ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > No7 جديد الحماية لبشرتك من
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

No7 جديد الحماية لبشرتك من

مس فراتين - أطباء الأمراض الجلدية يحذرون من عدم الدراية بخطورة الأشعة فوق البنفسجية ودراسة جديدة تؤكد الأضرار الكبيرة الناتجة عن التعرض اليومي لهذه الأشعة. أثبتت الدراسة الآثار المترتبة على التعرض اليومي للأشعة فوق البنفسجية على مدار العام وأثره في تعجيل شيخوخة البشرة حتى داخل الأماكن المغلقة.

مستحضرات " No7" من بووتس تطلق مجموعة من المرطبات الفائقة للحماية من الأشعة فوق البنفسجية للاستخدام اليومي تماشياً مع نتيجة البحث. وشكلت تلك النتائج القاطعة الدافع لمستحضرات "No7" لإطلاق مرطب البشرة اليومي الذي يحتوي على"SPF15" لتقليل أثر التعرض للأشعة فوق البنفسجية بنسبة تصل إلى %90. وطبقا للبحث الذي أجراه فريق عمل "No7" على بعض النساء من بريطانيا، تبين أن %83 منهن لا يدركن أهمية وقاية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة أثناء قضاء الإجازة لمنع ظهور أعراض الشيخوخة المبكرة.

ويعد كريم "No7" للعناية والحماية النهارية الفائقة الأول من نوعه لاحتوائه على" SPF15" مع اشتماله على مكونات مضادة للشيخوخة من سيروم الجمال " No7" للعناية والحماية الفائقة الذي أثبت كفاءته إكلينيكياً. ومن المتوقع أن يكون بإمكان مستحضر No7 تأخير ظهور أعراض الشيخوخة بمعدل يصل إلى أكثر من %50 من خلال الجمع بين "SPF15" للوقاية من الشمس والحماية الفائقة من الأشعة فوق البنفسجية. وقد أثبت المستحضر ايضاً قدرته على منع ظهور الخطوط البارزة والتجاعيد خلال أربعة أسابيع. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟
هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟
اراهن بأن العديد منكم لا يأخذ هذا الكريم على محمل الجد! لسوء الحظ، تقريباً ثُلث الامريكان لا يستعملون كريم الوقاية من الشمس على أساس انهم لا يسبحون بشكل منتظم أو يتعرضون للشمس بشكل دائم. ولكن هناك دليل واضح على أن التعرض للشمس حتى لو كان بسيطا جدا، يمكن أن يسبب سرطان الجلد. وبالرغم من أن هناك العديد من الافكار الخاطئة التي تحوم هنا وهناك، والتي تحم...
بديكير العناية بالاقدام
بديكير العناية بالاقدام
سواء كان مزاجك رائقا وعندك الوقت والاستعداد لتدليل نفسك أو كنت متعبة ومرهقة وبحاجة الى الإسترخاء والهدوء، فإن (البديكير العناية بالأقدام وأظافرها) هو وسيلتك لتحقيق ما تريدين. إرمى متاعبك اليومية جانبا وحاولى أن تتفرغى لنفسك لبعض الوقت، واليك الخطوات للوصول الى هدفك:

1. املئي حوض الحمام أو الطشت بالماء الدافئ، وعندما يصل ارتفاعه ب...
اليك الحلول لـ 4 مشاكل جمالية!
اليك الحلول لـ 4 مشاكل جمالية!
إليك بعض الأسرار التي لا بد أن تفيدك في العناية بجوانب الجمال ومتمماته لديك، والمحافظة عليها بأحسن أحوالها، مع الوقاية من حدوث أي ضرر بها.

بالنسبة لمشكلة الشعر الأزلية ألا وهي القشرة: فما عليك إلا إضافة كوب من حصا البان المقطع والطازج إلى الشامبو الذي تستخدمينه، واتركيها ضمن الشامبو لمدة أسبوعين، ومن ثم قومي بتصفية الشامبو واستخد...
  لماذا تبدو أظافرك شاحبة أو منقطة باللون الابيض؟
لماذا تبدو أظافرك شاحبة أو منقطة باللون الابيض؟
تحب النساء الاعتناء بأظافرهن بطرق خاص، بعضهن يحبها نظيفة وقصيرة، والبعض الاخر طويلة و ملونة، ولكن الاساس أن تكون دائما سليمة وصحية.

ويبدأ الاعتناء بالاظافر من الاعتناء بالصحة العامة، وتناول الغذاء السليم الغني بالمواد الغذائية، وخصوصا الكالسيوم، والفيتامينات. وبالطبع الابتعاد عن ارهاق الاظافر بوضعها في محاليل كيماوية للتنظيف ، او استعمال...
وصفة سهلة لتفتيح الأماكن الداكنة
وصفة سهلة لتفتيح الأماكن الداكنة
عزيزتي .. إذا كنتِ تعانين من اسمرار بعض مناطق بشرتك ، وتبحثين عن طريقة لتفتيح الأماكن الداكنة ، يقدم لكِ خبراء التجميل هذه الوصفة التي تخلصك تماماً من هذه المشكلة ، وإليكِ الوصفة :

المقادير:

ملعقة لبن بودرة

ملعقة نشا

ملعقة ماء ورد

ملعقة عسل

ملعقة عصير ليمون

الطريقة :

اخلطي...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة