ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > تنوّع أنيق
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تنوّع أنيق

مس فراتين - في مجموعة Edition by Georges Chakra ركز المصمم جورج شقرا على مبدأ التنويع في مجموعة Edition by Georges Chakra لربيع وصيف 2011. فبين الفساتين الطويلة وتلك القصيرة التي ترضي مختلف الأذواق وتلائم مختلف المناسبات، اعتمد البرَق والتطريز أحياناً فيما مالت التصاميم إلى البساطة الأنيقة في أحيان أخرى.

تميّزت المجموعة التي ضمت 46 تصميماً بالخطوط الجمالية وهندسة التصاميم التي تركز على أدق التفاصيل في الخياطة. وفي الوقت نفسه، حرص المصمم على المحافظة على حرية الحركة في التصميم إلى جانب الدقة اللامتناهية في الخياطة. بهذه الطريقة، برز جسم المرأة في التصاميم بشكل لائق وأنيق.

أما الألوان التي اختارها المصمم فتنوّعت أيضاً بين الأزرق المائي والأصفر المائل إلى الأخضر والبنفسجي. هذا، إضافةً إلى الألوان الترابية كالبيج والذهبي والفضي وبعض الألوان الكلاسيكية كالأسود والأبيض. لكن في الوقت نفسه، أراد المصمم أن يضفي لمسته الخاصة من خلال تدرّج الألوان على أقمشة الشيفون الشفافة وتماوج الألوان البرونزية والمعدنية على فساتين الجيرسيه. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
بساطة الفخامة
بساطة الفخامة
- فستان من الشيفون الأزرق مع زهرة من ستيفان رولان Stephane Rolland Couture Paris. ...
موضة الخريف: مشغولات صوفية، وفراء
موضة الخريف: مشغولات صوفية، وفراء
نعلم بأن الطقس لا زال حارا نسبيا للحديث عن سترات صوفية أو حتى معاطف فراء. ولكنها الموضة القادمة هذا الخريف. نعم سيكون هناك تركيز على الملابس المصنوعة من الصوف والمحاكة يدويا أو التي تحاكيها. كذلك القبات المصنوعة من الفراء والسترات.

بالاضافة إلى ذلك، سيكون هناك سراويل وتنانير من الصوف للراغبات في اقصى درجات الدفئ.

تقدم مح...
قميص مطبع ماركة مارني Marni
قميص مطبع ماركة مارني Marni
- قميص مطبع ماركة مارني Marni وخاتمان ماركة Harpo و Tom Binns لدى محلات آيشتي.

- قبعة من H&M....
5 نصائح ستزيد من جاذبيتك
5 نصائح ستزيد من جاذبيتك
لكل امرأة ذوقها في التجميل والمكياج وحتى اجراء الجراحات التجميلية لتبدو أكثر جاذبية، ولكل بلد عاداته وتقاليده حول هذا الموضوع، ولكن بشكل عام هناك قواسم مشتركة بين جميع نساء العالم بحيث تعرف ماذا يعني أن تكون جذابة وماذا تعني الجاذبية في العلاقة بين الرجل و وأهميتها في الحياة الزوجية.

باحثون مختصون بعلم الجمال من قسم جراحات التجميل ا...
Chloé
Chloé
دار Chloé رشاقة ونقاء

في مجموعة ربيع وصيف 2011

أرست مصمّمة دار Chloé هانا ماكغبون على منصتها الناصعة حركة أطياف "الباليه". فخفة الأقمشة و"الجرسيه" اللصوق ونقاء الألوان، كلها عناوين أحضرت "الباليرينا" إلى العرض بأنوثة اكتملت تفاصيلها حتى مع الأقمشة المتداخلة. وقد تميّزت مجموعة هذا الموسم ببساطة الجرأة والنخبة الأرستقراطي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة