ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 نصائح لحلاقة ناعمة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5 نصائح لحلاقة ناعمة

مس فراتين - إحصلي على نتائجِ ناعمة تقدمها ديبرا لفتمان، دكتوراه، بيفيرلي هيلز، خبيرة جلد ومؤلفة مشاركة في كتاب The Beauty Prescription.

1. انتظري للنهاية. الحلاقة الانعم تأتي من الانتظار للنهاية. لذا انهي الاستحمام بالتخلص من الشعر الزائد، عندها سيكون الجلد اطرى والشعيرات اقل قسوة.

2. احلقي تصاعديا. للحصول على ارجل ناعمة وخالية من الشعر احلقي الشعر من الكاحل للركبة وليس العكس.

3. لا للتهيج. بالنسبة للمناطق الحساسة، يجب أن تستعملي الكريم وليس الصابون للحصول على نتائج ناعمة، كذلك يمنع كريم الحلاقة أو الجل احتكاك الجلد بالشفرة وبالتالي يمنع تهيج الجلد، قص الشعر العشوائي، وكذلك نمو الشعر تحت الجلد.

4. لا تضعي شفرة الحلاقة في الحمام بعد الاستخدام. الحمام بيئة خصبة للبكتيريا والجراثيم لذا لا تضعي اي من ادواتك الشخصية في الحمام.

5. الترطيب. عندما تقومي بحلاقة الشعر الزائد عن جسمك فأنك تخسرين 20 بالمائة من الطبقة العلوية من بشرتك. استعملي كريم ترطيب غني أو واقي تعرق مثل Dove Ultimate Beauty Care Light Radiance Anti-Perspirant/Deodorant لترطيب جلد الاباط واعادة توازنه. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
هل تبدو بشرتك أكبر سنا منك؟
هل تبدو بشرتك أكبر سنا منك؟
إكتشفي اليوم كيف يؤثر مستوى الإجهاد، والحمية، ومحتويات خزانة ادويتك على بشرتك وكيف يمكنك عكس الاضرار. قد تشعري بأنك في الاربعين و رائعة (وأنت كذلك!)، لكن في الحقيقة قد تبدو بشرتك اكبر من ذلك. فعادات أو أسلوب الحياة يمكن أن تزيد من العمر الفعلي لجلدك للاسوء أو الافضل. كيف تهتم ببشرتك هو المفتاح هنا. هل أنت عدو أم صديقة لبشرتك؟ هذه الملاحظات الهامة ...
اليك الحلول لـ 4 مشاكل جمالية!
اليك الحلول لـ 4 مشاكل جمالية!
إليك بعض الأسرار التي لا بد أن تفيدك في العناية بجوانب الجمال ومتمماته لديك، والمحافظة عليها بأحسن أحوالها، مع الوقاية من حدوث أي ضرر بها.

بالنسبة لمشكلة الشعر الأزلية ألا وهي القشرة: فما عليك إلا إضافة كوب من حصا البان المقطع والطازج إلى الشامبو الذي تستخدمينه، واتركيها ضمن الشامبو لمدة أسبوعين، ومن ثم قومي بتصفية الشامبو واستخد...
كريم أساس قشدي
كريم أساس قشدي
كريم أساس قشدي مع رذاذ ماء لبشرة موحدة اللون بخفة

ضعي القليل من كريم الأساس القشدي على راحة يدك وسخنيه قليلاً بين أصابعك. ابسطي كريم الأساس فوق الوجه والعنق باعتماد حركات دائرية لكي تذوب المادة بشكل جيد في البشرة.

بعد ذلك، استخدمي كرة قطنية مبللة بالقليل من رذاذ الماء الخاص بالوجه وربتي هذه الكرة القطنية بخفة على محيط الوجه وأ...
بديكير العناية بالاقدام
بديكير العناية بالاقدام
سواء كان مزاجك رائقا وعندك الوقت والاستعداد لتدليل نفسك أو كنت متعبة ومرهقة وبحاجة الى الإسترخاء والهدوء، فإن (البديكير العناية بالأقدام وأظافرها) هو وسيلتك لتحقيق ما تريدين. إرمى متاعبك اليومية جانبا وحاولى أن تتفرغى لنفسك لبعض الوقت، واليك الخطوات للوصول الى هدفك:

1. املئي حوض الحمام أو الطشت بالماء الدافئ، وعندما يصل ارتفاعه ب...
لكل مرحلة من مراحل العمر...
لكل مرحلة من مراحل العمر...
...مستحضرات العناية الخاصة بها يؤكد الاختصاصيون أن لكل مرحلة من مراحل العمر مستحضرات العناية الخاصة بها. فالكريمات ومستحضرات إزالة الماكياج المستخدمة في عمر الثلاثين لا تلائم البشرة في عمر الأربعين، والعكس صحيح. إليك التفاصيل..

قبل عمر الثلاثين: في هذه المرحلة، يكون تجدد الخلايا في أوجه، لكن قد تحصل بعض المشكلات في البشرة. بالنسبة...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة