ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 نصائح لحلاقة ناعمة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5 نصائح لحلاقة ناعمة

مس فراتين - إحصلي على نتائجِ ناعمة تقدمها ديبرا لفتمان، دكتوراه، بيفيرلي هيلز، خبيرة جلد ومؤلفة مشاركة في كتاب The Beauty Prescription.

1. انتظري للنهاية. الحلاقة الانعم تأتي من الانتظار للنهاية. لذا انهي الاستحمام بالتخلص من الشعر الزائد، عندها سيكون الجلد اطرى والشعيرات اقل قسوة.

2. احلقي تصاعديا. للحصول على ارجل ناعمة وخالية من الشعر احلقي الشعر من الكاحل للركبة وليس العكس.

3. لا للتهيج. بالنسبة للمناطق الحساسة، يجب أن تستعملي الكريم وليس الصابون للحصول على نتائج ناعمة، كذلك يمنع كريم الحلاقة أو الجل احتكاك الجلد بالشفرة وبالتالي يمنع تهيج الجلد، قص الشعر العشوائي، وكذلك نمو الشعر تحت الجلد.

4. لا تضعي شفرة الحلاقة في الحمام بعد الاستخدام. الحمام بيئة خصبة للبكتيريا والجراثيم لذا لا تضعي اي من ادواتك الشخصية في الحمام.

5. الترطيب. عندما تقومي بحلاقة الشعر الزائد عن جسمك فأنك تخسرين 20 بالمائة من الطبقة العلوية من بشرتك. استعملي كريم ترطيب غني أو واقي تعرق مثل Dove Ultimate Beauty Care Light Radiance Anti-Perspirant/Deodorant لترطيب جلد الاباط واعادة توازنه. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
قناع النشا لعلاج البشرة وتنظيفها
قناع النشا لعلاج البشرة وتنظيفها
المكونات :
ملعقه كبيره نشا
قليل من الماء الدافئ
قليل من زيت الزيتون
الإستعمال :
1. تدهن البشره اولا بزيت الزيتون

2. يخلط النشا بالماء ثم يوضع على البشره لمده 20 دقيقه

3. يشطف بالماء الدافئ ثم البارد ...
قبل شراء ماكياجك .. تأكدي من علامته الأصلية
قبل شراء ماكياجك .. تأكدي من علامته الأصلية
حرصاً على جمالك وبشرتك ، ينصحك الخبراء بالتأكد من مساحيق الماكياج الأصلية ، وذلك لأن العديد من المؤسسات المنتجة لمساحيق الماكياج لم تخضعها لاختبارات أوتجارب قبل بيعها في الأسواق .

ويذكر الخبراء أنه يتطلب الأمر، حسب هذه المؤسسات، أن تجري الاختبارات أولاً على الحيوانات ومن ثم على الإنسان، ويتعلق الأمر هنا ببعض المنتجات الجاهزة وليس جميع...
متألقة في 14 يوما: هل هذه المستحضرات فعالة؟
متألقة في 14 يوما: هل هذه المستحضرات فعالة؟
بشرة رائعة في اسبوعين فقط، هذا ما تعدنا به الكثير من منتجات ومستحضرات التجميل التجارية. وبصراحة لقد مللنا من الكذب علينا. لذا قررنا اكتشاف الحقيقة، ووضعنا 5 منتجات تجميل مشهورة في الاختبار، وقمنا بمراجعة تأثيرها مع الطبيب، والسيدة التي قامت باختبارها. والقرار الأخير يعود لك.

1. المنتج: La Roche-Posay Effaclar AI Intensive Acne Spot Tre...
شيرين عادل تعترف
شيرين عادل تعترف
التوتر يضرّ ببشرتي

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة شيرين عادل هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر م...
كيف تعالجي مشكلة انتفاخ القدمين؟
كيف تعالجي مشكلة انتفاخ القدمين؟
تؤثر الرحلات الطويلة ودرجات الطقس الحار والكعب العالى بالإضافة إلى السفرات الطويلة بالطائرة والجفاف، كثيراً على قدميك، مما يتركهما منتفختين ومتورمتين.

يقول Gevi Nicolaou من Aveda: "عليك تبريد قدميك وتحريك دورتك الدموية. امزجى زيت النعناع الأساسى مع مرطّب الجسم الخاص بك فى الصباح لإبقاء قدميك وساقيك منتعشتين طوال النهار و...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة