ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أسرار الماكياج
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أسرار الماكياج

مس فراتين - للماكياج أسرار خاصة تجعلك أكثر نحافة من صورتك الطبيعية ولتأكيد شخصيتك حتى تبدو صورة وجهك أكثر بيضاوية عليك بالآتي:

لا تزيدي من كريم الأساس وعليك التقليل من استخدام كريم الأساس والبودرة أيضاً واحرصي على وضع البودرة على الخدين لإبراز الجبهة ثم املئي وجنتيك كما يمكن تظليل الثنيات بالبودرة بلون داكن درجة أغمق من البشرة.

اختاري الشكل المثلث: احرصي على أن يكون حاجباك على شكل مثلث أكثر منه مستدير وارسمي نقطة مركزية وحددي الحاجبين على شكل 8 بقلم رفيع السن مع تنظيف الحاجبين جيداً من الشعر الزائد.

ظل الجفون غير لامع ولون بسيط: ظل الجفون لابد أن يكون غير لامع مع الابتعاد عن الألوان الفاتحة التي تزيد من المسافة بين العين والحاجب واختاري اللون البنى أو الرمادى أو الكاكى أو البرونزى في ثنيات الجفون.

لا تلوني شفتيك المكتنزتين: إذا كانت شفتاك مكتنزتين فلا تملئيهما باللون ولكن حددي خطوطها أولاً بالقلم مع تنحيف الرسم في الشفة العلوية وتحديد الشفة السفلية من الداخل 1 مم.

عيناك على شكل اللوزة: ظل الجفون لابد أن يشكل على حرف 7 ويعلو إلى الجزء الخارجي من العين ولا تلوني كل الجفن بطريقة واحدة حتى لا تبدو نظراتك حادة.

أحمر الخدود: لا تضعي أحمر الخدود على شكل مستدير حتى لا تبدين كعروسة المولد وضعيه فقط أعلى الوجنتين تحت الزاوية الخارجية من العين مع سحب الفرشاة لأعلى في اتجاه الصدغين.

الجفون: لا تستخدمي اللون الأبيض المائل للزرقة على الطرف الداخلي للجفن إذا كانت عيناك متسعتين ويفضل تحديد العين بالكحل الداكن حتى تبدو عيناك أكثر عمقاً.

الروج: استخدمي أحمر شفاه لامع وداكن حتى تبدو شفتاك أقل اكتنازاً ويبدو فمك أكثر نحافة أما إذا كانت شفتاك كبيرتين فلا داعي لاستخدام ملمع للشفاه. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
19  سر من اسرار الجمال - جزء 1
19 سر من اسرار الجمال - جزء 1
يقدم خبراء الشعر والتجميل أخر ما توصلوا إليه من اسرار وخدع ومنتجات. الشعر

1. للحصول على خصل ممتلئة: قومي بمزج كمية من الجل المكثف وسيرم ملمع في يديك ثم ضعيه على شعرك المبلل.

2. عمل لفائف طبيعية: بعد تجفيف شعرك استعملي لفائف بلاستيكية مختلفة الاحجام.

3. للحصول على شعر غير منفوش: عند الانتهاء من الاستحمام، ضعي القليل م...
من هي هذه الفتاة؟
من هي هذه الفتاة؟
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Solo 15 Gold Leaf من إيف سان لوران Yves Saint Laurent والظلال Ombre Essentielle 47 Ebony من شانيل Chanel، والآيلاينر Style Liner Noir من ديور Dior والماسكارا Mascara Inimitable In...
نصائح بسيطة لعيون مشرقة
نصائح بسيطة لعيون مشرقة
العيون الجميلة والجذابة لا يلزمها إلا استخدام الكريم الملائم للمحافظة على نعومة بشرة محيط العينين والماكياج المناسب لتعزيز لون العينين وشكلهما.

إليك ما جمعنا من أفضل الخدع لمساعدتك فى المحافظة على إشراق عينيك وصحتهما:

1. تحتاج بشرة محيط العينين كالبشرة كلها إلى مغذيات معينة لكى تظل نضرة وجذابة ومن المغذيات الضرورية لبشرة العين...
سيدة الأحمر
سيدة الأحمر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Forever Diorskin من ديور Dior والظلال DiorBlush 943 Framboise من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Mono Couleur 06 Jungle Green من كلارنس Clarins والظلال Louder Please من ماك MAC وقلم الكحل Le Crayon Noir والماسكارا Mascara Inimitable Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلو...
كيف تحصلين على شفاه جذابة وبأقل تكاليف؟
كيف تحصلين على شفاه جذابة وبأقل تكاليف؟
لست بحاجة لشراء مزيد من المنتجات الجديدة فى بداية كل موسم. و لكن كل ما عليك هو اتباع هذه النصائح حتى تكون أدوات التجميل الخاصة بك مناسبة للموسم الجديد. اجعلى القديم جديداً

بدلا من شراء جميع درجات أحمر الشفاه الجديدة. امزجي درجتين من الدرجات المتوافرة لديك لتحصلى على الوان جديدة أكتر جاذبية. فاجمعى بين اللون البنى والوردي لتحصلى...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة