ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > دوناتس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

دوناتس

مس فراتين - - تركيز على الشفتين مع Color Fever Gloss 120 من لانكوم Lancôme.

- نظارات شمسية صفراء ماركة تييري لاسري Thierry Lasry.

- على الأظافر، تم استعمال الطلاء Vernis Tenue & Strong Pro Orange Couture من مايبيلين Gemey Maybelline // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
عرق اللؤلؤ
عرق اللؤلؤ
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Radiance والظلال Blush Variation 2 rose fleur من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال مجموعة الظلال Palette 5 Couleurs 970 Stylish Move والظلال Ombre 1 Couleur 005 Icy White من ديور Dior، والماسكارا Mascara Volume Effet Faux Cils 4 Violet Fascinant من إيف سان لوران ...
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون تتلألأ بماكياج Dolce & Gabbana

في حفل الغولدن غلوبزتألقت النجمة سكارلت جوهانسون، مقدمة حفل الغولدن غلوبز 2011، بماكياج Dolce & Gabbana. فقد حرص مصمم الماكياج ماثيو فانليوين على إبراز جمال النجمة جوهانسون باستعمال ماكياج دولتشي إند غابانا.

استخدم كريم الأساس Perfect Finish Creamy Foundation in Classic، وعلى العينين...
4 خطوات للحصول على إطلالة مثالية
4 خطوات للحصول على إطلالة مثالية
تطمح معظم الفتيات لشكل أجمل، وغالبا ما تتمحور مطالبهن حول : رموش أطول، بشرة صافية، أظافر أنيقة ولامعة، شعر أملس أو يسهل تسريحه – دون الحاجة لقضاء ساعات في صالونات التجميل. تعالي نتعرف على طرق سهلة وسريعة للحصول على نتائج مذهلة وجمال يدوم يوم بعد يوم.

1. الوعد: رموش أطول دون ماسكارا استعمل مجمل الرموش (الماسكارا) كل يو...
ما هي الموضة وما ليس على موضة في عالم الجمال؟
ما هي الموضة وما ليس على موضة في عالم الجمال؟
عندما يتعلق الأمر بالجمال والموضة، فالموضوع معقد للغاية، فهناك بعض الأشياء التي تصبح رائجة ومطلوبة فور عرضها في السوق، بينما يخبو بريق الاشياء التي كانت رائجة لبعض الوقت وتصبح ليس على موضةة وغير جذابة. تعالي نتعرف على بعض العادات والأنماط التي كانت رائجة في عام 2009 ولم يعد لها مكان في عام 2010.

موضة: بشرة برونزية قبلت...
من كلارنس
من كلارنس
مجموعة Neo Pastels للربيع

ها قد حل الربيع وجلب معه السعادة والتفاؤل، إلى جانب فرصة الاستمتاع بكل لحظة، لهذا تحتفل كلارنس بمجموعة من الألوان الرقيقة الفاتحة، التي تمنحك إطلالة رومانسية تتألّق في هالة الضوء لتحيي العاطفة من جديد. هذا الربيع تتمتّع امرأة كلارنس بأناقة طبيعية، فهي تفضل الظلال الشفّافة والمواد النادرة والدرجات الرائعة ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة