ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أرخوا الحبال
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أرخوا الحبال

مس فراتين -

- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain، والظلال Blush Prodige Miami Pink من كلارنس Clarins.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre 5 Lumières 3 fauve من ايف سان لوران Yves Saint Laurent وقلم الكحل Le Crayon Khôl noir من شانيل Chanel والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Addict Lipstick Fire 545 من ديور Dior.

قبعة من الجلد وتوب ونظارات. الكل ماركة ديور Dior. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
أفضل 10 طلاء أظافر للصيف
أفضل 10 طلاء أظافر للصيف
الصيف رائع بألوانه الزاهية والجميلة وكذلك أظافرك التي يجب أن تكون أنيقة نظيفة وبألوان براقة وجذابة. هذه الالوان العشرة من عشرة خبراء لطلاء الاظافر ستعيد البهجة لأظافرك.

طلاء القرمزي الحيوي من Between the Sheets من مجموعة Deborah Lippmann www.deborahlippman.com

طلاء الاخضر البترولي من Nails Inc. in Eden Grove. nailsinc...
هل تحقق المنتجات ما تدعي؟
هل تحقق المنتجات ما تدعي؟
هل يصنع ذلك الكريم العجيب المعجزات؟ هل سيدوم مرطب الشفاه كل الليل؟ هذا ما سنعرفه في تحقيقنا التالي عن منتجات ومستحضرات التجميل الحديثة.

المنتج: Nature's Colour collection من The Body Shop وهي تشكيلة مختلفة من ظلال الربيع اللطيفة والخفيفة، مصنعة بطريقة مبتكرة لتدوم أطول.

تحتوي المجموعة على: لوحة ألوان - Shimmer cubes eye pa...
غموض
غموض
- تمّ توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo' Perfexion من جيفنشي Givenchy. على الخدين تمّ استخدام بودرة الخدود Blush Joues Contraste 55 In Love من شانيل Chanel.

- لماكياج العينين تمّ استخدام الظلال Les 4 Ombres Enigma من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.

- على الشفتين تمّ است...
للحصول على ماكياج طبيعي
للحصول على ماكياج طبيعي
•استخدمي حاجب الهالات لإخفاء الهالات الداكنة تحت العينين، وربتي المستحضر بأطراف أصابعك. اختاري التركيبات الشفافة والعاكسة للضوء، على أن يكون اللون أفتح ببضعة درجات من لون بشرتك للمساعدة على إخفاء الهالات الداكنة.

جربي: مجموعة الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme.

•امنحي من ثم الإشراق لعينيك ببسط القليل من كريم الأساس على...
آيتن عامر
آيتن عامر
خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة آيتن عامر هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة