ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > راندا البحيري تعترف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

راندا البحيري تعترف

مس فراتين - تعلمت الاعتناء ببشرتي

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة راندا البحيري هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق حقيبتك؟ لا استغني عن أحمر الخدود من Chanel فهو يمنحني نضارةً وتألقاً، وأشعر عندما أضعه بأن لون خدَّي أصبح طبيعياً وبراقاً.

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ وهل من لمسة خاصة بك؟

هناك ألوان لا تناسب بشرتي أبتعد عنها مثل اللون الوردي أو(pink)، فأنا لا أحب وضعه كظلال للعينين، ولكن أحياناً أضطر لاستخدامه عند التصوير، لكنني أحبه كأحمر شفاه. وأحب أيضاً اللون البيج كأحمر شفاه من Chanel بالإضافة إلى أن ماسكارا Bourjois هي المفضلة لدي، وتجعل رموشي أكثر جاذبية.

- ما هو عطرك المفضل؟

عطري المفضل هو The One من Dolce & Gabbana.

- هل يمكن أن تطرقي باب العيادة التجميلية؟

لا، فأنا ضد إجراء عمليات التجميل وتغيير الشكل الذي خلقت به، ولا اتفق مع الأشخاص الذين يخضعون لعمليات لصنع «نيولوك»، ولكن لا مانع من اجراء هذه العملية للأشخاص الذين يعانون من التشوه أو عيب خلقي.

- هل من قاعدة ذهبية تعلمتها جراء ظهورك المتكرّر أمام الكاميرا؟

كنت من الأشخاص الذين لا يعتنون ببشرتهم، ولكنني تعلمت كيف أهتم بها، لذلك أستخدم كريم Clarins عندما تكون بشرتي جافة، أنه يرطب بشرتي ويجعلها ناعمة، بالإضافة إلى الاهتمام بمظهري فطبيعة عملي تُفرض عليّ دائماً أن أظهر متألقةً وجذابةً، فأنا أعتني بمظهري ورشاقتي بصفة مستمرة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
بيج شفاف
بيج شفاف
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساسForever Diorskin من ديور Dior و بودرة الخدود Prisme Blush no.23 in Aficionado Peach من جيفنشي Givenchy.

- لتظليل العينين، استخدم الظل Mono Couleur no.21 in Beige Shimmer وماسكارا Wonder Longueur in Noir من كلارنس Clarins.

- لوّنت الشفتان بأحمر الشفاه Rouge Interdit no.01 in Only Beige من جيف...
ظلال النجوم
ظلال النجوم
إنها العودة الكبيرة لجمال الستينات

ما رأيك في نظرة أودري هيبورن، وبشرة غرايس كيلي، وفم بريجيت باردو... إنها العودة الكبيرة لجمال الستينات. إليك أسرار جمال النجوم وما يمكنك استيحاؤه منها لاعتماده في حياتك اليومية.

فم بريجيت باردو: كان فم بريجيت باردو يشعّ جمالاً ويتخذ المظهر الطفولي كلما زمّت شفتيها. وما هو سرّ جمال ذلك الفم...
الآيلاينر
الآيلاينر
يمكن القول إن الآيلاينر سحري فعلاً لأنه قادر على فعل كل شيء. فخط واحد قادر على جعل النظرة أكثر امتداداً وجمالاً. إليك طريقة استعماله للحصول فعلاً على نظرة ساحرة.

الألوان

اللون يغير كل شيء. فالخط الرفيع بمحاذاة الأهداب العلوية يحوّل الجفن إلى جوهرة حقيقية ويبرز جمال قزحية العين. تفضل العيون الزرقاء أو الخضراء الظلال الدافئة مثل ا...
9 نصائح لتفوزي به من أول لقاء
9 نصائح لتفوزي به من أول لقاء
كلنا نخاف من أول موعد، ولكن هذه النصائح ستجعلك مستعدة لمواجهة أي شخص بثقة قوية. استخدمي هذه النصائح لتكوني على طبيعتك وعلى الطريق الصحيح.

1. بشرة نظيفة وجذابة: مهما فعلت، يجب أن تكون بشرتك هي من يتحدث عنك بصدق. لا تلطخي وجهك باطنان الماكياج، خصوصا كريم الاساس، يجب أن تكوني واثقة من نفسك، فخورة بلون بشرتك الاصلي، وتركزي على نظا...
كيف يقع اختيارك على احمر الشفاه؟
كيف يقع اختيارك على احمر الشفاه؟
على جميع النساء أن يحرصن على العناية بشفاههن ويولين اهتماماً خاصاً لمتابعة موضة ماكياج الشفاه للموسم الجديد، حفاظاً على أناقة الإطلالة وتجدّدها.. للحصول على شفاه جميلة، يمكنك الإختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات ما يناسب ذوقك ويليق بك:

1. المواد اللمّاعة: تُضفي اللمعان على الشفاه، لكنها تزول بسرعة.

2...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة