ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > وردي ببساطة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

وردي ببساطة

مس فراتين -

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Beauty Powder Summer Rose من ماك MAC.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Couleurs Paupières rose fuschia من By Terry والظلال Fards a Paupières Nacrés / Scintillants 03 من Fred Farrugia، وقلم الكحل Le Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Wonder Perfect noir من كلارنس Clarins. -

أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Rouge Coco 11 Légende من شانيل Chanel. فستان مرصع بالكريستال ماركة 3.1 Phillip Lim. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
جميلة بالالوان الوردية
جميلة بالالوان الوردية
الإطلالة: شفاه لامعة، عيون وخدود وردية يحول اللون الوردي أي اطلالة عادية إلى أخرى أكثر رومانسية وأنوثة خصوصا عندما يبرز في عمق العيون ، مثل لون التوت والبرغندي.

للعيون :

• استعملي بودرة ظلال بلون وردي شاحب على الجفن ثم ضعي خليط البرقوق أو البرغندي.

• في ثنية الجفن وعلى طول خط العين مثل محدد العيون ، وذلك باست...
نصائح سريعة من خبراء الماكياج وتصفيف الشعر
نصائح سريعة من خبراء الماكياج وتصفيف الشعر
• إذا كانت بشرتك جافه وكنت في العشرين فعليك استعمال كريم أساس سائل وليس البودرة المضغوطة السميك.

• احرصي على استعمال مستحضر الوقاية من الشمس على الوجه واليدين لمنع تزايد النقاط البنية على الجلد والتي تعد من علامات الشيخوخة فمن المعروف أن أشعة الشمس تساعد على اسوداد هذه النقاط وانتشارها .

• امزجي بضع قطرات من الخل ا...
أصول دمج ظل الجفون
أصول دمج ظل الجفون
بعض الفتيات يقعن في مشكلة عدم اختيار ألوان ظل الجفون المناسبة لهن وعدم دمجها مع بعض بشكل مميز ، لذا نقدم اليوم لمحبات الجمال والتألق طرق الدمج بمهارة :

1 - إذا كان لون الظل بني يفضل دمجه باللون البيج أو الذهبي أو البرتقالي أو البرونزي ويفضل معه البلاشر البرتقالي أو البيج ولون الروج البيج أو البرونزي أو البرتقالي الفاتح.

2 - ...
إطلالتك هذا الربيع غنية بالألوان
إطلالتك هذا الربيع غنية بالألوان
لماذا لا تجددي مظهرك وطلتك هذا الربيع، هناك الكثير من الألوان الربيعية المغرية في المتاجر ومحلات الماكياج.

ابدئي ببشرتك

من الطبيعي أن بشرتك مرهقة بسبب وضع الماكياج الثقيل في الشتاء، وقد حان الوقت الآن كي تعيد إليها رونقها . حافظي على غسول الوجه اليومي والتونيك والمرطب في مكان معين في حقيبتك،تخصيص مكان معين لها يوفر عليك عملية...
جاذبية أرجوانية.
جاذبية أرجوانية.
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Joues Contraste Espiègle من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Ombre Absolue Lavande Froide، والآيلاينر Artliner وقلم الكحل الأسود Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laure...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة