ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح جمالية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

نصائح جمالية

مس فراتين - لمظهرٍ متألق محاربة حب الشباب

يمكن معالجة حب الشباب عادة بواسطة بيروكسيد البنزويل والمضادات الحيوية، لكن الاستعمال الطويل الأمد لهذه الأدوية قد يفضي إلى مقاومة الجسم للمضادات الحيوية. لذا، يجري العمل حالياً على تطوير منتج جديد يتفادى هذه المشكلة. فقد طلب الأطباء من الأشخاص الذين يعانون من درجة خفيفة إلى متوسطة من حب الشباب استعمال بيروكسيد البنزويل مع البوتنيفين (عامل مضاد للفطريات ينشط بيروكسيد البنزويل) أو بيروكسيد البنزويل لوحده لمدة ثمانية أسابيع. وتبين أن الذين استعملوا العلاج المشترك كشفوا عن تحسن كبير جداً في البثور السوداء، وندوب حب الشباب، وفداحة حب الشباب، والمظهر الزيتي في الوجه. وجاء التحسن بنسبة 64 في المئة عند الذين تلقوا العلاج المشترك مقابل 16 في المئة فقط عند الذين حصلوا فقط على بيروكسيد البنزويل. وإلى حين توافر هذا المنتج في الأسواق، ينصح الأطباء باستعمال بيروكسيد البنزويل مع دواء شائع مضاد للفطريات. وبما أن العلاجات الموضعية لحب الشباب قد تسبب التحسس في البشرة، يُنصح عموماً باستعمالها بعد 30 دقيقة من غسل الوجه لإتاحة الوقت أمام تجدد الزيوت الواقية للبشرة.

شعرك والعقاقير نعرف جميعاً أن العمر، والعوامل الوراثية، والتوتر والتدخين هي كلها أسباب مؤدية إلى شيب الشعر. وتم أخيراً التعرف إلى سبب آخر هو الإدمان على العقاقير أو الكحول. فقد وجدت دراسة أوسترالية حديثة أن الأشخاص الذين لديهم تاريخ من الإدمان على الكحول أو المخدرات يشيبون أكثر من الأشخاص غير المدمنين. والسبب في ذلك أن الكحول والمخدرات والعقاقير تتلف ربما الخلايا الجذعية التي تصنع صبغ الشعر.

الكولاجين ونعومة البشرة إن محتوى الكولاجين والمرنين في بشرة الشخص يؤدي دوراً كبيراً في نعومة البشرة. ولغاية الآن، لا توجد طريقة لقياس هذه المستويات من دون إجراء خزعة في البشرة، لكن ثمة نوع جديد من اللايزر يستطيع فعل ذلك بأمان وبطريقة غير عدوانية. فجهاز اللايزر الجديد يرسل أشعة ما دون الحمراء إلى البشرة ويجعل كل واحد من الأنسجة يصدر ضوءاً بلون مختلف. وتبين بعد التجارب الميدانية أن النساء يفقدن الكولاجين بسرعة أكبر من الرجال مع التقدم في العمر، ويعزى ذلك ربما إلى التغيرات في مستويات الهرمونات.

إصفرار الأسنان يسبب الإفراط في التدخين وشرب السوائل الداكنة كالشاي والقهوة والمشروبات الغازية إصفرار الأسنان. وبقدر ما تهملين اصفرار أسنانك يصعب القضاء عليه لاحقاً، لذلك يجب زيارة طبيب أسنانك مرتين في السنة لتنظيفها. ويمكنك استعمال مسحوق خاص لتبييض الأسنان أو ترك طبيب الأسنان يقوم بهذه المهمة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كيف تحمين بشرتك من عوامل السن؟
كيف تحمين بشرتك من عوامل السن؟
للمحافظة على نضارة الشباب

هذا هو خيارك للمحافظة على نضارة الشباب أو إزالة تراكمات السنين...

إليك التفاصيل:

1 - شراء واستعمال مرطب البشرة الأفضل الذي تمتصّه البشرة بسرعة ويخترق الخلايا والمسام بسهولة. وذلك لاحتوائه مادة «ايدابانون» Idebenone التي تتفاعل مع البشرة وتعيد إليها نضارتها وصحتها بتنشيط ...
كيف تتخلصي من مشكلة الذقن المزدوج؟
كيف تتخلصي من مشكلة الذقن المزدوج؟
الذقن المزدوج من المشكلات التى تعانى منها النساء بسبب المظهر الغير مرغوب الذى تخلفه ورائها، لذلك تسعى المرأة إلى عمل كل ما يمكنها حتى تتخلص منها، ولكن بطرق صحية سليمة، ولكن يجب أولا أن تتعرفى على العوامل التى تؤدي إلى تكون الذقن المزدوج.

ما هى أسباب الذقن المزدوج؟

1-البدانة. البدانة من أكثر العوامل خطورة...
افكار خاطئة عن البشرة السمراء
افكار خاطئة عن البشرة السمراء
الأسطورة: الجلد الداكن لا يصاب بسرطان الجلد.

الحقيقة: هذا مجرد وهمِ، فأشعة الشمس لا تفرق بين جلد فاتح وآخر داكن. بالرغم من أن الجلد الداكن يحمل بعض الوقاية من أشعة الشمس، إلا أنها درجة منخفضة تعادل 10 SPF، وهذا ليس كافيا ابدا في مواجهة مخاطر اشعة الشمس.

الأسطورة: الجلد الداكن دهني اكثر من الجلد الفاتح.

الحقيقة: بالرغم م...
8 استعمالات للعسل
8 استعمالات للعسل
يعرف العسل بقدراته العلاجية المتعددة، وإليك 8 طرق للاستفادة من العسل بطريقة طبيعية.

1. يصنع منه قناع علاجية للوجه
امزجي ملعقتي طعام من العسلِ مع 1/2 كوب من الشوفان المجروشِ. أضيفي بضعة ملاعق من الماء لتَخفيف المزيج. بعد تَطهير وجهِك، ضعي الخلِيط بانتظام. بعد 30 دقيقة، امسحيه بمنشفة رطبة وناعمة. استمتعي بوجهك الوهّاج!

2...
أفضل منتجات التجميل لمواجهة حر صيف 2010
أفضل منتجات التجميل لمواجهة حر صيف 2010
حل الطقس الدافئ أخيرا! وبينما يقوم العديد من الاشخاص بتنظيف خزائن ثيابهم، يقوم عدد أقل منهم بتفقد خزانة الادوية المنتجات الاخرى التجميلية. يأتي الصيف ومعه العديد من الاصدارات الجديدة من منتجات مختلفة، ولكن من منها حصل على موافقة الجماهير ومن منها فشل في العثور على مكان. تعالي نتعرف على المنتجات التي تستحق أن تشتريها هذا الصيف. ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد