ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 نصائح لحلاقة ناعمة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5 نصائح لحلاقة ناعمة

مس فراتين - إحصلي على نتائجِ ناعمة تقدمها ديبرا لفتمان، دكتوراه، بيفيرلي هيلز، خبيرة جلد ومؤلفة مشاركة في كتاب The Beauty Prescription.

1. انتظري للنهاية. الحلاقة الانعم تأتي من الانتظار للنهاية. لذا انهي الاستحمام بالتخلص من الشعر الزائد، عندها سيكون الجلد اطرى والشعيرات اقل قسوة.

2. احلقي تصاعديا. للحصول على ارجل ناعمة وخالية من الشعر احلقي الشعر من الكاحل للركبة وليس العكس.

3. لا للتهيج. بالنسبة للمناطق الحساسة، يجب أن تستعملي الكريم وليس الصابون للحصول على نتائج ناعمة، كذلك يمنع كريم الحلاقة أو الجل احتكاك الجلد بالشفرة وبالتالي يمنع تهيج الجلد، قص الشعر العشوائي، وكذلك نمو الشعر تحت الجلد.

4. لا تضعي شفرة الحلاقة في الحمام بعد الاستخدام. الحمام بيئة خصبة للبكتيريا والجراثيم لذا لا تضعي اي من ادواتك الشخصية في الحمام.

5. الترطيب. عندما تقومي بحلاقة الشعر الزائد عن جسمك فأنك تخسرين 20 بالمائة من الطبقة العلوية من بشرتك. استعملي كريم ترطيب غني أو واقي تعرق مثل Dove Ultimate Beauty Care Light Radiance Anti-Perspirant/Deodorant لترطيب جلد الاباط واعادة توازنه. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
الكريم المسائي يلطف بشرتك ويحميها مع انتشار الشوائب
الكريم المسائي يلطف بشرتك ويحميها مع انتشار الشوائب
جميلتي .. إذا كنتِ تعانين من انتشار الشوائب على بشرتك ، ينصحكِ خبراء التجميل بأن لا تخلدي إلى النوم مساء قبل تنظيف وجهك جيداً من الأتربة وخاصة الماكياج .

ويوصي الخبراء بضرورة استعمال كريم مسائي وملطف للبشرة ، فالمستحضرات المسائية تعطي نتيجة فعالة فالبشرة تكون مرتاحة أثناء النوم فتمتص الخلايا المستحضر جيداً . وفي النهاية ، يشير الخبراء...
كيف تعتني بالبشرة الدهنية والجافة؟
كيف تعتني بالبشرة الدهنية والجافة؟
تتداخل المئات من الصبغات الوراثية لتؤثر على كمية الدهون التي يفرزها الجلد فضلا عن وجود عدة أنواع من البشرة في مناطق مختلفة من الجسم الواحد، كوجود بشرة رقيقة لا تحتوي على غدد دهنية على اليدين والقدمين وبشرة متينة في الظهر وبشرة رقيقة جدا تحت العينين وبشرة مختلفة تماما على الرأس.

ولتحديد نوع البشرة يتم غسل الوجه بمنظف خ...
3 مشاكل للبشرة و طرق علاجها
3 مشاكل للبشرة و طرق علاجها
تلجأ بعض الفتيات إلى عادات سيئة من اجل حل مشاكل البشرة، مثل ازالة البثور والشعر من الوجه. وغالبا ما تكون هذه العادات خاطئة وتضر بصحة البشرة اكثر مما تنفع. ومن هذه العادات السيئة التي يجب الابتعاد عنها من اجل الحفاظ على بشرة صحية سليمة، وجميلة:

- قشور البثور: عند ظهر قشرة جلدية داكنة على البثرة لا تحاولي لمسها أو نزعها أو العبث بها و...
 فوائد الثلج لبشرة
فوائد الثلج لبشرة
من المعروف أن حمامات البخار تفتح مسام بشرة الوجه وتذيب الدهون التي تحت سطح الجلد مما يساعد على شفاء حب الشباب والبثور ويعالج أيضاً القشور الناتجة من جفاف الوجه..

والثلج أيضاً له دور فعال وسريع في خدمة الجمال فهو يساعد على شد الجلد المترهل ويحرك الدورة الدموية ويكسب الوجه النضارة والحيوية..

إليكِ الطريقة:

امسكي ب...
4 طرق لتحضير الوجه قبل وضع الماكياج
4 طرق لتحضير الوجه قبل وضع الماكياج
هل ترغبين في الحصول على وجه خال من العيوب كل يوم؟ هذه الخطوات ستحضر وجهك للماكياج كأنك عارضة ازياء.

1. تنظيف الوجه وتطهيره: ابدئي باختيار منظف الوجه المناسب لك. إذا كانت بشرتك حساسة، ابتعدي عن المنظفات والمطهرات ذات المكونات القوية مثل hydroxyl أو الاحماض الغروية - مكونات تسبب الاحمرار وتهيج الجلد. ابحثي عن مكونات لطيفة تنجز نتائ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة