ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 نصائح لحلاقة ناعمة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

5 نصائح لحلاقة ناعمة

مس فراتين - إحصلي على نتائجِ ناعمة تقدمها ديبرا لفتمان، دكتوراه، بيفيرلي هيلز، خبيرة جلد ومؤلفة مشاركة في كتاب The Beauty Prescription.

1. انتظري للنهاية. الحلاقة الانعم تأتي من الانتظار للنهاية. لذا انهي الاستحمام بالتخلص من الشعر الزائد، عندها سيكون الجلد اطرى والشعيرات اقل قسوة.

2. احلقي تصاعديا. للحصول على ارجل ناعمة وخالية من الشعر احلقي الشعر من الكاحل للركبة وليس العكس.

3. لا للتهيج. بالنسبة للمناطق الحساسة، يجب أن تستعملي الكريم وليس الصابون للحصول على نتائج ناعمة، كذلك يمنع كريم الحلاقة أو الجل احتكاك الجلد بالشفرة وبالتالي يمنع تهيج الجلد، قص الشعر العشوائي، وكذلك نمو الشعر تحت الجلد.

4. لا تضعي شفرة الحلاقة في الحمام بعد الاستخدام. الحمام بيئة خصبة للبكتيريا والجراثيم لذا لا تضعي اي من ادواتك الشخصية في الحمام.

5. الترطيب. عندما تقومي بحلاقة الشعر الزائد عن جسمك فأنك تخسرين 20 بالمائة من الطبقة العلوية من بشرتك. استعملي كريم ترطيب غني أو واقي تعرق مثل Dove Ultimate Beauty Care Light Radiance Anti-Perspirant/Deodorant لترطيب جلد الاباط واعادة توازنه. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
6 حلول لمشاكلك التجميلية
6 حلول لمشاكلك التجميلية
بالنسبة لمعظمنا، يمكن أن يكون الصيف فصلا مزعجا جدا فهو يسبب جفاف الشعر والجلد، زيادة لمعان الوجه وتعرق الجسم وكلها مشاكل جمالية تسبب لنا الاحراج والضيق. فكيف يمكننا حل هذه المشاكل باستعمال المنتجات التجميلية المتوفرة بين يدينا.

1. نظاراتك الشمسية تترك آثرا يشبه عيون الراكون: يوضّح خبير الجلد نيل ساديك من نيويورك من أن...
6 خطوات للتخلص من المسامات الكبيرة
6 خطوات للتخلص من المسامات الكبيرة
تظهر المسامات الكبيرة والمرئية أما بسبب الوراثة أو العمر، وكلاهما يصعب التخلص منه بسهولة. لكن حتى لو لم تكوني عارضة أزياء عمرك 20 سنة، لا تزال هناك أشياء فعّالة يمكنك عملها -- بضمن ذلك خطواتنا السرية التالية -- لتقليل وإخفاء المسامات البارزة جدا. تعلمي كيفية تقليل نظرة المسامات الكبيرة.

الإسرار:

1. قومي باستعمال كريم لتقشير...
4 حقائق عن طبيعة بشرتك في الشتاء
4 حقائق عن طبيعة بشرتك في الشتاء
(البرد عدو البشرة الاول، لانه يسبب الجفاف، زرقة الجلد، وبداية التجاعيد). فصل الشتاء غني بالاساطير، وحش الثلج، ملكة الجليد الشريرة، الخ، ولكن أكثرها شعبية وشهرة البشرة الشاحبة. في هذا المقال سنحاول أن نثبت لك بأن هذه الاساطير خاصة المتعلقة بالبشرة لا أساس لها من الصحة.

الأسطورة #1 : يجب أن تتخلصي من كريم الترطيب اليومي وتستعملي أخر...
اسباب أخرى لظهور رائحة الجسم غير المستحبة (جزء 1)
اسباب أخرى لظهور رائحة الجسم غير المستحبة (جزء 1)
بالرغم من أنك لا تشعرين بها إلا أن رائحة جسمك موجودة، قد تكون نسبتها ضئيلة في بعض الاحيان وقد تكون مزعجة جدا في احيان اخرى، تعالي نتعرف على مسببات روائح الجسم وكيف تتخلصي منها.

1. لا تقومي بتنشيف جسمك بمنشفة جافة بعد الاستحمام: عند تجفيف الجسم بعد الاستحمام بشكل جيد قد يسبب مشاكل لاحقا. ذلك لأن الرطوبةَ يمكن أن تنحصر بي...
 12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 1)
12 طريقة للحصول على بشرة شابة ورائعة (جزء 1)
1. تقليص المسامات

تتسع المسامات كلما تراكمت بها الأوساخ، مما يجعلك تبدين اكبر سنا. قومي بتقليص حجم المسامات عن طريق اتباع خطة علمية، باستعمال المنظف وحمض السالسايلك salicylic acid الذي يذيب الزيوت المترسبة في المسامات. ننصحك باستعمال نيتروجينا Neutrogena Oil-Free Acne Wash Pink Grapefruit Facial Cleanser و بيوريه Bioré Blemish Fig...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد