يدوم طويلا؟ جربي تجنب البقاء في الشمس لفترات طويلة، لان اشعة الشمس تسبب خبو لون الصبغة الحيوي. لمنع ذلك، يجب استعمال منتجات الوقاية من اشعة الشمس الخاص بالشعر مثل Sebastian Professional Halo Mist UV Filter Weightless Shine Spray.

ماذا لو اصيب جلدي بالحساسية من الصبغة. هل يمكن أن اختبر المنتج دون شراء اكثر من عدة صبغة؟ عدة تلوين أو صبغ للشعر هي كل ما تحتاجين اليه. يمكنك شرائها قبل يومين من موعد الصبغة، وهكذا يمكنك عمل اختبار الحساسية. قومي بفتح العبوتان (عبوة الصبغة ومظهر اللون) خذي مقدار ملعقة صغيرة منهما، ثم امزجيهما جيدا في الوعاء. الآن قومي بوضع القليل من المزيج على منطقة الكوع واتركيها لتجف. إذا لم يحدث اي تحسس أو تهيج للجلد خلال اليومين التاليين فأنت في مأمن وتستطيعين استعمال المنتج.

كيف اختار الظل المناسب للون شعري؟ يمكنك زيارة موقع WomansDay.com/makeover والحصول على تجربة الكترونية مميزة عن طريق استعمال صورة شخصية لك للبحث عن ظلال مناسبة للون بشرتك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
قناع الفواكه يعيد لشعرك حيويته وجماله
قناع الفواكه يعيد لشعرك حيويته وجماله
أعدي قناعا طبيعيا يعيد لشعرك حيويته وجماله، ويكسبه الزيوت والمواد الطبيعية التي يفتقدها خاصة مع المناخ الحار في فصل الصيف. ويعتبر قناع الفواكه من أكثر الأقنعة المغذية حيث إن له ملمساكريميا ناعما ويحتوي كذلك على الأحماض الدهنية المفيدة للشعر.

المكونات:

1\2 ثمرة موز

1\4 ثمرة أفوكادو

1/4 ثمرة كنتالوب

م...
اقنعة اسبوعية تحافظ على شعرك
اقنعة اسبوعية تحافظ على شعرك
استخدمي بعض المواد الطبيعية بمنزلك مثل الزيوت، الأعشاب أو أي من المكونات الطبيعية لتحضير قناع منزلي يساعد على تقوية وإنعاش شعرك. واحرصي على تحضير هذه الأقنعة بانتظام أسبوعيا ووضعها على الشعر بعد التحضير مباشرة لأفضل النتائج. كما يفضل ترك القناع على الشعر من 30 إلى 40 دقيقة، وشطفه بماء الكاموميل الدافئ، ثم اغسليه بالشامبو العادي. وإليك هذه الأفكار ...
أسرار الشعر الطويل
أسرار الشعر الطويل
سواء كان شعرك قصيراً أو طويلاً أو متوسط الطول، هناك العديد من النصائح التي تتيح لك الحصول على تسريحة مختلفة عن تسريحتك.

- أضيفي الحجم إلى الشعر الطويل باستعمال الأسطوانات الساخنة الكبيرة. أو يمكنك نفخه بأصابعك أثناء تجفيفه بالمجفف الكهربائي.

- زيني الشعر الطويل والمالس بالتموجات. جربي الأسطوانات أو مكواة التجعيد أو الأسطوانات ال...
كيف تحافظي على لون الصبغة مدة طويلة؟
كيف تحافظي على لون الصبغة مدة طويلة؟
سواء كنت ستصبغين شعرك في المنزل أو في صالوت التجميل، هناك خطوات يجب أن تقومي بها لضمان الحصول على لون جميل لأطول مدة ممكنة.

هناك عدة تقنيات يستعملها مصففو الشعر للحصول على لون حيوي لمدة طويلة، وقد قرروا مشاركتنا هذه التقنيات:

1. قومي بتلوين شعرك بشكل منتظم: لإبقاء لون شعرِك رائعا، أنت بحاجة لصبغه أو إعادة...
5 أسرار لحماية لون شعرك
5 أسرار لحماية لون شعرك
في فصل الصيف، يتعرض الشعر للكثير من الاعتداءات، مثل الكلور وأشعة الشمس، ويفقد بريقه ولمعانه نتيجة ذلك. إليك 5 نصائح تساعدك على تغذية شعرك وحماية لونه...

قد يصبح الشعر المصبوغ باهتاً وضعيفاً وتالفاً خلال فصل الصيف، وشديد التأثر بالاعتداءات اليومية. لا بد إذاً من توفير العناية له عبر استعمال المستحضرات المغذية التي تحيي لمعان الشعر و...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة