ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > تنوّع أنيق
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

تنوّع أنيق

مس فراتين - في مجموعة Edition by Georges Chakra ركز المصمم جورج شقرا على مبدأ التنويع في مجموعة Edition by Georges Chakra لربيع وصيف 2011. فبين الفساتين الطويلة وتلك القصيرة التي ترضي مختلف الأذواق وتلائم مختلف المناسبات، اعتمد البرَق والتطريز أحياناً فيما مالت التصاميم إلى البساطة الأنيقة في أحيان أخرى.

تميّزت المجموعة التي ضمت 46 تصميماً بالخطوط الجمالية وهندسة التصاميم التي تركز على أدق التفاصيل في الخياطة. وفي الوقت نفسه، حرص المصمم على المحافظة على حرية الحركة في التصميم إلى جانب الدقة اللامتناهية في الخياطة. بهذه الطريقة، برز جسم المرأة في التصاميم بشكل لائق وأنيق.

أما الألوان التي اختارها المصمم فتنوّعت أيضاً بين الأزرق المائي والأصفر المائل إلى الأخضر والبنفسجي. هذا، إضافةً إلى الألوان الترابية كالبيج والذهبي والفضي وبعض الألوان الكلاسيكية كالأسود والأبيض. لكن في الوقت نفسه، أراد المصمم أن يضفي لمسته الخاصة من خلال تدرّج الألوان على أقمشة الشيفون الشفافة وتماوج الألوان البرونزية والمعدنية على فساتين الجيرسيه. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
القمصان البيضاء الأنيقة للجميع
القمصان البيضاء الأنيقة للجميع
يبدو أن اللون البيض سيحتل واجهات المحلات هذا الصيف، نعم وبالتحديد سيكون القميص الأبيض بجميع أشكاله وقصاته الموضة السائدة هذا الموسم.

لطالما اعتبر مصممو الأزياء اللون الأبيض من أكثر الألوان الجدلية مثله مثل الأسود فهو يناسب الجميع ولكنه تقليدي. لذا أحرصي على الحصول على قميص ابيض مختلف هذا الموسم ليكون قاعدة انطلاق ذوقك الشخصي.
<...
كيف تكوني متميزة كل يوم؟
كيف تكوني متميزة كل يوم؟
قد لا تكون ميزانية ثيابك اليومية كافية لتغطية كل ما ترغبين في شراءه. ولكن إذا اشتريت القطع المناسبة والصحيحة منذ البداية فقد تتمكني من التميز كل يوم بملابس جديدة.

النصيحة رقم 1: استثمري في جاكيت راق وثمين. الجاكيت لا يحتاج إلى تبديل كل يوم، ويمكن أن يغطي ما ترتدينه متى تشائين. المهم انه ثمين.

النصيحة رقم 2: الملابس السود...
فستان من الجرسيه المطبع
فستان من الجرسيه المطبع
- فستان من الجرسيه المطبع على خلفية سوداء ماركة ميوميو Miu Miu.

- نظارات شمسية على شكل قلب من H&M....
Gucci 2011
Gucci 2011
من مجموعة Gucci لخريف وشتاء 2011/2012
ألوان موحدة
ألوان موحدة
إنها الموضة المفضلة عندي على الدوام. الموضة التي تجعل عقلي يسافر إلى ذلك اليوم الصيفي المشمس الرائع. تراوح الألوان هذا الموسم بين البرتقالي، والفيروزي، والوردي، والأرجواني، والأزرق، والأخضر والأصفر. اختاري التصاميم التي تبرز قوة هذه الألوان، بحيث يمكنك دمج الألوان الموحدة مع بعضها البعض، أو اختيار لون واحد فقط مثل الأسود من أعلى الرأس وحت...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد