ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > نصائح مفيدة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح مفيدة

مس فراتين - - لا تضعي المستحضر اللماع على الأنف أو الجبين أو الذقن لأن ذلك يجعل هذه القسمات أكثر بروزاً ولامعة جداً.

- لا تبسطي المستحضر اللماع أبداً على كل وجهك لأنك تبدين حينها مثل أهل الفضاء.

- في حال وجود نمش أو بقع شمسية على صدرك أو في الشق بين ثدييك، يمكنك تمويهها باستعمال كريم مرطب ملون على كل المساحة قبل بسط المستحضر اللماع.

- يمكنك استعمال ظلال العينين اللماعة بمثابة مستحضر لماع على الوجنتين ومساحة العين. لكن لا تستعملي اللون الوردي قرب العينين لأن النتيجة تبدو حينها مصطنعة جداً.

- للحصول على نتيجة أقوى، امزجي المستحضر اللماع مع بضعة قطرات من ملمع الفم الشفاف قبل بسط المزيج على الوجنتين وعظميّ الحاجبين. كما أن الملمع الدبق يساعد على التصاق المستحضر اللماع بالبشرة.

- يمكنك استعمال المستحضر اللماع خلال النهار، شرط ألا تتواجدي تحت ضوء فلوري وإلا تبدو النتيجة مقرفة.

- حتى لو كنت لا تستعملين كريم مرطب عادة، أبسطيه على وجهك وجسمك للمساعدة على التصاق المستحضر اللماع.

- تذكري دوماً أن المستحضر اللماع هو بمثابة لمسة نهائية، وعليك بالتالي بسط ماكياجك العادي أولاً, أبسطي الظلال على كرسيي الوجنتين وليس على عظمي الوجنتين.

- استعملي أصابعك أو اسفنجة صغيرة أو فرشاة ناعمة لبسط خط من البودرة اللماعة على أعلى عظميّ الوجنتين، ثم امزجي البودرة مع بشرتك في حركات تصاعدية.

- استعملي فرشاة كبيرة أو أصابعك أو إسفنجة ناعمة لمزج المستحضر اللماع مع البشرة في أعلى صدرك. ابسطي المستحضر اللماع على شكل T، أي على عظميّ الكتفين ومن ثم من العنق نزولاً إلى الشق بين الثديين.

* للحصول على المزيد من التألق، ضعي القليل من المستحضر اللماع على الزاوية الداخلية لكل عين حول مجرى الدمع. لكن إحرصي على عدم الاقتراب من الأهداب. ولا تحاولي أبداً بسط المستحضر اللماع على وسط الجفن لأنه سيبدو حينها منتفخاً.

- إذا أردت الذهاب إلى حفلة، يمكنك إضافة المزيد من اللمعان إلى كل مساحة الصدر. لكن تجنبي المساحة المحيطة بطية أعلى الذراع.

جربي:

•ظلال العينين Quatuor Boutons de Chanel والماسكارا Noirs Obscurs من شانيل Chanel.

•ظلال العينين Ombre Eclat 4 Shades 441 Brun Modoré من غيرلان Guerlain.

•قلم الكحل Le Crayon Khol والآي لاينر Ink Artiliner من لانكوم Lancôme.

•البودرة Rose Liberté من لانكوم Lancôme.

•الآي لاينر Diorliner من ديور Dior. •أحمر الشفاه Sérum de Rouge وقلم تحديد الشفتين Crayon Contour Lèvres من ديور Dior.

•محضّر لأساس البشرة Acti ' mine وكريم الأساس Photo ' Perfection ومموّه العيوب Mister Bright من جيفنشي Givenchy.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
فم حيادي ساطع
فم حيادي ساطع
مع الماكياج الذهبي للعينين، يستحسن عدم الإفراط في ماكياج الفم. للحصول على لمسة طبيعية أنيقة، ابسطي أحمر الشفاه الحيادي اللون بطرف الإصبع لتغليف الشفتين بطبقة رقيقة وخفيفة. جربي المستحضرات التالية:


•أحمر شفاه حيادي اللون Rouge Prodige من كلارنس Clarins.
ابتعد عن الماكياج الصارخ
ابتعد عن الماكياج الصارخ
هبة السيسي ملكـة جمـال مصر السابقة

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت ملكة جمال مصر السابقة هبة السيسي هذه المرّة وباحت ب...
فضي وذهبي
فضي وذهبي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Les Tissages 50 Tweed sienna من من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs Gold Edition من ديور Dior، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Prodige 105 P...
	 Estée Lauder Bronze
Estée Lauder Bronze
تأتي بودرة الخدّين المسمّرة Estée Lauder Bronze Goddess Sea Star Bronzing Blush مطبّعة على شكل نجم بحر مستلق على رمال الشاطئ لتذكّرنا بالعطلات الصيفية على البحر. وبالإضافة إلى شكلها المميز، تمنح هذه البودرة لوناً جذاباً تعتمد درجته اللونية على عدد مرات استعماله. ففي إمكانك الحصول على مظهر طبيعي أو إطلالة أكثر تعقيدا عن طريق بناء اللون تدريجاً أو ...
البودرة
البودرة
ستثبت خافي العيوب وكريم الأساس وتحسن من مظهره إذا كان غامق او فاتح بعض الشيء,وينبغي أن تكون البودرة تركيبتها حريرية الملمس وناعمة بين يديك وخفيفة... إذاتعرفي معي على أنواع البودرة:

1-البودرة السائبة(Loose Powder):

وهي بودرة لينة ولايمكنك التخلي عنها فهي تؤمن لك تغطية اكبرمن التغطية التي توفرها البودرة المضغوطة.. وتعتبر...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة