ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

دللي يديك

مس فراتين - تدليل بسيط لليدين أو عناية كاملة بالأظافر... تعرفي إلى هذه الطرق السريعة التي تتيح لك الاهتمام بجمال يديك وفق الوقت المتاح لك...

بشرة ناعمة في 3 دقائق

ضعي القليل من مستحضر التقشير الخاص باليدين (أو بالوجه) وافركي راحة يديك ومن متنهما بأطراف الأصابع لمدة 30 ثانية. من شأن هذا التقشير طرد الخلايا الميتة وجعل البشرة أفتح وأكثر نعومة. أشطفي بعدها يديك وجففيهما وغلفيهما بمستحضر مرطب غير دهني.

أبردي الأظافر في الاتجاه نفسه للحصول على شكل مربع إذا كانت قصيرة أو على شكل دائري إذا كانت طويلة.

ارتخاء وحيوية في 5 دقائق

استبدلي المرطب بمستحضر غني بالزيوت العطرية. سخني القليل من هذا المستحضر من خلال فركه بين يديك ثم دلكي به متن اليدين بحركة شاملة. أمسكي قاعدة كل إصبع بين إبهام وسبابة اليد الأخرى. مرري إبهامك جيئة وذهاباً، وانتهي بالصعود من القاعدة إلى الظفر لفك العقد في عظام الأصابع.

أظافر مرتبة في 15 دقيقة

إبدأي بنقع يديك في وعاء من المياه الفاترة لتحضير أظافرك. وحين يصبح الجلد المحيط بالأظافر طرياً، يمكنك الشروع في جلسة العناية:

1- افركي قاعدة الظفر بمقشّر خاص يذوب سريعاً في البشرة ويجعل البشرة المحيطة بالأظافر طرية.

2- أقحمي البشرة الطرية بعناية إلى الخلف باستعمال عود خشبي خاص.

3- ابردي سطح أظافرك مرتين أو ثلاث مرات متتالية لتمليسها وجعلها لامعة.

الوقت الفاصل بين المصل والكريم

هل يجدر بك الانتظار لبضعة دقائق بعد بسط المصل على البشرة حتى تتمكني من بسط الكريم؟ أبداً. فالمصل يملك القدرة على التغلغل بسرعة وعمق في البشرة. هكذا، فإن بسط الكريم مباشرة بعده يتيح تحسين التغلغل، إذ تقوم مكونات المصل بجرّ مكونات الكريم معها.

تنظيف المسام من دون ألم

إذا أردت التوجه إلى صالون التجميل لتنظيف مسام وجهك من الأوساخ، توقعي الشعور ببعض الألم. ولتفادي هذه المشكلة، استعملي هلام الرتينول قبل بضعة أيام من الموعد المحدد لمساعدة البشرة على التخلص من طبقة الخلايا الميتة، مما يسهّل حينها تنظيف المسام. وقبل ساعة واحدة من الموعد، تناولي مسكناً للألم مثل Tylenol (ليس Advil أو أسبيرين لأنهما يزيدان من احتمال حدوث الرضوض) وافركي وجهك بطبقة رقيقة من كريم مخدّر غير دهني (متوافر في الصيدليات). وأثناء الخضوع لجلسة التنظيف، أطلبي من الاختصاصية إخضاعك للبخار عشر دقائق إضافية لتحرير المسام فعلاً من الأوساخ، إضافة إلى قناع صلصال لدفع الأوساخ إلى سطح البشرة. كما يمكنك تجربة التقشير بدل ذلك. فمستحضرات التقشير تفتح المسام وتنظفها من دون أي ألم يذكر.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
أداء متكامل
أداء متكامل
Dior Capture Totale Crème Multi-Perfection

كريم عناية بتركيبة متطورة تعتمد على الخلايا الجذعية التي ستحدث ثورة في عالم التجميل، إذ أن عمل هذه الخلايا لا يقتصر على ترميم الأدمة بل يمتد إلى الطبقة المتوسطة في البشرة والمنطقة التي تنشأ فيها علامات الشيخوخة المرئية والعميقة. فمن خلال استعمال مجموعة Capture Totale الجديدة ستصبح البشرة ملساء...
الفراولة والبرتقال يزيدان البشرة تألقاً
الفراولة والبرتقال يزيدان البشرة تألقاً
لا شك أن المظهر العام للجسم يعتبر دليلا مهما على الصحة العامة والحيوية والنشاط.. ويتحدد هذا المظهر إجمالا بأنواع معينة من الأطعمة التي تعطي الجلد والبشرة إشراقا ونضارة وصفاء. ويؤكد علماء التغذية أن هناك أطعمة معينة هي التي تحدد المظهر العام للجسم من بينها البرتقال والبطاطا والجزر.

هيك بتحسي بالانتعاش.. كما يرى العلماء أن م...
الشاي الأخضر يقاوم تجاعيد الوجه
الشاي الأخضر يقاوم تجاعيد الوجه
أكد فريق من الباحثين الألمان أن خليطاً من علاج بالباعث الضوئي الثنائي ومحلول مصنوع من خلاصة الشاي الأخضر هو أكثر فعالية في إزالة تجاعيد الوجه من أساليب العلاج التقليدية.

وأوضحت الدراسة أن الجمع بين تسليط ضوء عالي الكثافة من الباعث الضوئي الثنائي ومحلول مصنوع من خلاصة الشاي الأخضر يعمل أسرع بمعدل عشر مرات من وسائل العلاج المشابهة لمكافحة...
حبّ الشباب
حبّ الشباب
غالباً ما تسبب البثور حرجاً بالنسبة إلينا، حتى أنها قد تمنعنا من الخروج، خصوصاً في مرحلة المراهقة. إلا أن لهذه المشكلة حلولاً، فهي قابلة للمعالجة شرط عدم العبث بها. وهناك الكثير من الأفكار الخاطئة المتداولة حول هذا الموضوع، والتي تكون السبب في تحملنا آثار البثور خلال فترات طويلة.

فقء البثور هو الطريقة الفضلى للتخلص...
بديكير العناية بالاقدام
بديكير العناية بالاقدام
سواء كان مزاجك رائقا وعندك الوقت والاستعداد لتدليل نفسك أو كنت متعبة ومرهقة وبحاجة الى الإسترخاء والهدوء، فإن (البديكير العناية بالأقدام وأظافرها) هو وسيلتك لتحقيق ما تريدين. إرمى متاعبك اليومية جانبا وحاولى أن تتفرغى لنفسك لبعض الوقت، واليك الخطوات للوصول الى هدفك:

1. املئي حوض الحمام أو الطشت بالماء الدافئ، وعندما يصل ارتفاعه ب...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة