ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > كيف تشتري حقيبة تتوافق مع شكل جسمك؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كيف تشتري حقيبة تتوافق مع شكل جسمك؟

مس فراتين - إذا كنت تعتقدين بأنّ حقيبة يدك هي مجرد وسيلة تضعين فيها محفظتك، وقلم أحمر الشفاه، وأشياء أخرى فستفاجئين إذا علمت بأن حقيبة يدك يمكن أن تغير شكلك تماما. وفقا لهذه النصائح التالية، سوف تتعلمين كيف تشتري حقيبة يد تناسبك وتتفق مع شكل جسمك وتزيد من مظهرك العام أناقة وانسجاما.

اختاري حجما متوسطا مع شكل جريء إذا كنت طويلة ونحيلة. هذه الحقائب تجذب العيون بعيدا عن جسمك. على نفس النمط، يمكنك التركيز على ميزّاتك الإيجابية عن طريق حمل الحقيبة أقرب إلى عضو الجسم الذي ترغبين في إبرازه. على سبيل المثال، احملي محفظتك إلى جانبك لجلب الانتباه إلى أوراكك أو تحت ذراعك لجلب الانتباه إلى وجهك.

احملي حقيبة صغيرة إذا كنت رشيقة. احمليها على كتفك إذا كان القسم الأعلى من جسمك صغيرا، أو علقيها بذراعك للإنقاص من القسم الأسفل الأكبر من جسمك. اختاري أنسجة ذات ألوان أو كتابة بحروف صغيرة.

عدّلي شريط حقيبتك بحيث يصبح طويلا وقريبا من وركك إذا كنت تملكين أردافا كبيرة. أي حقيبة كمبيوتر شخصي أنيقة تحمل قريبا من الخصر تعتبر رائعة لإضافة التوازن إلى النساء ذات القامة الطويلة والمتساوية، يمكن أن تشتري هذه المحافظ في أيّ لون أو نمط.

ضعي الحقيبة تحت ذراعك إذا كان جسمك كالكمثرى. تأكّدي من أن الحقيبة تقع فوق الخصر لكي لا تضيفي وزنا إضافيا إلى منطقة الورك. الأنسجة غير الملحوظة المزينة بزخارف صغيرة مناسبة أكثر لهذا النوع من المحفظة.

استعملي حقيبة متوسطة الحجم إذا كنت زائدة الوزن، وابتعدي عن الحقائب الصغيرة لتجنّب إضافة المزيد من الوزن. احملي المحفظة بشريطها على كتفك أو على ذراعك. عدّلي الشريط بحيث تصل الحقيبة إلى مستوى خصرك وليس أردافك.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
من مجموعة شانيل
من مجموعة شانيل
من مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2011
حقائب نسائية من 'كوتش' Coach
حقائب نسائية من 'كوتش' Coach
مجموعة ربيع 2010

طرحت دار «كوتش» Coach العالمية الرائدة في عالم الموضة مجموعاتها الجديدة من الحقائب لموسم ربيع 2010، والتي تكرّس مفاهيم التفرّد والإبتكار عبر مجموعة واسعة من الألوان الرقيقة والتصاميم الحديثة التي تغطي شتى أنواع الحقائب، سواء الحقائب الواسعة التي يتمّ إغلاقها بواسطة الأربطة وحقائب التبضّع خفيفة الوزن، أو حقائب اليد...
الأصفر
الأصفر
- توب من الحرير الأصفر وتنورة وردية ماركة جيل ساندر Jil Sander لدى محلات آيشتي.

- قلادة ماركة طوم بينز Tom Binns لدى محلات بلام.

...
فستان من الحرير الأحمر المطبع
فستان من الحرير الأحمر المطبع
- فستان من الحرير الأحمر المطبع وحزام أسود ماركة دولتشي وغابانا Dolce&Gabbbana.

- قبعة بيضاء من H&M.

- خاتم وسوار ماركة Tom Binns لدى محلات آيشتي....
طلة سموكينغ 3
طلة سموكينغ 3
- بذلة من قطعة واحدة من الحرير الأسود وحقيبة صغيرة من غوتشي Gucci.

- خاتم وحذاء من Yves Saint Laurent....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة