ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > نصائح مهمة لحذاء صيفي مريح
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح مهمة لحذاء صيفي مريح

مس فراتين - في الصيف والإجازات نحتاج أكثر من أي وقت آخر لأحذية مريحة وأنيقة في الوقت ذاته، لذا من المهم أن تختار المرأة أحذية ملائمة. وليس كل حذاء يناسب كل قدم حتى إذا كان من نفس المقاس، لأن الأقدام تختلف من حيث شكل وطول الأصابع والكعب وحساسية الجلد، وبالتالي إذا كان ضيقا بمليمتر واحد عندئذ سوف يسبب ألما فظيعا طوال النهار، ولن يؤثر على القدمين والظهر فحسب بل قد يسبب أيضا صداعا في الرأس.

والغالبية منا تفضل عدم استعمال جوارب في الصيف، وهذا مفهوم لأن جوارب النايلون والحر لا يتماشيان مع بعض، لكن المعروف أيضا أن عدم استعمالهما فجأة بعد أشهر طويلة من الراحة في أحذية شتوية، يؤدي إلى ظهور بثور أو فقاقيع تحدث بسبب احتكاك الجلد بالحذاء عندما يكون ضيقا، أو فقط عندما تنتفخ الأقدام بفعل الحرارة أو الجلوس أو المشي لفترات طويلة، وعندما يحدث ذلك يجب عليك فورا تغيير الحذاء إلى تصميم مناسب، من حيث المقاس والخامة وأيضا ألا يزيد ارتفاع كعبه عن 4 سنتيمترات.

ويجب عليك عدم محاولة وضع لاصق طبي على البثور ثم انتعال نفس الحذاء، لأن وضع القدمين وضغطهما في الحذاء لن يؤدي سوى إلى تفاقم البثور. حيث إنه إذا تكونت الفقاعة فإن أفضل حل هو التخلص من الحذاء تماما لتخفيف الضغط على القدم، ثم تطهير البثور وتغطيتها بلاصق طبي نظيف حتى لا تنتشر العدوى مع العرق.

ويمكن استخدام زيت الزيتون للعناية بقدميكِ، حيث تدهن القدمين بكمية وفيرة من الزيت بعدها يجب لبس جوارب قطنية ومن الأفضل أن تكون بيضاء اللون حتى الصباح التالي، فهذا يساعد على تطرية القدمين. أيضا ضعي بودرة القدمين أثناء الحر، لأن الأقدام تتعرق كثيرا، مما يجعلها تنزلق داخل الحذاء أو الصندل، ورطبيها باستمرار واحرصي على استخدام البودرة الخاصة بالقدمين لامتصاص العرق. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
كيف تختاري فستان يناسب شكل جسمك؟
كيف تختاري فستان يناسب شكل جسمك؟
لأنك الوحيدة القادرة على معرفة شكل جسمك بصدق، فأنت الوحيدة التي يمكنك اختيار فستان يناسب مقاساتك الحقيقية بعض الاحيان. ولكن بمساعدة خبراء الازياء يمكنك اختيار التصميم المناسب دائما.

الجسم الممتلئ، متوسط الطول: ينصحك خبراء الازياء بالابتعاد عن الفساتين التي تبرز الجزء المتوسط من جسمك. اختاري فساتين بالوان داكنة ملتفة عند الخصر أو مع حز...
نصائح ومحاذير عند اختيار الفساتين
نصائح ومحاذير عند اختيار الفساتين
ان اختيار الفستان المناسب لا يقتصر على لونه أو شكله أو طوله فقط بل وعلى الشكل الذي سيظهر به القسم الاعلى من جسمك. كل سيدة تفخر بمقدمتها وترغب في ان تظهر بشكل جيد ومتناسق مع باقي جسمها.

• تجنبي الفساتين التي لا تحتوي على دعامة إضافية. الدعامة الاضافية خصوصا في الفساتين دون حمالات تغنيك عن استعمال حمالة الصدر وبالتالي يخف الضغط على صدرك ...
موضة الخريف: مشغولات صوفية، وفراء
موضة الخريف: مشغولات صوفية، وفراء
نعلم بأن الطقس لا زال حارا نسبيا للحديث عن سترات صوفية أو حتى معاطف فراء. ولكنها الموضة القادمة هذا الخريف. نعم سيكون هناك تركيز على الملابس المصنوعة من الصوف والمحاكة يدويا أو التي تحاكيها. كذلك القبات المصنوعة من الفراء والسترات.

بالاضافة إلى ذلك، سيكون هناك سراويل وتنانير من الصوف للراغبات في اقصى درجات الدفئ.

تقدم مح...
مـرح في باريس
مـرح في باريس
الأزياء الراقية لربيع وصيف 2011

حرصت المواهب المبدعة على أخذ المهارات اليدوية إلى مستوى مختلف. ولطالما كان التلاعب بالأفكار جوهر الأزياء الراقية. هنا، مجموعة لعوبة طغت على منصات عروض الأزياء في باريس لناحية الأقمشة والقصات والتفاصيل. ...
Jimmy Choo
Jimmy Choo
حقيبة من مجموعة جيمي شو لربيع وصيف 2011
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة