ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > No7 جديد الحماية لبشرتك من
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

No7 جديد الحماية لبشرتك من

مس فراتين - أطباء الأمراض الجلدية يحذرون من عدم الدراية بخطورة الأشعة فوق البنفسجية ودراسة جديدة تؤكد الأضرار الكبيرة الناتجة عن التعرض اليومي لهذه الأشعة. أثبتت الدراسة الآثار المترتبة على التعرض اليومي للأشعة فوق البنفسجية على مدار العام وأثره في تعجيل شيخوخة البشرة حتى داخل الأماكن المغلقة.

مستحضرات " No7" من بووتس تطلق مجموعة من المرطبات الفائقة للحماية من الأشعة فوق البنفسجية للاستخدام اليومي تماشياً مع نتيجة البحث. وشكلت تلك النتائج القاطعة الدافع لمستحضرات "No7" لإطلاق مرطب البشرة اليومي الذي يحتوي على"SPF15" لتقليل أثر التعرض للأشعة فوق البنفسجية بنسبة تصل إلى %90. وطبقا للبحث الذي أجراه فريق عمل "No7" على بعض النساء من بريطانيا، تبين أن %83 منهن لا يدركن أهمية وقاية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة أثناء قضاء الإجازة لمنع ظهور أعراض الشيخوخة المبكرة.

ويعد كريم "No7" للعناية والحماية النهارية الفائقة الأول من نوعه لاحتوائه على" SPF15" مع اشتماله على مكونات مضادة للشيخوخة من سيروم الجمال " No7" للعناية والحماية الفائقة الذي أثبت كفاءته إكلينيكياً. ومن المتوقع أن يكون بإمكان مستحضر No7 تأخير ظهور أعراض الشيخوخة بمعدل يصل إلى أكثر من %50 من خلال الجمع بين "SPF15" للوقاية من الشمس والحماية الفائقة من الأشعة فوق البنفسجية. وقد أثبت المستحضر ايضاً قدرته على منع ظهور الخطوط البارزة والتجاعيد خلال أربعة أسابيع. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
وداعاً لمشاكل العرق
وداعاً لمشاكل العرق
من المشاكل التي يتعرض لها الكثير من النساء هذه الأيام مشكلة العرق وتزاد هذه المشكلة أرقاً عند النساء الآتي تتزايد عندهن نسبة التعرق وتكون رائحة العرق غير مستحبة، وتتفاوت هذه المشكلة من امرأة إلى أخرى فهناك من تكون لديها العرق بصورة طبيعية والرائحة كذلك ففي هذه الحالة الاهتمام يكون بإجراء عمليات النظافة الكاملة يومياً وبصفة منتظمة، وهناك من تعاني من...
كيف تحافظي على نعومة وبياض يديك؟
كيف تحافظي على نعومة وبياض يديك؟
اليد جزء هام من الجسم واليدين الجميلتين تمتازان بالنعومة وتوحد لون البشرة والأظافر المتساوية المشذبة بعناية. وتسبب منظفات المنزلية والتعرض للشمس دون واق مناسب ظهور اسوداد واضح على مفاصل الأصابع بالاضافة إلى خشونة وتقشر على سطح الجلد.

وهناك قواعد أساسية للعناية ببشرة اليدين أهمها التنظيف باستعمال صابون يحتوي على ك...
لكل مرحلة من مراحل العمر...
لكل مرحلة من مراحل العمر...
...مستحضرات العناية الخاصة بها يؤكد الاختصاصيون أن لكل مرحلة من مراحل العمر مستحضرات العناية الخاصة بها. فالكريمات ومستحضرات إزالة الماكياج المستخدمة في عمر الثلاثين لا تلائم البشرة في عمر الأربعين، والعكس صحيح. إليك التفاصيل..

قبل عمر الثلاثين: في هذه المرحلة، يكون تجدد الخلايا في أوجه، لكن قد تحصل بعض المشكلات في البشرة. بالنسبة...
أبسط الطرق للعناية بجمال اليدين والعناية بنظافتها
أبسط الطرق للعناية بجمال اليدين والعناية بنظافتها
الاعتناء بجمال اليدين لا يقل أهمية عن الاعتناء بمظهرك، لأن اليدين هما أكثر الأجزاء ظهوراً، ولكنهما يتعرضان كثيراً للإساءة فأنت تستخدميهما في كل أنشطتك اليومية... إذن عليك اختصاص اليدين ببعض الأهمية .

اليكِ هذه الإرشادات من أجل الحصول على يدين رائعتين وجذابتين :

قومي بتنعيم يديك حتى أثناء غسل الصحون، عن طريق إضافة القليل من زيت...
ثبات مستحضر الأساس
ثبات مستحضر الأساس
تعتبر البودرة المدمجة الأفضل للتخلّص من لمعان البشرة خلال النهار، ولكن لتثبيت مستحضر الأساس ليس هناك أفضل من البودرة الطليقة. فالبودرة الطليقة تستقر على البشرة بشكل أفضل من البودرة المدمجة. طريقة استعمال البودرة الطليقة: غمّسي الإسفنجة المنتفخة الخاصّة بالبودرة الطليقة بالقليل من البودرة. اضغطي بالإسفنجة المليئة بالبودرة على وجهك بحركات ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة