ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > افضل ما في الازياء بساطتها
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

افضل ما في الازياء بساطتها

مس فراتين - كثيرة هي نصائحنا المفيدة، والأفضل من ذلك أنها عملية وتخدمك ويمكنك الاستفادة منها وتقديمها كنصيحة لصديقاتك.

1. أفضل ثوب نهاري / الفستان الملتف لقد صنعت Diane von Furstenberg شهرة عالمية للفستان الملتف، ونساء حول العالمِ يحببنها لذلك! الفستان الملتف حول الخصر يجذب العيون إلى أضيق نقطة في خصرك ويزيد من حجم الصدر وبالتالي فهو معجزة الازياء لكل النساء من جميع الاشكال والاحجام. إذا كنت تبحثين عن فستان أنيق وعملي للنهار فالاختيار يجب أن يكون من قائمة الفساتين الملتفة التي تجعل خصرك دقيقا وصدرك مستديرا بأناقة متناهية غير مبالغ بها. يمكنك استعمال الاكسسوارات المناسبة.

2. أفضل لون هو اللون الأسود بالرغم من أن اللون الأسود هو سيد الالوان والقادر على إخفاء الكيلووات الزائدة إلا أن اللون الاسود يرتبط أيضا بالقتامة والكآبة والسوداوية. امزجي ألوان براقة وجذابة مع الاسود لكسر رتابته، ننصحك بالذهبي من الشعر الاشقر إلى الاكسسوارات الانيقة الذهبية، الحقيبة، الصندل و حتى الحزام.

3. أفضل اطلالة مهنية هي التنورة التنورة هي القطعة الوحيدة التي ستغير من شكلك وتجعلك موظفة أنيقة. ولكن هناك موديلات عديدة من التنانير والمقصود هنا هو التنورة القلمية. ارمي بنطلون التايت النهاري واستبدليه بجوارب نسائية سوداء شفافة أو بلون الجلد مع تنورة أنيقة.

4. أفضل اطلالة عفوية هي الباريسية النساء الباريسيات مغرمات بالاناقة العفوية. وأفضل ما في هذه العفوية الشعر المنسدل والمخفي بأنوثة داخل قبعة باريسية، أو شينيون باكسسوار رقيق، أو ذنب فرس. والماكياج انثوي وساحر ويرتكز على الكحل الاسود الفحمي.

5. افضل الازياء ترتكز على الاساسيات مدعوة إلى حفل كبير، أول مقابلة عمل لك، أو ستقابلين صديقاتك في المطعم. أول ما يجب أن يخطر على بالك هو اختيار الثياب الداخلية المناسبة من الحجم إلى اللون إلى النوعية التي لا تسبب الحساسية أو الضيق. الملابس الداخلية هي أساس شعورك بالراحة والجاذبية والأنوثة. اختاريها بعناية وذوق. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
موضة الخريف: مشغولات صوفية، وفراء
موضة الخريف: مشغولات صوفية، وفراء
نعلم بأن الطقس لا زال حارا نسبيا للحديث عن سترات صوفية أو حتى معاطف فراء. ولكنها الموضة القادمة هذا الخريف. نعم سيكون هناك تركيز على الملابس المصنوعة من الصوف والمحاكة يدويا أو التي تحاكيها. كذلك القبات المصنوعة من الفراء والسترات.

بالاضافة إلى ذلك، سيكون هناك سراويل وتنانير من الصوف للراغبات في اقصى درجات الدفئ.

تقدم مح...
الضباب
الضباب
الضباب مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011-2012

هذا الموسم، لدى شانيل، التركيز هو على الأسود. مجموعة صبيانية كما لو أنها خارجة للتو من تدفق بركاني مع تويد فحمي، وقماش صوفي رمادي داكن مثل الرماد. الكل مع طلات مذهلة وإنما تحمل توقيع شانيل طبعاً... ...
كايت بوسوورث
كايت بوسوورث
كايت بوسوورث تختار من كلويه...فستان من مجموعة ربيع وصيف 201123 فبراير 2011

اختارت النجمة كايث بوسوورث فستاناً من مجموعة كلويه Chloe لربيع وصيف 2011 أثناء حضور مهرجان أفلام ساندانس في يوتاه، الولايات المتحدة الأميركية ...
موضة حقائب ربيع 2010
موضة حقائب ربيع 2010
الربيع موسم غني بالالوان الطبيعية ومنه يستوحي مصممو الحقائب والازياء خطوط الازياء السنوية، وبالطبع تعد الحقيبة اليدوية أهم الاكسسوارات التي تحتاجها السيدة في كل مكان، في العمل، للتسوق، على الشاطئ وحتى في الاجازة.

نقدم لك تصاميم مختلفة ومتنوعة لبعض الحقائب الربيعية التي يمكن أستعمالها لعدة أغراض ومناسبات. <...
 لخريف وشتاء 2011/2012
لخريف وشتاء 2011/2012
من مجموعة Gucci لخريف وشتاء 2011/2012
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة