ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > مزيج ألوان
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

مزيج ألوان

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion من جيفنشي Givenchy والظلال Blush Fleur de Lys Shimmer Powder من إيستيه لودرEstée Lauder.

- على العينين، تم استعمال الظلال2Couleurs Purple Look 885 والظلال 1Couleur Metallic Blue 275 من ديور Dior، والماسكارا Mascara Exceptionnel smoky noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Dior Fuschia Star 766 من ديور Dior.

فستان مطبع بالأزهار ماركة A Common Thread. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 أظافرك الجميلة مقياس لصحتك
أظافرك الجميلة مقياس لصحتك
الأظافر الجملية هي تلك التي نعتني بها ونحافظ على مظهرها ونلونها بالطلاء أو نزيها بالرسوم والكريستال ولكن الحفاظ على جمال الأظافر وأناقتها لا يقتصر فقط على معاهد التجميل بل يتطلب اهتماما يوميا .

أعتني بصحة أظافرك

إذا كانت العناية بالأظافر ضرورية فإن الإفراط في العناية يسبب أحيانا ردة فعل عكسية يمكن تجنبها بالالتزام بالخطوا...
 جاذبية خطرة
جاذبية خطرة
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfection Lumière من Chanel، والظلال Blush Joues Contraste In Love 55 من Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Contraste Duo 10 Gris-Subtil و50 Berry-Rose من Chanel والماسكارا Mascara Le 2 de Guerlain Noir 2 Noir من Guerlain.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Allure Ve...
طلة روك راقية
طلة روك راقية
طلة روك راقيةيبقى الأسود حليف موضة الروكاعتمدي طلة الروك مع التركيز على العينين. من خط الآيلاينر البسيط إلى النظرة الدخانية، يبقى الأسود حليف موضة الروك...

تركيز على النظرة

- تم استعمال الأهداب الزائفة من Shu Uemura والآيلاينر Artliner Noir من لانكوم Lancôme. ...
بهجة بنفسجية
بهجة بنفسجية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Fluide Lift Lumière من شانيل Chanel والظلال Blush Joues Contraste Rose Dust من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال اللون البنفسجي من مجموعة الظلال Palette d'Artiste Poudre Collector pour les yeux من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والماسكارا Mascara Everlong Everblack من إيف سان لوران Yves...
ظلال بنفسجية للعيون
ظلال بنفسجية للعيون
الظلال البنفسجية تجعل العيون لافتة للنظر من دون أي شك. إنها نجمة ماكياج هذا الربيع. يمكن بسط الظلال البنفسجية على كل الجفن العلوي، مع خط من الظلال البنفجسية الداكنة بمحاذاة الأهداب على طريقة الآيلاينر، بهدف جعل النظرة أكثر عمقاً. أما الأهداب فتحتاج إلى طبقات من الماسكارا السوداء. إنه ماكياج قوي للعينين، ويجب أن يترافق مع ظلال للوجنتين تجعل البش...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة