ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > نصائح سرية لتبدي أكثر رشاقة هذا المساء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح سرية لتبدي أكثر رشاقة هذا المساء

مس فراتين - 1. اشتري حمالة صدر جديدة: الشيء الوحيد الذي تستطيع كل سيدة وفتاة عملها لتبدو اكثر رشاقة هو استبدال حمالة الصدر المعتادة بأخرى أفضل. 85 بالمائة من النساء يرتدين حمالة صدر غير مناسبة لشكل اجسامهن مما يجعلهن يبدين أكثر سمنة حول البطن والخصر. الهدف هو ايجاد حمالة صدر ذات دعامة حقيقية ترفع صدرك للاعلى وتجعل خصرك اكثر بروزا وجذعك أطول. قومي بالطلب من خبيرة قياس محيط صدرك واختيار حمالة الصدر المناسبة لشكل جسمك.

2. ارتدي ملابس ذات فتحة v: عندما يتعلق الامر بالظهور بشكل انحف، ينصح خبراء الازياء بارتداء ملابس ذات ياقات ضيقة عند الصدر على شكل v هذه الياقة تزيد من انحناء الاكتاف إلى النصف وبالتالي تجعلك تبدين انحف واقل عرضا.

3. استعيني بارجلك: عندما يكون الطقس حارا في الخارج فأنت بحاجة إلى ثياب صيفية رقيقة وتبرز رشاقتك. وليس افضل من الارجل النظيفة والطويلة لذلك. حتى لو لم تكن ارجلك طويلة يمكنك الاستعانة بخدع الثياب والالوان لتبرزي جمال رجليك. استعيني بكريم تسمير مناسب للحصول على لون جميل الارجل السمراء تبدو انحل من البيضاء. ارتدي حذاء مزركشا بقطع معدنية أو خرز لمنح ارجلك اللمسة النهائية من الاناقة والرشاقة.

4. اللعب بالالوان: الاسود يجعلك تبدين انحل ولكنه غير محبب في الصيف. لذا استعيني بالالوان الداكنة الاخرى مثل الرصاصي، الكحلي، الكاكي الداكن للحصول على نفس التأثير، ولا تنسي استعمال الوان افتح على الجزء العلوي إذا كان جذعك سمينا. الالوان المشرقة والفاتحة والصيفية ستزيد من التركيز على المناطق الانحل من جسمك بينما تعمل السراويل او التنانير الداكنة على امتصاص الشكل غير المتناسق السفلي.

5. استثمري في مشد مناسب: إذا كنت مدعوة على العشاء ولا تعرفين ماذا ترتدين فأنت بحاجة إلى مشد مناسب ليعيد الثقة بنفسك. إذا كنت لا تحبين المشد فهناك ملابس داخلية مصممة من ذات النسيج المطاطي التي يمكنها أن تمنحك نفسك الشكل المتناسق دون الحاجة للشعور بأنك ترتدين الكثير من الثياب. اختاري مشدا مناسبا ولا تأخذ مشدا صغيرا جدا حتى لا تتكتل الثنيات الجلدية حوله.

6. تخلصي من الملابس التي تزيد من وزنك:

بعض الثياب يمكن أن تزيد من اوزاننا لأن حجمها كبير، قماشها يلتصق بالجسم، أو الوانها والرسومات المطبوعة عليها كبيرة جدا. تخلصي من هذه الثياب واستبدليها بقطع اخرى تزيد من رشاقتك. من هذه الثياب:

• الفانيلات والبلوزات الكبيرة جداً.

• سروال الكابري (إذا كانت ارجلك سمينة)

• القمصان بدون اكمام (إذا كانت ذراعاك سمينتان)

• صنادل المصارعِ أَو أيّ حذاء حده مفصل الكاحل.

• الشورات القصيرة والتنانير التي تنتهي وسط الفخذ.

• الملابس المصنوعة من الحرير اللماع أو القماش المعدني (هذه الملابس تلتصق بالثنيات وتبرزها) // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
هل ترغبين في الحصول على سيقان مثيرة هذا الصيف؟ كلنا نرغب في ذلك! هذه النصائح الرائعة ستحول حلمك إلى حقيقة وتجعل كل ثيابك هذا الصيف تبدو أكثر من رائعة.

1. الفساتين الامبراطورية: عند اختيار ملابسك لهذا الصيف، ابحثي عن الفساتين ذات الخصر المرتفع. بما أن الخصر المرتفع يأتي تحت الصدر مباشرة فسوف يعطي الايحاء بأن جسمك ممشوق و...
حذاء من تصميم كريستيان لوبوتان
حذاء من تصميم كريستيان لوبوتان
حذاء من مجموعة جيمي شو لربيع وصيف 2011
حذاء من مجموعة جيمي شو لربيع وصيف 2011
إنها مجموعة مستوحاة من أجواء الريو والشواطئ الجميلة، تُضاف إليها لمسة الدار لتأتي التصاميم مطبّعة برسوم الحيوانات، والشموس الساطعة. ...
shabby chic
shabby chic
shabby chic مجموعة ربيع وصيف 2011
 نصائح ومحاذير في اختيار الثياب
نصائح ومحاذير في اختيار الثياب
حسنا لن نحاول أن نصيبك بالضجر بالتحدث عن أمور بديهية مثل ارتداء جوارب النايلون في الصيف، أو الألوان غير المتناسقة، ولكننا سنعطيك نصائح لحل بعض مشاكل الثياب الأكثر حدوثا والأقل جاذبية والتي تحدث لأفضل الناس كما يقولون.

الملابس الشفافة:

إذا لم تكوني كبيرة بما فيه الكفاية للتذكري باربرا سترايسند في لباسها الشفاف سيئ السمع...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة