ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > جمال داكن
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

جمال داكن

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme والظلال Blush Subtil 03 Rose Boisée من لانكوم Lancôme.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Contraste Duo 10 Gris Subtil والآيلاينر Stylo Ecriture Noir من شانيل Chanel، وقلم الكحل Crayon Khôl Noir من كلارنس Clarins، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Interdit 19 Black Plum من جيفنشي Givenchy.

فستان ماركة Proenza Schouler. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
طلة روك راقية
طلة روك راقية
طلة روك راقيةيبقى الأسود حليف موضة الروكاعتمدي طلة الروك مع التركيز على العينين. من خط الآيلاينر البسيط إلى النظرة الدخانية، يبقى الأسود حليف موضة الروك...

تركيز على النظرة

- تم استعمال الأهداب الزائفة من Shu Uemura والآيلاينر Artliner Noir من لانكوم Lancôme. ...
نصائح لذوات البشرة السمراء
نصائح لذوات البشرة السمراء
تحتاج البشرة السمراء مثل غيرها، إلى بعض اللمسات التجميلية الخفيفة لتغطية عيوبها وتعزيز محاسنها، واختيار درجة كريم الأساس المناسبة تماما للون البشرة، وكذلك تدرجات ظلال العيون وأحمر الشفاه مسألة حساسة لابد من مراعاتها، وعدم المبالغة فيها لتبدو بشرتك بألوان طبيعية تعكس جمالك الطبيعي.

ويقوم مكياج البشرة السمراء على مبدأ هام وأس...
برتقالي حيوي
برتقالي حيوي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Perfect Touch من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال Chromaline Genuine Orange من ماك MAC. يمكن أيضاً استعمال الظلال Pure Color Orange Crush من إيستيه لودر Estée Lauder وإضافة لمسة من الملمع الشفاف للحصول على المظهر اللماع،...
استعدي لماكياج الخريف بإطلالة مميزة
استعدي لماكياج الخريف بإطلالة مميزة
الجمال الخريفي 1: إطلالة وردية إذا كنت تملكين الخدود المناسبة لعمل ماكياج رائع فأنت محظوظة لأن ماكياج الخريف 2009 يعتمد على بودرة الخدود التي ستعيد النضارة والطفولة لوجهك. ننصحك بالبحث عن ثياب بالوان وردية فرحة لتتماشى مع هذا الماكياج.

الإحمرار الشتوي طبيعي المظهر هو سمة هذا الماكياج، لذا ابحثي جيدا عن الوان تناسب بشرتك وتمنحك لونا خر...
اليك الالوان الاكثر جرئة للماسكارا
اليك الالوان الاكثر جرئة للماسكارا
جددي مظهرك في الخريف عن طريق استبدال الماسكارا السوداء التقليدية بأخرى ملونة. حيث تتجه بيوت المكياج هذا الموسم لتقديم ألوان أكثر جرأة للماسكارا، والتي يمكنك استخدامها في مناسباتك المختلفة.

جربي ماسكارا بدرجة Indigo Ink أو ماسكارا بدرجة Black Cherry لمظهر جذاب هذا الخريف. ولكن كوني حذرة عند اختيار درجات الماسكارا الملونة أن تتجنبي ال...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة