ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أفضل النصائح الجمالية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أفضل النصائح الجمالية

مس فراتين - لاختيار أحمر الشفاه الجميل

•للحصول على نتيجة طبيعية وغير متكلفة، اختاري أحمر الشفاه الذي يعكس اللون الطبيعي لشفتيك، علماً أن الألوان الوردية البنية تلائم معظم النساء تقريباً.

•إذا كانت بشرتك سمراء داكنة، حددي أولاً محيط شفتيك بقلم أكثر دكنة قليلاً من لون بشرتك، ثم موهي هذا الخط مع أحمر الشفاه لكي يمتزج اللونان ببعضهما البعض.

•لا تختاري أحمر الشفاه باللون البيج الباهت أو بالألوان المعدنية لأن البشرة تبدو مرهقة عندئذ والأسنان صفراء.

جربي أحمر الشفاه Rouge Prodige من كلارنس Clarins. نصيحة: للحصول على أحمر شفاه مثالي المظهر، استعملي دوماً الفرشاة لبسط التركيبة على الشفتين. اختاري الفرشاة الصغيرة الجامدة واعتمدي الحركات الخفيفة والقصيرة لبسط أحمر الشفاه. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ماكياج كلارنس لصيف 2011
ماكياج كلارنس لصيف 2011
ماكياج كلارنس لصيف 2011

جميل كيف يمكنك أن تستخدمي الماكياج نفسه في تنفيذ إطلالات متجدّدة لمناسبات مختلفة. هنا الماكياج صار لعبة جميلة بين يديك تنفذينها. ماكياج الصيف من كلارنس خيارات ومستحضرات رائعة لتنفيذ ثلاث إطلالات ولا أجمل.

الطلة الأولى

•كريم الأساس Skin Illusion Foundation.



•Instant Light...
 كيف تجعلي مجمّل أظافرك يدوم
كيف تجعلي مجمّل أظافرك يدوم
هل حصلت على مانيكير رائع في صالون التجميل، لتجدي بأنه بدا يقشر مع موعد العشاء. لما لا تجربي هذه النصائح للحفاظ أكثر على أظافر لامعة وبراقة. اتبعي هذه الخطوات البسيطة الخمس للحصول على أكثر من مجرد مجمّل أظافرك.

1. البداية الصحيحة. تأكدي من أن أظافرك نظيفة قبل أن تضعي مجمل الأظافر. إذا كان هناك بقايا كريم أو مرطب على أظافرك فسوف ي...
العادات الخاطئة لإزالة الماكياج
العادات الخاطئة لإزالة الماكياج
• لا تزيلي بقايا مجمل الرموش بأصابعك لأنها تؤدي إلى تساقط الرموش الرقيقة وقد لا تنمو ثانيه .

• لا تدعكي وجهك بعنف عند غسله، بل جففيه بحركات ربت لطيفة وإلا تعرضت بشرتك للتلف .

• لا تضعي الماكياج قبل تجفيف شعرك لأن الهواء الساخن يمكن أن يغير من تركيبة بعض مواد التجميل ويسبب لونا داكنا على الوجه، بالإضافة إلى زوال جزء...
-عينان دخانيتان
-عينان دخانيتان
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin والظلال Diorblush 553 pêche من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 14 Mystic Eyes من شانيل Chanel، وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Singulier noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر...
ما هي الموضة وما ليس على موضة في عالم الجمال؟
ما هي الموضة وما ليس على موضة في عالم الجمال؟
عندما يتعلق الأمر بالجمال والموضة، فالموضوع معقد للغاية، فهناك بعض الأشياء التي تصبح رائجة ومطلوبة فور عرضها في السوق، بينما يخبو بريق الاشياء التي كانت رائجة لبعض الوقت وتصبح ليس على موضةة وغير جذابة. تعالي نتعرف على بعض العادات والأنماط التي كانت رائجة في عام 2009 ولم يعد لها مكان في عام 2010.

موضة: بشرة برونزية قبلت...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة