ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تشتري حقيبة تتوافق مع شكل جسمك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تشتري حقيبة تتوافق مع شكل جسمك؟

مس فراتين - إذا كنت تعتقدين بأنّ حقيبة يدك هي مجرد وسيلة تضعين فيها محفظتك، وقلم أحمر الشفاه، وأشياء أخرى فستفاجئين إذا علمت بأن حقيبة يدك يمكن أن تغير شكلك تماما. وفقا لهذه النصائح التالية، سوف تتعلمين كيف تشتري حقيبة يد تناسبك وتتفق مع شكل جسمك وتزيد من مظهرك العام أناقة وانسجاما.

اختاري حجما متوسطا مع شكل جريء إذا كنت طويلة ونحيلة. هذه الحقائب تجذب العيون بعيدا عن جسمك. على نفس النمط، يمكنك التركيز على ميزّاتك الإيجابية عن طريق حمل الحقيبة أقرب إلى عضو الجسم الذي ترغبين في إبرازه. على سبيل المثال، احملي محفظتك إلى جانبك لجلب الانتباه إلى أوراكك أو تحت ذراعك لجلب الانتباه إلى وجهك.

احملي حقيبة صغيرة إذا كنت رشيقة. احمليها على كتفك إذا كان القسم الأعلى من جسمك صغيرا، أو علقيها بذراعك للإنقاص من القسم الأسفل الأكبر من جسمك. اختاري أنسجة ذات ألوان أو كتابة بحروف صغيرة.

عدّلي شريط حقيبتك بحيث يصبح طويلا وقريبا من وركك إذا كنت تملكين أردافا كبيرة. أي حقيبة كمبيوتر شخصي أنيقة تحمل قريبا من الخصر تعتبر رائعة لإضافة التوازن إلى النساء ذات القامة الطويلة والمتساوية، يمكن أن تشتري هذه المحافظ في أيّ لون أو نمط.

ضعي الحقيبة تحت ذراعك إذا كان جسمك كالكمثرى. تأكّدي من أن الحقيبة تقع فوق الخصر لكي لا تضيفي وزنا إضافيا إلى منطقة الورك. الأنسجة غير الملحوظة المزينة بزخارف صغيرة مناسبة أكثر لهذا النوع من المحفظة.

استعملي حقيبة متوسطة الحجم إذا كنت زائدة الوزن، وابتعدي عن الحقائب الصغيرة لتجنّب إضافة المزيد من الوزن. احملي المحفظة بشريطها على كتفك أو على ذراعك. عدّلي الشريط بحيث تصل الحقيبة إلى مستوى خصرك وليس أردافك.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
براعة التفاصيل
براعة التفاصيل
- فستان أحمر وذهبي مع سترة من شانيل Chanel Couture Paris.
اكسسوارات العروس الحالمة
اكسسوارات العروس الحالمة
استوحى مصممو الازياء لهذا الصيف فساتين من التُل الابيض اقرب ما تكون لراقصات البالية لتزيين عروض الازياء وافراح الفتيات المقبلات على الزواج لعام 2010.

وتأتي هذه الفساتين باشكال وقصات مختلفة تناسب جميع اذواق واجسام عرائس الصيف، وأهم ما يميزها الاقمشة الحالمة والرومانسية التي ستجعل من زفاف كل فتاة زفاف اميرة اسطورية من كت...
أكسسوارات مميزة
أكسسوارات مميزة
أطلقت دار شانيل Chanel مجموعة جديدة من الأكسسوارات بألوان ملتهبة، تلائم كل الميزانيات والمناسبات. ثمة حقيبة رائعة من الجلد الأحمر، وحقيبة صغيرة من الساتين المرجاني، وحاملة بطاقات من الجلد الوردي اللماع، وحقيبة جلدية باللون البنفسجي.

ولا ننسى طبعاً أقراط الأذنين والقلادات الطويلة والأساور، فضلاً عن زهرة الكاميليا، الزهرة الرمزية في د...
5 اكسسوارات لصيف رائع
5 اكسسوارات لصيف رائع
1. وشاح باللون الوردي: هذا الوشاح الوردي سيجعلك تقعين في الحب. الالوان الانثوية واللمسة اللطيفة من الخياطة المزخرفة ستجعله وشاحك المفضل.

2. حقيبة بلون توت العليق: هذا الصيف أنت بحاجة إلى حقيبة يد صغيرة وانيقة ولونها مميز. لون التوت حيوي وسيكون رائعا مع طلاء اظافر من نفس الدرجة.

3. عقد Martinique: الصيف م...
سيدة حديدية 2
سيدة حديدية 2
- فستان من القماش الصوفي الرمادي ماركة روبرتو رودريغيز Roberto Rodriguez

- سترة سوداء ماركة مارتن غرانت Martin Grant.

- سوار ماركة كارا من كارا روس Kara Ross لدى Boutique 1.com.

- حقيبة صغيرة ماركة كارا روس Kara Ross لدى محلات تاتن....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة