ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > نصائح سرية لتبدي أكثر رشاقة هذا المساء
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح سرية لتبدي أكثر رشاقة هذا المساء

مس فراتين - 1. اشتري حمالة صدر جديدة: الشيء الوحيد الذي تستطيع كل سيدة وفتاة عملها لتبدو اكثر رشاقة هو استبدال حمالة الصدر المعتادة بأخرى أفضل. 85 بالمائة من النساء يرتدين حمالة صدر غير مناسبة لشكل اجسامهن مما يجعلهن يبدين أكثر سمنة حول البطن والخصر. الهدف هو ايجاد حمالة صدر ذات دعامة حقيقية ترفع صدرك للاعلى وتجعل خصرك اكثر بروزا وجذعك أطول. قومي بالطلب من خبيرة قياس محيط صدرك واختيار حمالة الصدر المناسبة لشكل جسمك.

2. ارتدي ملابس ذات فتحة v: عندما يتعلق الامر بالظهور بشكل انحف، ينصح خبراء الازياء بارتداء ملابس ذات ياقات ضيقة عند الصدر على شكل v هذه الياقة تزيد من انحناء الاكتاف إلى النصف وبالتالي تجعلك تبدين انحف واقل عرضا.

3. استعيني بارجلك: عندما يكون الطقس حارا في الخارج فأنت بحاجة إلى ثياب صيفية رقيقة وتبرز رشاقتك. وليس افضل من الارجل النظيفة والطويلة لذلك. حتى لو لم تكن ارجلك طويلة يمكنك الاستعانة بخدع الثياب والالوان لتبرزي جمال رجليك. استعيني بكريم تسمير مناسب للحصول على لون جميل الارجل السمراء تبدو انحل من البيضاء. ارتدي حذاء مزركشا بقطع معدنية أو خرز لمنح ارجلك اللمسة النهائية من الاناقة والرشاقة.

4. اللعب بالالوان: الاسود يجعلك تبدين انحل ولكنه غير محبب في الصيف. لذا استعيني بالالوان الداكنة الاخرى مثل الرصاصي، الكحلي، الكاكي الداكن للحصول على نفس التأثير، ولا تنسي استعمال الوان افتح على الجزء العلوي إذا كان جذعك سمينا. الالوان المشرقة والفاتحة والصيفية ستزيد من التركيز على المناطق الانحل من جسمك بينما تعمل السراويل او التنانير الداكنة على امتصاص الشكل غير المتناسق السفلي.

5. استثمري في مشد مناسب: إذا كنت مدعوة على العشاء ولا تعرفين ماذا ترتدين فأنت بحاجة إلى مشد مناسب ليعيد الثقة بنفسك. إذا كنت لا تحبين المشد فهناك ملابس داخلية مصممة من ذات النسيج المطاطي التي يمكنها أن تمنحك نفسك الشكل المتناسق دون الحاجة للشعور بأنك ترتدين الكثير من الثياب. اختاري مشدا مناسبا ولا تأخذ مشدا صغيرا جدا حتى لا تتكتل الثنيات الجلدية حوله.

6. تخلصي من الملابس التي تزيد من وزنك:

بعض الثياب يمكن أن تزيد من اوزاننا لأن حجمها كبير، قماشها يلتصق بالجسم، أو الوانها والرسومات المطبوعة عليها كبيرة جدا. تخلصي من هذه الثياب واستبدليها بقطع اخرى تزيد من رشاقتك. من هذه الثياب:

• الفانيلات والبلوزات الكبيرة جداً.

• سروال الكابري (إذا كانت ارجلك سمينة)

• القمصان بدون اكمام (إذا كانت ذراعاك سمينتان)

• صنادل المصارعِ أَو أيّ حذاء حده مفصل الكاحل.

• الشورات القصيرة والتنانير التي تنتهي وسط الفخذ.

• الملابس المصنوعة من الحرير اللماع أو القماش المعدني (هذه الملابس تلتصق بالثنيات وتبرزها) // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
ربيع 2011
ربيع 2011
تمّ استيحاء ألوان ونقوش وزخرفات الورود من مجموعة صحون مزيّنة برسوم الأزهار جُمعت في القرن الثامن عشر. أمّا التفاصيل الفنيّة فمأخوذة من الملابس التقليديّة الكوريّة. تشكّل القبّعات، التي كان الرجال يرتدونها عادة، والأحزمة، التي تلفّ خصورهم، اللمسات الأخيرة على المظهر. ...
 كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟
كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟
العثور على أحذية عصرية لا تسبب الألم للأقدام وأصابع القدم ليس بالمهمّة السهلة. ولمساعدتك في العثور على الحذاء المناسب، نقدم لك هذه النصائح . البحث عن إضافة مريحة بالرغم من أن الأحذية تبدو كلها متشابهة نوعا ما أو من النظرة الأولى، إلا أن تفاصيل دقيقة وغير مرئية يمكن أن تبين لك الفروق الهامة التي يجب أن تبحثي عنها عن التسوق لحذاء مريح. ابحثي عن وسا...
نصائح ومحاذير الازياء في الخريف
نصائح ومحاذير الازياء في الخريف
نعلم بأن فصل الخريف متنوع بازيائه واكسسواراته ولكن لكل موسم نصائح ومحاذير، وهذه النصائح يقدمها مصمم ازياء المشاهير مايكل كروس.

نصائح القبعات: اختاري قبعة أنيقة بلون حيادي يناسب ثيابك والوان موسم الخريف. محاذير القبعات: لا تَختاري قبعة مجنونة بالوان مجنونة إلا إّذا كنت تشاركين في عروض مسرحية ضاحكة.

نصائح المجوهرات :...
نصائح لشديدات النحافة
نصائح لشديدات النحافة
هل تعانين من النحافة الشديدة؟ إذا كانت الإجابة بنعم , فهذه النصائح تهمك:

1-راعي أن ترتدي ملابسك بخطوط عرضية وليست رأسية. فهذا الستايل سيمنحك لوك ممتلئا قليلا.

2-احرصي أيضا أن تختاري القطع ذات الألوان الفاتحة كالأبيض والبيج , فالألوان الداكنة ستجعلك تبدين أكثر نحافة.

3-ويفضل أن تكون ملابسك بخامات ناعمة, كالحري...
حذاء من مجموعة جيمي شو لربيع وصيف 2011
حذاء من مجموعة جيمي شو لربيع وصيف 2011
إنها مجموعة مستوحاة من أجواء الريو والشواطئ الجميلة، تُضاف إليها لمسة الدار لتأتي التصاميم مطبّعة برسوم الحيوانات، والشموس الساطعة. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة