ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح جمالية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح جمالية

مس فراتين - لمظهرٍ متألق محاربة حب الشباب

يمكن معالجة حب الشباب عادة بواسطة بيروكسيد البنزويل والمضادات الحيوية، لكن الاستعمال الطويل الأمد لهذه الأدوية قد يفضي إلى مقاومة الجسم للمضادات الحيوية. لذا، يجري العمل حالياً على تطوير منتج جديد يتفادى هذه المشكلة. فقد طلب الأطباء من الأشخاص الذين يعانون من درجة خفيفة إلى متوسطة من حب الشباب استعمال بيروكسيد البنزويل مع البوتنيفين (عامل مضاد للفطريات ينشط بيروكسيد البنزويل) أو بيروكسيد البنزويل لوحده لمدة ثمانية أسابيع. وتبين أن الذين استعملوا العلاج المشترك كشفوا عن تحسن كبير جداً في البثور السوداء، وندوب حب الشباب، وفداحة حب الشباب، والمظهر الزيتي في الوجه. وجاء التحسن بنسبة 64 في المئة عند الذين تلقوا العلاج المشترك مقابل 16 في المئة فقط عند الذين حصلوا فقط على بيروكسيد البنزويل. وإلى حين توافر هذا المنتج في الأسواق، ينصح الأطباء باستعمال بيروكسيد البنزويل مع دواء شائع مضاد للفطريات. وبما أن العلاجات الموضعية لحب الشباب قد تسبب التحسس في البشرة، يُنصح عموماً باستعمالها بعد 30 دقيقة من غسل الوجه لإتاحة الوقت أمام تجدد الزيوت الواقية للبشرة.

شعرك والعقاقير نعرف جميعاً أن العمر، والعوامل الوراثية، والتوتر والتدخين هي كلها أسباب مؤدية إلى شيب الشعر. وتم أخيراً التعرف إلى سبب آخر هو الإدمان على العقاقير أو الكحول. فقد وجدت دراسة أوسترالية حديثة أن الأشخاص الذين لديهم تاريخ من الإدمان على الكحول أو المخدرات يشيبون أكثر من الأشخاص غير المدمنين. والسبب في ذلك أن الكحول والمخدرات والعقاقير تتلف ربما الخلايا الجذعية التي تصنع صبغ الشعر.

الكولاجين ونعومة البشرة إن محتوى الكولاجين والمرنين في بشرة الشخص يؤدي دوراً كبيراً في نعومة البشرة. ولغاية الآن، لا توجد طريقة لقياس هذه المستويات من دون إجراء خزعة في البشرة، لكن ثمة نوع جديد من اللايزر يستطيع فعل ذلك بأمان وبطريقة غير عدوانية. فجهاز اللايزر الجديد يرسل أشعة ما دون الحمراء إلى البشرة ويجعل كل واحد من الأنسجة يصدر ضوءاً بلون مختلف. وتبين بعد التجارب الميدانية أن النساء يفقدن الكولاجين بسرعة أكبر من الرجال مع التقدم في العمر، ويعزى ذلك ربما إلى التغيرات في مستويات الهرمونات.

إصفرار الأسنان يسبب الإفراط في التدخين وشرب السوائل الداكنة كالشاي والقهوة والمشروبات الغازية إصفرار الأسنان. وبقدر ما تهملين اصفرار أسنانك يصعب القضاء عليه لاحقاً، لذلك يجب زيارة طبيب أسنانك مرتين في السنة لتنظيفها. ويمكنك استعمال مسحوق خاص لتبييض الأسنان أو ترك طبيب الأسنان يقوم بهذه المهمة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
مضيء
مضيء
Yves Saint Laurent Natural Action Exfoliator Granule-Free Radiance Revealer

مقشر خال من الكرات المقشرة، يزيل الخلايا الميتة ويجدد سطح البشرة بلطف ما يجعله مثاليا لكل أنواع الجلد. ينصح باستعمال هذا المقشر اللطيف على بشرة خالية تماما من الماكياج مرة إلى مرتين في الأسبوع، واتباعه بقناع ملائم لتركيبة البشرة وحاجتها....
لكل مرحلة من مراحل العمر...
لكل مرحلة من مراحل العمر...
...مستحضرات العناية الخاصة بها يؤكد الاختصاصيون أن لكل مرحلة من مراحل العمر مستحضرات العناية الخاصة بها. فالكريمات ومستحضرات إزالة الماكياج المستخدمة في عمر الثلاثين لا تلائم البشرة في عمر الأربعين، والعكس صحيح. إليك التفاصيل..

قبل عمر الثلاثين: في هذه المرحلة، يكون تجدد الخلايا في أوجه، لكن قد تحصل بعض المشكلات في البشرة. بالنسبة...
بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة
بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة
عنايتك ببشرتك في الصغر تقيك تجاعيد الكبر، فلا تتواني عن ترطيبها باستمرار بالمستحضرات المناسبة لطبيعتها، وشرب ما يكفي من الماء، والابتعاد عن السهر والتخفيف من تناول المنبّهات.... فمن شأن كل ذلك أن يساعدك في الحفاظ على شبابك لأطول فترة ممكنة. نقدم لك بعض النصائح تضمن الحفاظ على شباب البشرة لأطول فترة ممكنة:

1. هناك عدة عوامل تضرّ...
نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة
نصائح من خبراء التجميل من اجل عيون متألقة
لا تقلقي لآن خبراء التجميل يقدمون لك نصائح ذهبية لعينان جميلتان طول الوقت:

لتخفيف التورم والأنتفاخ حول العـينين:

- اسـكبي المـاء البارد الجاري من الحنفية على ملعقة طعام مـصنوعة من مادة الإستيل لمدة بضع ثوان ثم اضغـطيها بعد ذلك برفق على المنـطقة المحيطة بالعينين.

- الملح يمكن أن يكون مفيدا ايضا، ذوبي كمية مناسبة من الملح...
لإزالة الماكياج بسهولة ونضارة
لإزالة الماكياج بسهولة ونضارة
لطالما وقفت أمام المرآة من أجل أن تضعي لنفسك ماكياجا يضفي عليك جمالا فوق جمالك وسحرا وجاذبية لا تقاوم.. ولكن تبقى خطوة هامة في الحفاظ على هذا الجمال والنضارة وهي إزالة الماكياج، وهنا سوف نعرض عليك عزيزتي الخطوات المناسبة والأساسية نحو إزالة الماكياج بطريقة سهلة توفر لك مزيدا من الانتعاش والنضارة:



1ـ أزيلي ماكياج عينيك ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة