ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 5 اكسسوارات لصيف رائع
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5 اكسسوارات لصيف رائع

مس فراتين - 1. وشاح باللون الوردي: هذا الوشاح الوردي سيجعلك تقعين في الحب. الالوان الانثوية واللمسة اللطيفة من الخياطة المزخرفة ستجعله وشاحك المفضل.

2. حقيبة بلون توت العليق: هذا الصيف أنت بحاجة إلى حقيبة يد صغيرة وانيقة ولونها مميز. لون التوت حيوي وسيكون رائعا مع طلاء اظافر من نفس الدرجة.

3. عقد Martinique: الصيف موسم رائع للفساتين الانيقة والقطنية الرائعة ولكنها مملة إذا لم تكن مزينة بعقد من المارتينيك المزركش بالورود القماشية.

4. حزام جلدي للخصر: هذا الحزام مناسب لذوات الخصر النحيل، وهو رائع على الفساتين والسراويل ايضا. لا تنسي أن تشتري واحدا منها هذا الصيف.

5. اساور فاتنة بلون الذهب: هذه الاساور رائعة ومناسبة للصيف بلونها البرونزي والذهبي ستناسب بشرتك السمراء الذهبية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
معطفك هذا الخريف أنيق بامتياز
معطفك هذا الخريف أنيق بامتياز
إذا كنت سيدة عاملة، فانت بحاجة إلى مجاراة أخر خطوط الموضة في الثياب، ليس لتثيري اعجاب زملائك وحسب، ولكن لتشعري بالانسجام الطبيعي مع محيط عملك. وإذا لم تشتري معطفا خريفيا بعد، فنحن سنساعدك على تحديد المعطف الانسب لهذا الموسم وباسعار معقولة.

تركز معاطف الشتاء والخريف 2009 على الحزام لذا احرصي على اختيار معطف أنيق مع حزام عصري. تتوفر تشك...
الابيض لشتاء اكثر اناقة
الابيض لشتاء اكثر اناقة
يرتبط فصل الشتاء بالألوان الداكنة كالأسود و الرمادي، لكن ووفقا لرأي خبراء الموضة فشتاء 2010 مختلف. فاللون الأبيض هو الأكثر شيوعا هذا الموسم و الأكثر أناقة، لنقل وداعا للون الأسود و لنستقبل هذا الموسم البارد باللون الأبيض المشع بالفخامة والأناقة.وعند متابعة إطلالات نجمات هوليوود اللاتي ظهرن بالأبيض هذا الموسم، نجد أن كيت هيدسون بدت كعروس عند إرتداء...
طلة سموكينغ 2
طلة سموكينغ 2
- تنورة سوداء طويلة من جيل ساندر Jil Sander.

- قميص من Maison Martin Margiela. - ياقة من المعدن ماركة Delfina Delettrez.

- خاتم من إيف سان لوران Yves Saint Laurent. - حذاء ماركة آلايا Alaia....
نصائح قبل اختيار فساتين الاعراس
نصائح قبل اختيار فساتين الاعراس
الفستان هو عباره عن جزء علوي وجزء سفلي معا لذلك فأن أختياره بعنايه يمكن أن يساعد علي إخفاء العيوب الجسمانيه الظاهره في شكل الجسم ويساعد أيضا علي تأكيد النقاط الأيجابيه.لذلك فإذا كان الجسم يتصف بخصر غير جيد فيجب تجنب إستخدام الفستان المكسم عند الخصر .

أما إذا كان الجسم يتصف بأرداف جيده فمن المفضل أرتداء الفستان ذو خطوط الوسط المنخفضة وأ...
ربيع 2011
ربيع 2011
تمّ استيحاء ألوان ونقوش وزخرفات الورود من مجموعة صحون مزيّنة برسوم الأزهار جُمعت في القرن الثامن عشر. أمّا التفاصيل الفنيّة فمأخوذة من الملابس التقليديّة الكوريّة. تشكّل القبّعات، التي كان الرجال يرتدونها عادة، والأحزمة، التي تلفّ خصورهم، اللمسات الأخيرة على المظهر. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة