ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > نصائح قبل اختيار فساتين الاعراس
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح قبل اختيار فساتين الاعراس

مس فراتين - الفستان هو عباره عن جزء علوي وجزء سفلي معا لذلك فأن أختياره بعنايه يمكن أن يساعد علي إخفاء العيوب الجسمانيه الظاهره في شكل الجسم ويساعد أيضا علي تأكيد النقاط الأيجابيه.لذلك فإذا كان الجسم يتصف بخصر غير جيد فيجب تجنب إستخدام الفستان المكسم عند الخصر .

أما إذا كان الجسم يتصف بأرداف جيده فمن المفضل أرتداء الفستان ذو خطوط الوسط المنخفضة وأحرصي عند إختيار الفستان أن يتوافر فيه الأتزان في خطوه الداخليه والخارجه وكذلك في اللوانه فالاتزان في التصميم قادر علي ان يخفي كثير من العيوب الجسميه كما انه يكسبك مظهر في غاية الأناقه.

ومن المفضل عند أرتداء فستان طويل عدم إظهار جزء من الساق لأن هذا يبدو خارج إطار النسبه السليمه كما يظهر أمامك.وجونلة الفستان الطويل يجب ان لايتجاوز عرضها عرض الأكتاف خاصة مع قصار القامه فكلما كانت الجونله عريضه كلما كان مظهرك اقصر .

وعند اختيارك لموديلات الفستان انصحك بان تختاري الفستان الذي يظهر فيه النسبه اللونية وهي ان نسبة الجزء الصغير إلي الكبير تساوي نسبة الجزء الكبير إلي مجموع الجزئين حيث أن تلك النسبه من النسب التي ترتاح إليها العين وتكسبك المظهر المطلوب وهو المظهر الأنيق .

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
سيدة حديدية 1
سيدة حديدية 1
- فستان له صدار مطرز بالأزهار ومعطف أسود ماركة نينا ريتشي Nina Ricci لدى محلات تاتن.

- خاتم ماركة كارا من كارا روس Kara Ross لدى Boutique 1.com. ...
6 شروط لارتداء الملابس المناسبة
6 شروط لارتداء الملابس المناسبة
1. اختاري الجزء المفضل من جسمك للتركيز عليه:

انظري إلى صورك السابقة وحددي المشاكل والاخطاء التي وقعت بها، ثم اختاري الجزء الافضل من جسمك الذي يبدو جذابا ويزيد من جمالك، مثلا غوينث بالترو تختار رجليها الممشوقتان دائما، بينما تختار ميشيل أوباما ذراعيها.

2. لا تهملي وضع توازن في كل شيء تقومين به:

اختاري ثيابا تشعري معها بال...
تفاصيل أشبه بلوحات فنيّة
تفاصيل أشبه بلوحات فنيّة
في مجموعة Chado Ralph Rucci لربيع وصيف 2011

بدل أن يقدّم رالف روتشي عرضه خلال أسبوع الموضة في نيويورك، ألغاه آخر لحظة، بسبب مرض رئيس الشركة في Chado Ralph Rucci. وبالتالي قدّم الدعوة لزيارته في مكاتبه حيث يمكن الاستمتاع بتصاميمه عن كثب. تفاصيل لا تراها العين من بعيد، ولكنّها عمل دقيق أشبه بالخياطة الرفيعة، يقوم بها فريقه في ني...
كيف تخدعين من حولك وتبدين طويلة؟
كيف تخدعين من حولك وتبدين طويلة؟
"الطول ذهب" مقولة ترددها بعض النساء، سواء الفارعات المزهوات بأنفسهن أو القصيرات اللواتي يتحسرن على أنفسهن وعلى بخل الطبيعة الجينية عليهن ببضعة سنتمترات، والطريف أن هذا الإحساس يطفو إلى السطح دائما عند التسوق أو عندما يتعلق الأمر بالموضة.. هناك العديد من النصائح والخدع التي لخصناها لك في التالي:

ـ فيما يتعلق بالسيقان القصيرة، مثلا، ...
سيدة حديدية 3
سيدة حديدية 3
- فستان أسود من النسيج المحبوك والبرق اللماع ماركة Snow from St. Barth.

- حقيبة صغيرة ماركة لارا بوهينك Lara Bohinc لدى Boutique 1.com.

- حذاء ماركة نينا ريتشي Nina Ricci لدى محلات تاتن....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة