ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > نصائح سرية لتبدي أكثر رشاقة هذا المساء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح سرية لتبدي أكثر رشاقة هذا المساء

مس فراتين - 1. اشتري حمالة صدر جديدة: الشيء الوحيد الذي تستطيع كل سيدة وفتاة عملها لتبدو اكثر رشاقة هو استبدال حمالة الصدر المعتادة بأخرى أفضل. 85 بالمائة من النساء يرتدين حمالة صدر غير مناسبة لشكل اجسامهن مما يجعلهن يبدين أكثر سمنة حول البطن والخصر. الهدف هو ايجاد حمالة صدر ذات دعامة حقيقية ترفع صدرك للاعلى وتجعل خصرك اكثر بروزا وجذعك أطول. قومي بالطلب من خبيرة قياس محيط صدرك واختيار حمالة الصدر المناسبة لشكل جسمك.

2. ارتدي ملابس ذات فتحة v: عندما يتعلق الامر بالظهور بشكل انحف، ينصح خبراء الازياء بارتداء ملابس ذات ياقات ضيقة عند الصدر على شكل v هذه الياقة تزيد من انحناء الاكتاف إلى النصف وبالتالي تجعلك تبدين انحف واقل عرضا.

3. استعيني بارجلك: عندما يكون الطقس حارا في الخارج فأنت بحاجة إلى ثياب صيفية رقيقة وتبرز رشاقتك. وليس افضل من الارجل النظيفة والطويلة لذلك. حتى لو لم تكن ارجلك طويلة يمكنك الاستعانة بخدع الثياب والالوان لتبرزي جمال رجليك. استعيني بكريم تسمير مناسب للحصول على لون جميل الارجل السمراء تبدو انحل من البيضاء. ارتدي حذاء مزركشا بقطع معدنية أو خرز لمنح ارجلك اللمسة النهائية من الاناقة والرشاقة.

4. اللعب بالالوان: الاسود يجعلك تبدين انحل ولكنه غير محبب في الصيف. لذا استعيني بالالوان الداكنة الاخرى مثل الرصاصي، الكحلي، الكاكي الداكن للحصول على نفس التأثير، ولا تنسي استعمال الوان افتح على الجزء العلوي إذا كان جذعك سمينا. الالوان المشرقة والفاتحة والصيفية ستزيد من التركيز على المناطق الانحل من جسمك بينما تعمل السراويل او التنانير الداكنة على امتصاص الشكل غير المتناسق السفلي.

5. استثمري في مشد مناسب: إذا كنت مدعوة على العشاء ولا تعرفين ماذا ترتدين فأنت بحاجة إلى مشد مناسب ليعيد الثقة بنفسك. إذا كنت لا تحبين المشد فهناك ملابس داخلية مصممة من ذات النسيج المطاطي التي يمكنها أن تمنحك نفسك الشكل المتناسق دون الحاجة للشعور بأنك ترتدين الكثير من الثياب. اختاري مشدا مناسبا ولا تأخذ مشدا صغيرا جدا حتى لا تتكتل الثنيات الجلدية حوله.

6. تخلصي من الملابس التي تزيد من وزنك:

بعض الثياب يمكن أن تزيد من اوزاننا لأن حجمها كبير، قماشها يلتصق بالجسم، أو الوانها والرسومات المطبوعة عليها كبيرة جدا. تخلصي من هذه الثياب واستبدليها بقطع اخرى تزيد من رشاقتك. من هذه الثياب:

• الفانيلات والبلوزات الكبيرة جداً.

• سروال الكابري (إذا كانت ارجلك سمينة)

• القمصان بدون اكمام (إذا كانت ذراعاك سمينتان)

• صنادل المصارعِ أَو أيّ حذاء حده مفصل الكاحل.

• الشورات القصيرة والتنانير التي تنتهي وسط الفخذ.

• الملابس المصنوعة من الحرير اللماع أو القماش المعدني (هذه الملابس تلتصق بالثنيات وتبرزها) // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
 كيف تخفين مشاكل جسمك بالثياب؟
كيف تخفين مشاكل جسمك بالثياب؟
هل لا زلت متمسكة بالجاكيت، وتخافين أن ترتدي ثياب الصيف حتى لا تظهر الكيلوغرامات الزائدة من فصل الشتاء؟ أو ربما لا تعرفين كيف تبرزين نقاط الجمال في جسمك؟ لا تقلقي في هذه المقالة سنمنحك نصائح ثمينة لإختيار الملابس المناسبة لجسمك:

المشكلة: طويلة ونحيلة:

هل انت طويلة ونحيلة، إذا استعدي لارتداء بنطلون برمودا قصير، قهو قمة الموضة...
النظارات الشمسية المناسبة لوجهك .
النظارات الشمسية المناسبة لوجهك .


النظارات الشمسية الوجه المستطيل : إذا كان لديك وجه طويل ، على شكل مستطيل مثل ليف تايلر ، فمن الافضل اختيار نظارات كبيرة الحجم تغطي أكثر الوجه بالعرض ، وتكسر طوله. "هذه النظارات الشمسية التي تضعها ليف ممتازة حقا لأنها ذات إطار واسع ومساحة جيدة لشكل وجهها.

النظارات الشمسية الوجه المربع: إذا كان شكل وجهك يشبه ...
وجه جديد للملابس الرياضية
وجه جديد للملابس الرياضية
طوال أشهر السنة، تطل علينا ماركة «لاكوست» Lacoste بألوان مفعمة بالحياة، كما أظهر بمهارة المخرج الإبداعي «كريستوف لومار» في مجموعته لخريف/شتاء 2010، التي تأخذ الملابس الرياضية التقليدية الرمزية وتغيّرها بشكل جذري لتتخطّى حدود الخيال. ويبدأ العرض مع مجموعة «كلوب» Club الأنيقة، والتي توازن بشكل سليم بين الملابس العادية المريحة والأناقة المتمي...
سيدة حديدية 2
سيدة حديدية 2
- فستان من القماش الصوفي الرمادي ماركة روبرتو رودريغيز Roberto Rodriguez

- سترة سوداء ماركة مارتن غرانت Martin Grant.

- سوار ماركة كارا من كارا روس Kara Ross لدى Boutique 1.com.

- حقيبة صغيرة ماركة كارا روس Kara Ross لدى محلات تاتن....
مجموعة بيزانس Byzance
مجموعة بيزانس Byzance
من مجموعة Byzance من شانيل
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة