ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 6 ملابس بحر تناسب كل امرأة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

6 ملابس بحر تناسب كل امرأة

مس فراتين - لا بد أن العثور على ثياب سباحة مناسبة لشكل جسمك اتعبك جدا. فكل سيدة تبحث عن ثياب سباحة تبرزها بالشكل الافضل. وهذه القطع الستة التي اخترناها لك سوف تساعدك على الظهور بأفضل شكل.

للجسم الممتلئ: كلنا نعرف الطبيعة الرائعة لقماش سبانكس الذي يقلل من التضاريس والانثناءات غير المرغوب بها في الجسم ويجعل اي امرأة فخورة بشكل جسمها الانيق. هذه المجموعة متوفرة لدى saksfifthavenue.com وبتصميمها الانيق انت بحاجة الى تنورة خفيفة لتصبحي جاهزة لتناول المرطبات على الشاطئ بعد السباحة.

للصدر الكبير: إذا كنت تعتقدين بأن هذا التصميم جريء فيجب أن تكوني متأكدة بأنه كذلك. هذا التصميم رائع لذوات الصدور الكبيرة وهو متوفر لدى cyberswim.com. تتوفر معه اشرطة اضافية لدعم اضافي للصدر. ولكن اعتى الامواج لن تحركه من مكانه لانه مصمم على السيطرة على الصدر وابرازه بطريقة لطيفة.

للاجسام الطويلة والممتلئة: هل من الممكن أن تحصلي على صدر ووسط ومارداف اقل حجما بارتداء ثوب سباحة فقط؟ نعم ممكن فهذا الثوب المعجزة والمتوفر لدى macys.com يقدم لك تجربة لا تتكرر، القماس الخفيف والناعم واللون الصيفي سوف يحول جسمك من عشوائي لمنحوتة انيقة.

لذوات الصدور الصغيرة: هذه النسخة العصرية من البيكيني الصغير المنقط من مجموعة malibuswim.com يمكن أن يعالج مشكلة الصدر الصغير لاي فتاة ومع تنورته المميزة لن تكوني بحاجة إلا للرمال الساخنة لتستمعي بحمام شمس رائع.

للحصول على جسم جذاب: إذا كنت تفضلين الاستمتاع بالبحر بطريقة أنيقة فهذا الثوب مناسب. من مجموعة macys.com، يمتاز هذا الثوب بتفاصيله الانيقة في المنتصف التي ستجذب الانظار بعيدا عن اي انثناءات غير محببة.

ترويض الجسم: تموجات رائعة وقماش خفيف سيجعلان جسمك انيقا مشدودا ومتناسقا. متوفر لدى landsend.com. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
4 أفكار لملابس صيفية للاجازة
4 أفكار لملابس صيفية للاجازة
هل مللت من ملابسك الصيفية؟ هل تبحثين عن افكار جديدة وعلى الموضة لاجازتك هذا الصيف؟ نحن نقدم لك افصل الافكار واكثرها راحة لتستمتعي باجازتك تحت الشمس الدافئة.

1. الخطوط الكلاسيكية: إذا كنت تحبين الملابس الصيفية الخفيفة بلمسة كلاسيكية فنحن ننصحك بالاستعانة بتصاميم Dorothy Perkins المتوفرة لدى محلات دبنهامز، هذا الفستان الب...
 ساهر ضيا
ساهر ضيا
البساطة والجاذبية تجتمعان في تصاميم ساهر ضيا

جمع المصمم ساهر ضيا في مجموعة Glamorous لربيع وصيف 2011 بين البساطة والجاذبية في تصاميم تميّزت بتنوع الألوان الأنثوية الناعمة. وفيما طغت البساطة على قسم من الفساتين التي اعتمد فيها المصمم ألواناً فرحة لتصبح أكثر جاذبية، جاء القسم الآخر من الفساتين متميزاً بطابعه البوهيمي المشغول بعناية ...
Black Label
Black Label
مجموعة Black Label

من 'رالف لورين' Ralph Lauren

أطلق «رالف لورين» Ralph Lauren مجموعة جديدة من الأزياء الأنيقة لهذا الصيف مميّزة بأقمشتها الناعمة وقصّاتها الضيّقة.

...
لربيع وصيف 2011
لربيع وصيف 2011
أكسسوارات فيرساتشي Versace للنساء

أطلقت دار فيرساتشي Versace مجموعتها الجديدة من الأكسسوارات لربيع وصيف 2011 وهي تضم حقيبة مع نقش أخضر على الطية الأمامية وحمالة الكتف، وحزاماً أسود من جلد العجل مع نقش يوناني باللون البيج، وصندلاً باللون البيج مفتوحاً في الأمام مع نقش يوناني أبيض، وصندلاً أسود من الجلد اللماع مع مشبك معدني.
 حقيبة فيرساتشي
حقيبة فيرساتشي
مناسبة إعادة افتتاح بوتيك ديور5 يناير 2011اختارت الممثلة لايتون ميستر تزيين طلّتها بحقيبة فيرساتشي Versace لمناسبة إعادة افتتاح بوتيك ديور في الشارع 57 في مدينة نيويورك.

حملت الممثلة الفاتنة حقيبة Nappa Ring Bag المزينة بالكشاكش من مجموعة فيرساتشي Versace لخريف وشتاء 2010، علماً أن هذه الحقيبة متوافرة في محلات فيرساتشي Versace في كل أنحاء ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة