ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 3 اختيارات لأزياء كلاسيكية ومنعشة وعملية هذا الصيف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

3 اختيارات لأزياء كلاسيكية ومنعشة وعملية هذا الصيف

مس فراتين - احصلي على إطلالة أنيقة بشكل سهل وتخلصي من الكآبة والملل — الظلال الصيفية الرائعة ستجعلك تشعرين بالانتعاش والحرية.

1. اللون الزرقاء السماوي واللون الأبيض, يعود الصيف اللون الأبيض إلى واجهات محلات الثيابـ ولكن الأبيض لن يعبر عن انتعاش الصيف دون اللون الأزرق السماوي. اختاري قميصا برسومات كبيرة أو صغيرة باللونين الأبيض والأزرق، مع بنطلون أبيض أو تنورة. مع صندل أبيض.

2. إذا كنت تبحثين عن إطلالة كلاسيكية أنيقة، فلا شيء يضاهي الأزرق الداكن أو البحري. يمكنك اختياره من القطن مع بنطلون أبيض، وقبعة لتحميك من شمس الصيف اللاهبة.

3. للحصول على إطلالة عملية، يمكنك اختيار قميص أو تي شيرت مخطط باللونين الأزرق والأبيض مع تنورة أو بنطلون. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
الخطوط
الخطوط
عادت موضة الخطوط مرة جديدة. ويجب ارتداء الثياب المخططة هذا الموسم بطريقة تهيمن على الطلة الكاملة. نعرف أن صيف 2011 سيشهد الكثير من الألوان الجريئة مثل البرتقالي والأخضر والأزرق والأرجواني. فلمَ لا ترتدين هذه الألوان بأقمشة مخططة؟ ...
دعي ثيابك تقول لهم من تكونين
دعي ثيابك تقول لهم من تكونين
تعلمي كيف ترسلين الإشارات الصحيحة عن أسلوبك. تقترف العديد من الفتيات والسيدات خطأ فادحا عند اختيار الثياب، فهن أما يقلدن فتاة أو سيدة أخرى، أو يشترين كل ما ترتديه الموديل المعروضة في واجهة المحل، ويحاولن أن يكن تلك الموديل الدمية. وعندما يحين موعد المناسبة يفاجئن بأن هذه الثياب لا تليق بهن ولا تناسب أعمارهن، ولا احتياجاتهن، ولا حتى مناسبتهن.
<...
تصاميم من الجينز بدرجات ألوانه المختلفة
تصاميم من الجينز بدرجات ألوانه المختلفة


مجموعة JUST CAVALLI لربيع وصيف 2011 في مجموعة Just Cavalli هذا الصيف تصاميم من الجينز بدرجات ألوانه المختلفة، أضاف إلى بعضها الورود التّي علّقها على السراويل أو الدانتيل بالأبيض والأسود، اللؤلؤ وقطع من الباتشوورك. المجموعة ضمّت أيضاً بعض رسوم النبات المطبوعة على الأقمشة بألوان الأخضر والأصفر. وطبعاً Cavalli ليس Cavalli دون الف...
ساعة التميزلدى أوميغا Omega
ساعة التميزلدى أوميغا Omega
Omegaتشتهر ساعات كونستشليشن بالنسر المزدوج منذ فترة طويلة بعلاقة أوميغا Omega الوثيقة مع لعبة الغولف الملكية والقديمة. والنسر المزدوج Double Eagle هي ساعة قوية لجميع المواسم، مع برغي بالعلبة الحاضنة للمساعدة في ضمان مقاومة المياه الى 100 متر (330 قدم)، وهي عصرية أنيقة ورياضية في الوقت نفسه. هذا العام، اتسع خط الصناعة الرائج، بعرض ساعة أوميغا كونس...
كيف تنتقلي من ثياب النهار إلى الليل في ثوان؟
كيف تنتقلي من ثياب النهار إلى الليل في ثوان؟
كلنا نمر بيوم مشابه: نرتدي ملابس عملية جدا لمكان العمل ولكننا نتفاجئ بموعد طارئ مع الاصدقاء وبالطبع لا نستطيع الذهاب لأن ملابسنا غير مناسبة. أو الاسوء من ذلك، مع تقلبات ومزاجية الطقس نرتدي ملابس شتوية ونتفاجئ بأن الطقس اصبح حارا جدا وقت الغذاء مما يعني الغاء فرصة لقاء الاصدقاء على وجبة غداء خفيفة، فما هو الحل!

الحق...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة