ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > راندا البحيري تعترف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

راندا البحيري تعترف

مس فراتين - تعلمت الاعتناء ببشرتي

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة راندا البحيري هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق حقيبتك؟ لا استغني عن أحمر الخدود من Chanel فهو يمنحني نضارةً وتألقاً، وأشعر عندما أضعه بأن لون خدَّي أصبح طبيعياً وبراقاً.

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ وهل من لمسة خاصة بك؟

هناك ألوان لا تناسب بشرتي أبتعد عنها مثل اللون الوردي أو(pink)، فأنا لا أحب وضعه كظلال للعينين، ولكن أحياناً أضطر لاستخدامه عند التصوير، لكنني أحبه كأحمر شفاه. وأحب أيضاً اللون البيج كأحمر شفاه من Chanel بالإضافة إلى أن ماسكارا Bourjois هي المفضلة لدي، وتجعل رموشي أكثر جاذبية.

- ما هو عطرك المفضل؟

عطري المفضل هو The One من Dolce & Gabbana.

- هل يمكن أن تطرقي باب العيادة التجميلية؟

لا، فأنا ضد إجراء عمليات التجميل وتغيير الشكل الذي خلقت به، ولا اتفق مع الأشخاص الذين يخضعون لعمليات لصنع «نيولوك»، ولكن لا مانع من اجراء هذه العملية للأشخاص الذين يعانون من التشوه أو عيب خلقي.

- هل من قاعدة ذهبية تعلمتها جراء ظهورك المتكرّر أمام الكاميرا؟

كنت من الأشخاص الذين لا يعتنون ببشرتهم، ولكنني تعلمت كيف أهتم بها، لذلك أستخدم كريم Clarins عندما تكون بشرتي جافة، أنه يرطب بشرتي ويجعلها ناعمة، بالإضافة إلى الاهتمام بمظهري فطبيعة عملي تُفرض عليّ دائماً أن أظهر متألقةً وجذابةً، فأنا أعتني بمظهري ورشاقتي بصفة مستمرة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أرخوا الحبال
أرخوا الحبال


- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain، والظلال Blush Prodige Miami Pink من كلارنس Clarins.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre 5 Lumières 3 fauve من ايف سان لوران Yves Saint Laurent وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم ...
مكياج للسهرات الراقية  3
مكياج للسهرات الراقية 3
فينيل وآيلاينر أسود تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumiere Fluide من شانيل Chanel والبودرة Poudre Shimmer 003 Diamant Cuivre من كريستيان ديور Christian Dior . وعلى العينين، تم استعمال الظلال Ombre Essentielle Safari 45 من شانيل Chanel والآيلاينر ArtLiner Noir من لانكوم Lancome والماسكارا Mascara Diorshow Iconic Noir من كريستيان ديور ...
الآيلاينر
الآيلاينر
يمكن القول إن الآيلاينر سحري فعلاً لأنه قادر على فعل كل شيء. فخط واحد قادر على جعل النظرة أكثر امتداداً وجمالاً. إليك طريقة استعماله للحصول فعلاً على نظرة ساحرة.

الألوان

اللون يغير كل شيء. فالخط الرفيع بمحاذاة الأهداب العلوية يحوّل الجفن إلى جوهرة حقيقية ويبرز جمال قزحية العين. تفضل العيون الزرقاء أو الخضراء الظلال الدافئة مثل ا...
كيف تضبطين ماكياجك بالطريقة الصحيحة !
كيف تضبطين ماكياجك بالطريقة الصحيحة !
مهما كنت خبيرة في وضع الماكياج فإنه يحتاج للمسات بسيطة لضبطه أو إصلاح ما فسد أو إعادته خاصة اذا كنت تقضين وقتا طويلا بعيدا عن البيت. النصائح التالية تساعدك على ضبط ماكياجك بطريقة صحيحة.

1- اذا كانت بشرتك دهنية لا تمسحي الماكياج وانما ربتي على المناطق الدهنية بوريقات تجفيف البشرة أو بمنديل ورقي لامتصاص الافرازات الدهنية.

2- أزي...
 كيف تحصلي على بشرة مشرقة بخطوة واحدة؟
كيف تحصلي على بشرة مشرقة بخطوة واحدة؟
هل أنت بحاجة إلى عصا سحرية تحول تلك الهالات الداكنة والبشرة الباهتة إلى أخرى مشرقة ومضيئة؟ اعتقد بأن الكثيرات يرغبن في الحصول على هذه العصا السحرية، ولكن هل أنت حقا بحاجة لها عندما نقدم لك الحل الأسرع! نعم سنعلمك هنا كيف تحصلي على وجه مشرق بخطوة واحدة.

هل تعلمين بأن هناك أنواع من كريم إخفاء العيوب تحتوي على مادة لامعة, وبوضعها في ا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة