ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 5 اكسسوارات لصيف رائع
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5 اكسسوارات لصيف رائع

مس فراتين - 1. وشاح باللون الوردي: هذا الوشاح الوردي سيجعلك تقعين في الحب. الالوان الانثوية واللمسة اللطيفة من الخياطة المزخرفة ستجعله وشاحك المفضل.

2. حقيبة بلون توت العليق: هذا الصيف أنت بحاجة إلى حقيبة يد صغيرة وانيقة ولونها مميز. لون التوت حيوي وسيكون رائعا مع طلاء اظافر من نفس الدرجة.

3. عقد Martinique: الصيف موسم رائع للفساتين الانيقة والقطنية الرائعة ولكنها مملة إذا لم تكن مزينة بعقد من المارتينيك المزركش بالورود القماشية.

4. حزام جلدي للخصر: هذا الحزام مناسب لذوات الخصر النحيل، وهو رائع على الفساتين والسراويل ايضا. لا تنسي أن تشتري واحدا منها هذا الصيف.

5. اساور فاتنة بلون الذهب: هذه الاساور رائعة ومناسبة للصيف بلونها البرونزي والذهبي ستناسب بشرتك السمراء الذهبية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
الأخضر البارد موضة الربيع
الأخضر البارد موضة الربيع
إذا كنت تبحثين عن لون مميز هذا الربيع فالاخضر الورقي البارد هو اللون الذي يجب أن تفكري به.

1. اطلالة جديدة كل يوم: اساور باللون الاخضر الفاتح من تصميم جونا كونور، متوفر على موقع jannaconner.com.

2. شفاه بنكهة النعاع: كلا لن يكون لونها أخضر ولكن ملمع الشفاه بالنعناع الحلو سيجعل شفاهك تبدو جذابة للغاية. ...
حذاء من مجموعة جيمي شو لربيع وصيف 2011
حذاء من مجموعة جيمي شو لربيع وصيف 2011
إنها مجموعة مستوحاة من أجواء الريو والشواطئ الجميلة، تُضاف إليها لمسة الدار لتأتي التصاميم مطبّعة برسوم الحيوانات، والشموس الساطعة. ...
6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
6 نصائح لسيقان مثيرة هذا الصيف
هل ترغبين في الحصول على سيقان مثيرة هذا الصيف؟ كلنا نرغب في ذلك! هذه النصائح الرائعة ستحول حلمك إلى حقيقة وتجعل كل ثيابك هذا الصيف تبدو أكثر من رائعة.

1. الفساتين الامبراطورية: عند اختيار ملابسك لهذا الصيف، ابحثي عن الفساتين ذات الخصر المرتفع. بما أن الخصر المرتفع يأتي تحت الصدر مباشرة فسوف يعطي الايحاء بأن جسمك ممشوق و...
هيلينا ماتسون
هيلينا ماتسون
هيلينا ماتسون تختار طوني وردلحضور الحفل الـ61 لتوزيع جوائز ACE Eddie Awards 9 مارس

2011اختارت الممثلة هيلينا ماتسون فستاناً من مجموعة طوني ورد Tony Ward للأزياء الجاهزة لحضور الحفل الـ61 لتوزيع جوائز ACE Eddie Awards الذي أقيم في بيفرلي هيلز، الولايات المتحدة.

والفستان هو من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2011. ...
لأنه رفيقك في السهرات توهجي باللون الذهبي في المناسبات
لأنه رفيقك في السهرات توهجي باللون الذهبي في المناسبات
هل تحبين الألوان المثيرة التي تظهر جمالك وروعة أنوثتك وتجعلك متألقة وجميلة في كل وقت من الأوقات ؟ إذا كانت إجابتك " نعم " فلا تحتارين في اختيار اللون المناسب لكِ لأن اللون الذهبي سيكون له الأولوية في هذا الموسم .

حيث يؤكد خبراء الموضة أن اللون الذهبي من الألوان المثيرة التي تضيف على المرأة جمالاً وجاذبية لا تقاوم، لذا تابعي معنا السطور ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة