ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > نصائح مهمة لحذاء صيفي مريح
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح مهمة لحذاء صيفي مريح

مس فراتين - في الصيف والإجازات نحتاج أكثر من أي وقت آخر لأحذية مريحة وأنيقة في الوقت ذاته، لذا من المهم أن تختار المرأة أحذية ملائمة. وليس كل حذاء يناسب كل قدم حتى إذا كان من نفس المقاس، لأن الأقدام تختلف من حيث شكل وطول الأصابع والكعب وحساسية الجلد، وبالتالي إذا كان ضيقا بمليمتر واحد عندئذ سوف يسبب ألما فظيعا طوال النهار، ولن يؤثر على القدمين والظهر فحسب بل قد يسبب أيضا صداعا في الرأس.

والغالبية منا تفضل عدم استعمال جوارب في الصيف، وهذا مفهوم لأن جوارب النايلون والحر لا يتماشيان مع بعض، لكن المعروف أيضا أن عدم استعمالهما فجأة بعد أشهر طويلة من الراحة في أحذية شتوية، يؤدي إلى ظهور بثور أو فقاقيع تحدث بسبب احتكاك الجلد بالحذاء عندما يكون ضيقا، أو فقط عندما تنتفخ الأقدام بفعل الحرارة أو الجلوس أو المشي لفترات طويلة، وعندما يحدث ذلك يجب عليك فورا تغيير الحذاء إلى تصميم مناسب، من حيث المقاس والخامة وأيضا ألا يزيد ارتفاع كعبه عن 4 سنتيمترات.

ويجب عليك عدم محاولة وضع لاصق طبي على البثور ثم انتعال نفس الحذاء، لأن وضع القدمين وضغطهما في الحذاء لن يؤدي سوى إلى تفاقم البثور. حيث إنه إذا تكونت الفقاعة فإن أفضل حل هو التخلص من الحذاء تماما لتخفيف الضغط على القدم، ثم تطهير البثور وتغطيتها بلاصق طبي نظيف حتى لا تنتشر العدوى مع العرق.

ويمكن استخدام زيت الزيتون للعناية بقدميكِ، حيث تدهن القدمين بكمية وفيرة من الزيت بعدها يجب لبس جوارب قطنية ومن الأفضل أن تكون بيضاء اللون حتى الصباح التالي، فهذا يساعد على تطرية القدمين. أيضا ضعي بودرة القدمين أثناء الحر، لأن الأقدام تتعرق كثيرا، مما يجعلها تنزلق داخل الحذاء أو الصندل، ورطبيها باستمرار واحرصي على استخدام البودرة الخاصة بالقدمين لامتصاص العرق. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
مجموعة HOSS INTROPIA
مجموعة HOSS INTROPIA
أطلقت دار Hoss Intropia مجموعتها الجديدة من الملابس والأكسسوارات الخاصة بالنساء لربيع وصيف 2011.

تمتاز المجموعة الجديدة بالرومنسية والبساطة في الوقت نفسه. ...
 فساتين الربيع ملونة ومزركشة بالزهور
فساتين الربيع ملونة ومزركشة بالزهور
اقترب فصل الربيع كثيرا، لذا إذا لم تكوني مستعدة فالوقت لم يفت بعد، يقدم مصصمو الأزياء لموسم ربيع 2009 تشكيلة رائعة ومختلفة من التصاميم الأنثوية التي تتناسب مع طبيعة فصل الربيع.

للنهار والمناسبات الأجتماعية، ننصحك بالفساتين الطويلة والمزخرفة أو ذات رسوم الزهور. هذه الفساتين الطويلة والقصيرة موضة وهي تناسب كل الفئات العمرية.

للمساء ...
4 أفكار لملابس صيفية للاجازة
4 أفكار لملابس صيفية للاجازة
هل مللت من ملابسك الصيفية؟ هل تبحثين عن افكار جديدة وعلى الموضة لاجازتك هذا الصيف؟ نحن نقدم لك افصل الافكار واكثرها راحة لتستمتعي باجازتك تحت الشمس الدافئة.

1. الخطوط الكلاسيكية: إذا كنت تحبين الملابس الصيفية الخفيفة بلمسة كلاسيكية فنحن ننصحك بالاستعانة بتصاميم Dorothy Perkins المتوفرة لدى محلات دبنهامز، هذا الفستان الب...
حذاء من تصميم كريستيان لوبوتان
حذاء من تصميم كريستيان لوبوتان
مجموعة بيزانس Byzance
مجموعة بيزانس Byzance
من مجموعة Byzance من شانيل
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة