ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > حيوية الصيف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

حيوية الصيف

مس فراتين - المستحضرات المستخدمة: الوجه: تم استخدام كريم أساس Max Factor Xperience Weightless Foundation بلونRaw Silk 01 لتوحيد لون البشرة. الوجنتان: تم استخدام بودرة احمرار الخدود Flawless Perfection بلون Natural Glow. العينان: تم استخدام طبقة من ظلال العيون Max Colour Effect Dip-in Eye shadow بلون Bronzed Glow بالاضافة إلى طبقتين من مسكرة Max Factor Xperience باللون الأسود. الشفتان: تم استخدام طبقة من صبغة الشفاه الثورية Lipfinity بلون Passion Red. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
19 سر من اسرار الجمال - جزء 2
19 سر من اسرار الجمال - جزء 2
يقدم خبراء الشعر والتجميل أخر ما توصلوا إليه من اسرار وخدع ومنتجات.

الشفاه

10. ملئ الشفاه: للمساعدة في الحصول على شفاه ممتلئة، استعملي قلم تحديد محايد. افركي القلم بيدك ليصبح دافئا. ثم املئي الشفاه قبل وضع احمر الشفاه.

11. بالفرشاة: امزجي لون احمر الشفاه بالفرشاة، ثم املئي الشفاه من الداخل إلى الخارج. استعملي مند...
انصهار ذهبي 4
انصهار ذهبي 4
- العينان: قلم الحاجبين Eyebrow Definition Pencil in No 1 Blond من Guerlain. ظلال العينين Eclat De Givre Eyeshadow in No 2 Bronze Frost من YSL. الماسكارا Mister Lash Booster mascara in Black من Givenchy.

- الشفتان: أحمر الشفاه Rouge Coco Hydrating lip colour in No 24 Bel Respiro من Chanel.

فستان من سي كلويه SEE CHLOE ...
فنون استخدام كريم الاساس
فنون استخدام كريم الاساس
إليك بعض الأفكار للحصول على بشرة مشرقة لا تشوبها شائبة

لتحصلي على تغطية شاملة، عليك أن تعرفي كيفية استعمال كريم الأساس، ومدّه جيداً من دون الوقوع في فخ المظهر المتكلف. إليك بعض الأفكار للحصول على بشرة مشرقة لا تشوبها شائبة.

● عند استخدام مستحضر الأساس، ينصح باختيار ظلال الألوان المائلة إلى الاصفرار. ...
بشرة مثل الأطفال
بشرة مثل الأطفال
للحصول على بشرة خالية تماماً من العيوب وعلى وجنتين ورديتين مثل وجنتيّ الطفلة الصغيرة، ما عليك إلا خلط القليل من كريم الإشراق مع القليل من الكريم المرطب في راحة يدك قبل بسط المزيج على الوجه مع التدليك الجيد لجعل الوجنتين ورديتين.

نصيحة: ابسطي القليل من الظلال القشدية الوردية مباشرة فوق أعلى الوجنة.

جربي:

كريم الأسا...
أسمر مصفّر
أسمر مصفّر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'Perfexion Light من جيفنشي Givenchy والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 07 Or Bronze من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة