ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > افضل ما في الازياء بساطتها
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

افضل ما في الازياء بساطتها

مس فراتين - كثيرة هي نصائحنا المفيدة، والأفضل من ذلك أنها عملية وتخدمك ويمكنك الاستفادة منها وتقديمها كنصيحة لصديقاتك.

1. أفضل ثوب نهاري / الفستان الملتف لقد صنعت Diane von Furstenberg شهرة عالمية للفستان الملتف، ونساء حول العالمِ يحببنها لذلك! الفستان الملتف حول الخصر يجذب العيون إلى أضيق نقطة في خصرك ويزيد من حجم الصدر وبالتالي فهو معجزة الازياء لكل النساء من جميع الاشكال والاحجام. إذا كنت تبحثين عن فستان أنيق وعملي للنهار فالاختيار يجب أن يكون من قائمة الفساتين الملتفة التي تجعل خصرك دقيقا وصدرك مستديرا بأناقة متناهية غير مبالغ بها. يمكنك استعمال الاكسسوارات المناسبة.

2. أفضل لون هو اللون الأسود بالرغم من أن اللون الأسود هو سيد الالوان والقادر على إخفاء الكيلووات الزائدة إلا أن اللون الاسود يرتبط أيضا بالقتامة والكآبة والسوداوية. امزجي ألوان براقة وجذابة مع الاسود لكسر رتابته، ننصحك بالذهبي من الشعر الاشقر إلى الاكسسوارات الانيقة الذهبية، الحقيبة، الصندل و حتى الحزام.

3. أفضل اطلالة مهنية هي التنورة التنورة هي القطعة الوحيدة التي ستغير من شكلك وتجعلك موظفة أنيقة. ولكن هناك موديلات عديدة من التنانير والمقصود هنا هو التنورة القلمية. ارمي بنطلون التايت النهاري واستبدليه بجوارب نسائية سوداء شفافة أو بلون الجلد مع تنورة أنيقة.

4. أفضل اطلالة عفوية هي الباريسية النساء الباريسيات مغرمات بالاناقة العفوية. وأفضل ما في هذه العفوية الشعر المنسدل والمخفي بأنوثة داخل قبعة باريسية، أو شينيون باكسسوار رقيق، أو ذنب فرس. والماكياج انثوي وساحر ويرتكز على الكحل الاسود الفحمي.

5. افضل الازياء ترتكز على الاساسيات مدعوة إلى حفل كبير، أول مقابلة عمل لك، أو ستقابلين صديقاتك في المطعم. أول ما يجب أن يخطر على بالك هو اختيار الثياب الداخلية المناسبة من الحجم إلى اللون إلى النوعية التي لا تسبب الحساسية أو الضيق. الملابس الداخلية هي أساس شعورك بالراحة والجاذبية والأنوثة. اختاريها بعناية وذوق. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
أخفي عيوبك بملابس مناسبة
أخفي عيوبك بملابس مناسبة
تختلف أجساد النساء من امرأة لأخرى، لذا على كل واحدة ملائمة ما يناسبها من ملابس وأن تخفي "عيوبها" أو ما قد يظهرها سمينة قدر المسطاع، إليك هذه الخطوات الـ 6 لكي تحصلي على اللوك المناسب:

1. اختاري الجزء المفضل من جسمك للتركيز عليه:

انظري إلى صورك السابقة وحددي المشاكل والاخطاء التي وقعت بها، ثم اختاري الجزء الافضل من جسمك...
Black Label
Black Label
مجموعة Black Label

من 'رالف لورين' Ralph Lauren

أطلق «رالف لورين» Ralph Lauren مجموعة جديدة من الأزياء الأنيقة لهذا الصيف مميّزة بأقمشتها الناعمة وقصّاتها الضيّقة.

...
 دولتشي إند غابانا
دولتشي إند غابانا
- سترة وسروال أبيض وصُدّار أسود وحقيبة من دولتشي إند غابانا Dolce & Gabbana.
 فساتين الربيع ملونة ومزركشة بالزهور
فساتين الربيع ملونة ومزركشة بالزهور
اقترب فصل الربيع كثيرا، لذا إذا لم تكوني مستعدة فالوقت لم يفت بعد، يقدم مصصمو الأزياء لموسم ربيع 2009 تشكيلة رائعة ومختلفة من التصاميم الأنثوية التي تتناسب مع طبيعة فصل الربيع.

للنهار والمناسبات الأجتماعية، ننصحك بالفساتين الطويلة والمزخرفة أو ذات رسوم الزهور. هذه الفساتين الطويلة والقصيرة موضة وهي تناسب كل الفئات العمرية.

للمساء ...
لربيع وصيف 2011
لربيع وصيف 2011
أكسسوارات فيرساتشي Versace للنساء

أطلقت دار فيرساتشي Versace مجموعتها الجديدة من الأكسسوارات لربيع وصيف 2011 وهي تضم حقيبة مع نقش أخضر على الطية الأمامية وحمالة الكتف، وحزاماً أسود من جلد العجل مع نقش يوناني باللون البيج، وصندلاً باللون البيج مفتوحاً في الأمام مع نقش يوناني أبيض، وصندلاً أسود من الجلد اللماع مع مشبك معدني.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة