ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > ملابس الصيف التي لا غنى عنها
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ملابس الصيف التي لا غنى عنها

مس فراتين - في الصيف تكثر الموضات والملابس الملونة والمختلفة الاشكال ولكن تبقى هاك عدة قطع لا غنى عنها. إذا كنت في اجازة أو تخططين لاجازة فهناك عدة اطلالات يمكنك الاستفادة منها لتكوني عصرية وعلى الموضة هذا الصيف بين الاقارب والاصدقاء.

البنطلون القصير والقمصان الكتانية. اختاري الوانا صيفية مميزة، البيج، الكاكي، الاخضر الفاتح، الازرق الفاتح والابيض بالطبع. لا تنسي اختيار اكسسوار مناسب يتماشى مع ثيابك. هذه الثياب مناسبة للخروج والتنزه، والاستمتاع بفطور صباحي مع الاصدقاء.

الفساتين. إذا كنت من محبي الفساتين فهذه فرصتك التي لا تعوض، تعود الفساتين الخفيفة والملونة للظهور بقوة هذا الصيف، اختاري لونا يلائم لون بشرتك وموديل يناسب شكل جسمك.

التنانير. لا شيء يعزز انوثتك مثل التنانير الصيفية المزركشة. مرة أخرى اختاري طولا مناسب لقامتك وموديل يلائم شكل جسمك. اجمالا التنانير تمنحك طولا اضافيا.

القمصان القطنية الطويلة. بالاضافة إلى الفساتين والتنانير لا تنسي القمصان القطنية الملونة التي تناسب السراويل الطويلة. هذه القمصان تمنحك شكلا اكثر ترتيبا ونحولا خصوصا عند منطقة الارداف. لا تنسي الاكسسوارات المناسبة مثل العقود والاقراط والاساور الخشبية والملونة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
5 نصائح لاطلالة سوبر رائعة
5 نصائح لاطلالة سوبر رائعة
حولي اطلالتك من عادية إلى سوبر رائعة بفضل نصائح الخبراء.

1. قوة الحذاء: الاحذية ذات الكعوب العالية سحرية فهي تحول أي ثوب عادي إلى ثوب رائع. الارجل ستبدو اطول، جسمك سيبدو انحل، وكذلك صدرك سيبدو أكثر بروزا وتوازنا. إذا كنت تريدين أن تتركي تأثيرا لا يقاوم فأنت بحاجة إلى حذاء ذو كعب عال.

2. ابهريهم بفستانك: مهما كان...
تحدي النظارات الشمسية، ما الذي يناسبك حقا؟
تحدي النظارات الشمسية، ما الذي يناسبك حقا؟
إذا كنت مثلنا، تقضّين الساعات وأنت تحاولين إيجاد نظارات الشمس المثالية لشكل وجهك، ووقتا أطول في البحث عن تسريحة شعر مناسبة. فأنت في المكان المناسب، لأننا على وشك أن نتعلم كيف نختار نظارات الشمس المناسبة حسب شكل الوجهه.

1. الوجوه القلبية: تمتاز الوجوه القلبية بضيّق الفكّ، مع عظامِ خدّ عريض. وتناسب هذه الوجوه قصات ا...
جماليات ديور Dior
جماليات ديور Dior
في مهرجان كولبير Festival Colbertتعكس حقيبة اليد «ليدي ديور» Lady Dior، التي تمّ ابتكارها تبعاً لروح التصاميم المترفة التي تشتهر بها «ديور» Dior، عدداً من رموز الدار، فضلاً عن مهارة مشاغل «ديور» Dior الذائعة الصيت. فحقيبة اليد هذه المصنوعة بعناية من الجلد الناعم، تتميز بنقش الكاناج» المضرب، وجاءت أحرف إسم «ديور» Dior المعلّقة كقلادات جالبة للحظ لت...
موضة الخريف: مشغولات صوفية، وفراء
موضة الخريف: مشغولات صوفية، وفراء
نعلم بأن الطقس لا زال حارا نسبيا للحديث عن سترات صوفية أو حتى معاطف فراء. ولكنها الموضة القادمة هذا الخريف. نعم سيكون هناك تركيز على الملابس المصنوعة من الصوف والمحاكة يدويا أو التي تحاكيها. كذلك القبات المصنوعة من الفراء والسترات.

بالاضافة إلى ذلك، سيكون هناك سراويل وتنانير من الصوف للراغبات في اقصى درجات الدفئ.

تقدم مح...
 من تارا
من تارا
- حزام وردي مع عقدة زخرفية من تارا جارمون فينتاج Tara Jarmon Vintage.

- سوار أرجواني من لوي فويتون Louis Vuitton.

- ساعة أرجوانية من كريستيان ديور Christian Dior.

- حقيبة صغيرة وردية اللون من جلد الثعبان ماركة لانفين Lanvin لدى محلات Browns fashion.

- قلادة من ماوي Mawi. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة