ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > نصائح مفيدة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح مفيدة

مس فراتين - - لا تضعي المستحضر اللماع على الأنف أو الجبين أو الذقن لأن ذلك يجعل هذه القسمات أكثر بروزاً ولامعة جداً.

- لا تبسطي المستحضر اللماع أبداً على كل وجهك لأنك تبدين حينها مثل أهل الفضاء.

- في حال وجود نمش أو بقع شمسية على صدرك أو في الشق بين ثدييك، يمكنك تمويهها باستعمال كريم مرطب ملون على كل المساحة قبل بسط المستحضر اللماع.

- يمكنك استعمال ظلال العينين اللماعة بمثابة مستحضر لماع على الوجنتين ومساحة العين. لكن لا تستعملي اللون الوردي قرب العينين لأن النتيجة تبدو حينها مصطنعة جداً.

- للحصول على نتيجة أقوى، امزجي المستحضر اللماع مع بضعة قطرات من ملمع الفم الشفاف قبل بسط المزيج على الوجنتين وعظميّ الحاجبين. كما أن الملمع الدبق يساعد على التصاق المستحضر اللماع بالبشرة.

- يمكنك استعمال المستحضر اللماع خلال النهار، شرط ألا تتواجدي تحت ضوء فلوري وإلا تبدو النتيجة مقرفة.

- حتى لو كنت لا تستعملين كريم مرطب عادة، أبسطيه على وجهك وجسمك للمساعدة على التصاق المستحضر اللماع.

- تذكري دوماً أن المستحضر اللماع هو بمثابة لمسة نهائية، وعليك بالتالي بسط ماكياجك العادي أولاً, أبسطي الظلال على كرسيي الوجنتين وليس على عظمي الوجنتين.

- استعملي أصابعك أو اسفنجة صغيرة أو فرشاة ناعمة لبسط خط من البودرة اللماعة على أعلى عظميّ الوجنتين، ثم امزجي البودرة مع بشرتك في حركات تصاعدية.

- استعملي فرشاة كبيرة أو أصابعك أو إسفنجة ناعمة لمزج المستحضر اللماع مع البشرة في أعلى صدرك. ابسطي المستحضر اللماع على شكل T، أي على عظميّ الكتفين ومن ثم من العنق نزولاً إلى الشق بين الثديين.

* للحصول على المزيد من التألق، ضعي القليل من المستحضر اللماع على الزاوية الداخلية لكل عين حول مجرى الدمع. لكن إحرصي على عدم الاقتراب من الأهداب. ولا تحاولي أبداً بسط المستحضر اللماع على وسط الجفن لأنه سيبدو حينها منتفخاً.

- إذا أردت الذهاب إلى حفلة، يمكنك إضافة المزيد من اللمعان إلى كل مساحة الصدر. لكن تجنبي المساحة المحيطة بطية أعلى الذراع.

جربي:

•ظلال العينين Quatuor Boutons de Chanel والماسكارا Noirs Obscurs من شانيل Chanel.

•ظلال العينين Ombre Eclat 4 Shades 441 Brun Modoré من غيرلان Guerlain.

•قلم الكحل Le Crayon Khol والآي لاينر Ink Artiliner من لانكوم Lancôme.

•البودرة Rose Liberté من لانكوم Lancôme.

•الآي لاينر Diorliner من ديور Dior. •أحمر الشفاه Sérum de Rouge وقلم تحديد الشفتين Crayon Contour Lèvres من ديور Dior.

•محضّر لأساس البشرة Acti ' mine وكريم الأساس Photo ' Perfection ومموّه العيوب Mister Bright من جيفنشي Givenchy.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
تعلمي استخدام فراشي الماكياج بالشكل الصحيح
تعلمي استخدام فراشي الماكياج بالشكل الصحيح
تعتبر الفرشاة التي تستخدمينها لوضع المكياج من أهم أدواتك للوصول للوك الذي ترغبينه. ونظرا لتعدد أشكال الفرش وتنوع طرق استخدامها، إليك هذا الدليل لتسخدمي كل فرشاة بمكانها الصحيح:

فرشاة الحاجب تعتبر الحواجب من المناطق التي نعيرها اهتماما قليلا على الرغم من أن لها تأثيرا كبيرا على المظهر. ويمكنك الوصول للشكل المثالي الكامل للحاجب مع ...
  ماكياجك مستوحاة من الطبيعة
ماكياجك مستوحاة من الطبيعة
كلما اقترب الصيف يصبح الماكياج الخفيف المستوحي من الطبيعة هو الأفضل. وتتنوع أشكال الماكياج الخاصة بصيف 2009 ما بين الألوان المستوحاة من الطبيعة إلى المظهر الذي يغلب عليه اللون الوردي الأنثوي.

استمدي ألوانك من الطبيعة! تناسب مجموعة الألوان المستمدة من الطبيعة جميع أنوع البشرة تقريبا. اجمعي ألوان البني الخفيف وأخضر الشجر مع اللون الخ...
نجمة في الأسود
نجمة في الأسود
تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Eclat Lissant والظلال Blush Douceur Compact 80 Framboise من كلارنس Clarins. - على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 93 Smoky Eyes من شانيل Chanel، والآيلاينر Artliner noir من لانكوم Lancôme والماسكارا Mascara Diorshow Extase noir من ديور Dior. - أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Rouge 743...
ماكياج البشرة الجافة في الربيع
ماكياج البشرة الجافة في الربيع
البشرة الجافة تحتاج للتعامل معها بحذر لأنها تحتاج لمنتجات سائلة وغنية بالمرطبات وفي نفس الوقت خفيفة لا تبرز التجاعيد التي تظهر مبكرا على البشرة الجافة. هذا الدليل البسيط يقدم لك الأنواع المناسبة لبشرتك وأفضل طريقة لاستخدامها.

كريم الأساس : أنواع كريم الأساس السائلة تتميز بأنها تمنحك شكلا طبيعيا وترطب البشرة في نف...
ثعلب وحشي
ثعلب وحشي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle والظلال Blush Subtil 25 Mocha Havana من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Les 4 Ombres 14 Mystic Eyes من شانيل Chanel، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Dior Rouge 513 Ambre Lumière من ديور Dior...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة