ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > تنوّع أنيق
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تنوّع أنيق

مس فراتين - في مجموعة Edition by Georges Chakra ركز المصمم جورج شقرا على مبدأ التنويع في مجموعة Edition by Georges Chakra لربيع وصيف 2011. فبين الفساتين الطويلة وتلك القصيرة التي ترضي مختلف الأذواق وتلائم مختلف المناسبات، اعتمد البرَق والتطريز أحياناً فيما مالت التصاميم إلى البساطة الأنيقة في أحيان أخرى.

تميّزت المجموعة التي ضمت 46 تصميماً بالخطوط الجمالية وهندسة التصاميم التي تركز على أدق التفاصيل في الخياطة. وفي الوقت نفسه، حرص المصمم على المحافظة على حرية الحركة في التصميم إلى جانب الدقة اللامتناهية في الخياطة. بهذه الطريقة، برز جسم المرأة في التصاميم بشكل لائق وأنيق.

أما الألوان التي اختارها المصمم فتنوّعت أيضاً بين الأزرق المائي والأصفر المائل إلى الأخضر والبنفسجي. هذا، إضافةً إلى الألوان الترابية كالبيج والذهبي والفضي وبعض الألوان الكلاسيكية كالأسود والأبيض. لكن في الوقت نفسه، أراد المصمم أن يضفي لمسته الخاصة من خلال تدرّج الألوان على أقمشة الشيفون الشفافة وتماوج الألوان البرونزية والمعدنية على فساتين الجيرسيه. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
أنوثة إسبانية
أنوثة إسبانية
- فستان من الحرير البنفسجي ماركة كارن كرم Karen Karam.

- حقيبة صغيرة من الجلد المزين بالمسامير ماركة Temperley London.

- أساور ماركة ألكسيس بيطار Alexis Bitar. الكل لدى Boutique 1.com....
كيف تكوني متميزة كل يوم؟
كيف تكوني متميزة كل يوم؟
قد لا تكون ميزانية ثيابك اليومية كافية لتغطية كل ما ترغبين في شراءه. ولكن إذا اشتريت القطع المناسبة والصحيحة منذ البداية فقد تتمكني من التميز كل يوم بملابس جديدة.

النصيحة رقم 1: استثمري في جاكيت راق وثمين. الجاكيت لا يحتاج إلى تبديل كل يوم، ويمكن أن يغطي ما ترتدينه متى تشائين. المهم انه ثمين.

النصيحة رقم 2: الملابس السود...
الأكسسوارات النسائية لموسم الخريف/ الشتاء 2010 -2011
الأكسسوارات النسائية لموسم الخريف/ الشتاء 2010 -2011
من Louis Vuitton

تعدّ مجموعة مارك جاكوب لموسم الشتاء 2010-2011 من لويس فويتون ضمانًا للأناقة والجمال حيث تضم مجموعة رائعة من الأكسسوارات المستوحاة من تصاميم الخمسينات من القرن الماضي، وهي مجموعة تركّز على التفاصيل. نجد باقةً من حقائب اليد «Speedy» تعكس نجاح لويس فويتون في الجمع بين الإبتكار واللمسة الحرفية البارعة. أما المصنوعات ال...
ميوميو
ميوميو
تنورة من الحرير الأصفر الفلوري وكنزة منقطة باللونين الأحمر الأبيض ووشاح، الكل ماركة ميوميو Miu Miu لدى محلات آيشتي. - نظارات شمسية ماركة ديور Dior. ...
النظارات الشمسية المناسبة لوجهك .
النظارات الشمسية المناسبة لوجهك .


النظارات الشمسية الوجه المستطيل : إذا كان لديك وجه طويل ، على شكل مستطيل مثل ليف تايلر ، فمن الافضل اختيار نظارات كبيرة الحجم تغطي أكثر الوجه بالعرض ، وتكسر طوله. "هذه النظارات الشمسية التي تضعها ليف ممتازة حقا لأنها ذات إطار واسع ومساحة جيدة لشكل وجهها.

النظارات الشمسية الوجه المربع: إذا كان شكل وجهك يشبه ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة