ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > 6 ملابس بحر تناسب كل امرأة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

6 ملابس بحر تناسب كل امرأة

مس فراتين - لا بد أن العثور على ثياب سباحة مناسبة لشكل جسمك اتعبك جدا. فكل سيدة تبحث عن ثياب سباحة تبرزها بالشكل الافضل. وهذه القطع الستة التي اخترناها لك سوف تساعدك على الظهور بأفضل شكل.

للجسم الممتلئ: كلنا نعرف الطبيعة الرائعة لقماش سبانكس الذي يقلل من التضاريس والانثناءات غير المرغوب بها في الجسم ويجعل اي امرأة فخورة بشكل جسمها الانيق. هذه المجموعة متوفرة لدى saksfifthavenue.com وبتصميمها الانيق انت بحاجة الى تنورة خفيفة لتصبحي جاهزة لتناول المرطبات على الشاطئ بعد السباحة.

للصدر الكبير: إذا كنت تعتقدين بأن هذا التصميم جريء فيجب أن تكوني متأكدة بأنه كذلك. هذا التصميم رائع لذوات الصدور الكبيرة وهو متوفر لدى cyberswim.com. تتوفر معه اشرطة اضافية لدعم اضافي للصدر. ولكن اعتى الامواج لن تحركه من مكانه لانه مصمم على السيطرة على الصدر وابرازه بطريقة لطيفة.

للاجسام الطويلة والممتلئة: هل من الممكن أن تحصلي على صدر ووسط ومارداف اقل حجما بارتداء ثوب سباحة فقط؟ نعم ممكن فهذا الثوب المعجزة والمتوفر لدى macys.com يقدم لك تجربة لا تتكرر، القماس الخفيف والناعم واللون الصيفي سوف يحول جسمك من عشوائي لمنحوتة انيقة.

لذوات الصدور الصغيرة: هذه النسخة العصرية من البيكيني الصغير المنقط من مجموعة malibuswim.com يمكن أن يعالج مشكلة الصدر الصغير لاي فتاة ومع تنورته المميزة لن تكوني بحاجة إلا للرمال الساخنة لتستمعي بحمام شمس رائع.

للحصول على جسم جذاب: إذا كنت تفضلين الاستمتاع بالبحر بطريقة أنيقة فهذا الثوب مناسب. من مجموعة macys.com، يمتاز هذا الثوب بتفاصيله الانيقة في المنتصف التي ستجذب الانظار بعيدا عن اي انثناءات غير محببة.

ترويض الجسم: تموجات رائعة وقماش خفيف سيجعلان جسمك انيقا مشدودا ومتناسقا. متوفر لدى landsend.com. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
10 ضروريات في حقيبة الشاطئ
10 ضروريات في حقيبة الشاطئ
إضافة إلى أيام الإسترخاء الطويلة، يجلب الصيف لنا العديد من المنتجات الرائعة. لذا وقبل أن تخططي لقضاء يوم مميز على الشاطئ، خذي نظرة خاطفة على الضروريات العشرة التي يجب أن تكون في حقيبتك.

1. حقيبة شاطئ رائعة: لنبدأ بالحقيبة، تقدم مجموعة نيملي للحقائب تشكيلة واسعة من المنتجات العضوية وذات الكفاءة العالية، بما في ذلك الحق...
نانسي عجرم ونجوى كرم
نانسي عجرم ونجوى كرم
ودعت نانسي عجرم عام 2010 مرتدية سترة «بالمان» من مجموعة خريف وشتاء 2011، فيما شاركتها نجوى كرم الاختيار نفسه في حفل تجديد عقدها مع روتانا 2011. لكن تنسيق السترة كان مختلفاً للغاية. فنانسي عجرم فضلت ارتداءها مع جينز، فيما بدت إطلالة نجوى كرم أكثر ثراء مع السروال الجلدي المزوّد بسحاب والحذاء المرصّع بالمعدن الذهبي كما أزرار السترة.
نصائح ومحاذير عند اختيار الفساتين
نصائح ومحاذير عند اختيار الفساتين
ان اختيار الفستان المناسب لا يقتصر على لونه أو شكله أو طوله فقط بل وعلى الشكل الذي سيظهر به القسم الاعلى من جسمك. كل سيدة تفخر بمقدمتها وترغب في ان تظهر بشكل جيد ومتناسق مع باقي جسمها.

• تجنبي الفساتين التي لا تحتوي على دعامة إضافية. الدعامة الاضافية خصوصا في الفساتين دون حمالات تغنيك عن استعمال حمالة الصدر وبالتالي يخف الضغط على صدرك ...
  حقائب
حقائب
حقائب Marcello

من كارتييه Cartier

حقيبة كارتييه Cartier الكلاسيكية الجديدة مثالية لفترة الصيف وهي أيضاً شريك مثالي لفصلي الربيع والخريف نظراً للكتان الذي تمت معالجته بحيث أصبح مقاوماً للماء والمطر. ثمة إصدار «كروز» Cruise Version من حقيبة Marcello de Cartier يأخذنا في رحلة عبر الموضة الطبيعية. حقيبة من القماش والجلد جاهزة لل...
ميوميو
ميوميو
تنورة من الحرير الأصفر الفلوري وكنزة منقطة باللونين الأحمر الأبيض ووشاح، الكل ماركة ميوميو Miu Miu لدى محلات آيشتي. - نظارات شمسية ماركة ديور Dior. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة