ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > خطوات بسيطة لأحمر شفاه رائع
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

خطوات بسيطة لأحمر شفاه رائع

مس فراتين - لإبراز أحمر الشفاه والحفاظ على ثباته لفترة طويلة ، يقدم لكِ الخبراء خمس خطوات تساعدك علي حل هذه المشكلة :

الخطوة الأولى: استخدام محدد الشفاه لتحديدها بخط ينطبق تماماً على خط الشفاه الطبيعي ، ويجب أن لا يكون لون التحديد أغمق بدرجة عالية عن لون الشفاه الطبيعي.

الخطوة الثانية: استخدام فرشاة خاصة لتوزيع أحمر الشفاه.

الخطوة الثالثة: إضافة ملمع شفاه لمنتصف الشفاه مع مراعاة ألا يصل إلى الحواف أو التحديد، ويمكن الاكتفاء بإضافته للشفة السفلى دون العليا للحصول على مظهر ممتلئ لها.

الخطوة الرابعة: لتركيز بروز الشفاه وبعد الانتهاء من ماكياجك يمكنك استخدام قلم شفايف لتمريره فوق حد الشفاه.

الخطوة الخامسة: إذا شعرتِ أن خط التحديد يبدو بارزاً يمكنك استخدام قطن الماكياج لتخفيفه ودمجه مع أحمر الشفاه . // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
ماسكارا Haute & Naughty Lashمن 'ماك' M.A.C
ماسكارا Haute & Naughty Lashمن 'ماك' M.A.C
ماسكارا Haute & Naughty Lash ماسكارا Haute & Naughty Lashمن 'ماك' M.A.Cأطلقت M.A.C ماسكارا فريدة من نوعها: Haute & Naughty Lash مميّزة بنظام مسح ثنائي «إثنان - في - واحد» يمكنك استعمال الريشة الصغيرة لتحديد الرموش في النهار، أو الريشة الكبيرة لتعزيز حجم وطول الرموش في السهرات. إنها الطريقة الذكية والجديدة التي تقدّمها لك M.A.C في مستحضر واحد لصق...
عيونك أجمل بقلم التحديد
عيونك أجمل بقلم التحديد
تحديد العين يعود بقوة هذا الموسم ليمنح عينيك ماكياجا رائعا ويجعلهما أجمل سواء في ماكياج النهار أو الليل. اتبعي النصائح التالية واختاري التحديد المناسب لشكل عينيك.

1. كثير من السيدات يرسمن خط الكحل أو التحديد وفقا لشكل العين وهذا غير صحيح بالمرة لأن هذه الطريقة تبرز العيوب ولا تصححها. تحديد العين بطريقة صحيحة يجعلها تبدو أجمل وأوسع....
مكياج وردي
مكياج وردي
المكياج الوردي يعطي اطلالة جميلة كمان أن المكياج الوردي أكثر رومانسية وأنوثة خصوصا عندما يبرز في عمق العيون و مكياج يعطي الشفاه لامعة، و عيون و خدود وردية .

الإطلالة: شفاه لامعة، عيون وخدود وردية

يحول اللون الوردي أي اطلالة عادية إلى أخرى أكثر رومانسية وأنوثة خصوصا عندما يبرز في عمق العيون ، مثل لون التوت والبرغندي.
...
من هي هذه الفتاة؟
من هي هذه الفتاة؟
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Solo 15 Gold Leaf من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والظلال Ombre Essentielle 47 Ebony من شانيل Chanel، والآيلاينر Style Liner Noir من ديور Dior والماسكارا Mascara Inimitable In...
درس في الماكياج : عينان زرقاوان
درس في الماكياج : عينان زرقاوان
العينان الصيفيتان الملونتان الجميلتان لا تقتصران فقط على استعمال ظلال العينين. إليك في ما يأتي طريقة سهلة لإضافة اللون الأزرق المائي الرائع إلى عينيك من دون أن يبدو المظهر فوضوياً.

خطوة خطوة: 1- ابسطي الآيلاينر الأسود حول العين.

2- استخدمي قلم الكحل الأزرق على المحيط الخارجي للعين وصولاً إلى محجر العين وتوقفي في الوسط....
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة