ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > ملابس الصيف التي لا غنى عنها
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ملابس الصيف التي لا غنى عنها

مس فراتين - في الصيف تكثر الموضات والملابس الملونة والمختلفة الاشكال ولكن تبقى هاك عدة قطع لا غنى عنها. إذا كنت في اجازة أو تخططين لاجازة فهناك عدة اطلالات يمكنك الاستفادة منها لتكوني عصرية وعلى الموضة هذا الصيف بين الاقارب والاصدقاء.

البنطلون القصير والقمصان الكتانية. اختاري الوانا صيفية مميزة، البيج، الكاكي، الاخضر الفاتح، الازرق الفاتح والابيض بالطبع. لا تنسي اختيار اكسسوار مناسب يتماشى مع ثيابك. هذه الثياب مناسبة للخروج والتنزه، والاستمتاع بفطور صباحي مع الاصدقاء.

الفساتين. إذا كنت من محبي الفساتين فهذه فرصتك التي لا تعوض، تعود الفساتين الخفيفة والملونة للظهور بقوة هذا الصيف، اختاري لونا يلائم لون بشرتك وموديل يناسب شكل جسمك.

التنانير. لا شيء يعزز انوثتك مثل التنانير الصيفية المزركشة. مرة أخرى اختاري طولا مناسب لقامتك وموديل يلائم شكل جسمك. اجمالا التنانير تمنحك طولا اضافيا.

القمصان القطنية الطويلة. بالاضافة إلى الفساتين والتنانير لا تنسي القمصان القطنية الملونة التي تناسب السراويل الطويلة. هذه القمصان تمنحك شكلا اكثر ترتيبا ونحولا خصوصا عند منطقة الارداف. لا تنسي الاكسسوارات المناسبة مثل العقود والاقراط والاساور الخشبية والملونة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
موضة حقائب ربيع 2010
موضة حقائب ربيع 2010
الربيع موسم غني بالالوان الطبيعية ومنه يستوحي مصممو الحقائب والازياء خطوط الازياء السنوية، وبالطبع تعد الحقيبة اليدوية أهم الاكسسوارات التي تحتاجها السيدة في كل مكان، في العمل، للتسوق، على الشاطئ وحتى في الاجازة.

نقدم لك تصاميم مختلفة ومتنوعة لبعض الحقائب الربيعية التي يمكن أستعمالها لعدة أغراض ومناسبات. <...
 باقة العرس أهم إكسسوار
باقة العرس أهم إكسسوار
مع دخولنا في موسم الاعراس، تزداد متطلبات اكمال العرس، ومن منا لا يرغب في ان يكون العرس كاملا متكاملا من الفستان إلى الطرحة، الى تسريحة، والماكياج، والحذاء المناسب، ولكن ماذا عن باقة الورود هل تتركيها لمنسق الازهار، ام تتدخلي في تفاصيلها؟

نصيحتنا هو ان تهتمي بباقة الورود تماما مثل اهتمامك بالفستان.

اولا يجب ان تتعاوني مع م...
الملابس الجاهزة
الملابس الجاهزة
من مجموعة طوني ورد من الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2011
حقيبة اليد Bracelet
حقيبة اليد Bracelet
عودة حقيبة اليد

Braceletمن كلوي Chloéمن وحي السوار الهندي المزدان باللآلىء الفيروزية والأجراس والحلقات المنقوشة، أبصر تصميم حقيبة اليد Bracelet النور للمرة الأولى في تشرين الأول/اكتوبر 2001، قبل ساعات قليلة على انطلاق عرض ربيع وصيف 2002، حيث زُينت باللؤلؤة الأخيرة على خشبة المسرح. في إطار العرض الأول لمهرجان كولبير في دبي، يعود هذا ...
 جيمي شو
جيمي شو
حقيبة من مجموعة جيمي شو لربيع وصيف 2011
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة