ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > كريمات العناية الليلية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

كريمات العناية الليلية

مس فراتين - العناية المسائية ضرورية لترميم البشرة وتلطيفها، وإعادة النضارة إليها، وتدعيم دفاعاتها تجاه التعديات الخارجية المختلفة.

عناية أساسية Estée Lauder Time Zone Night Anti-Line Wrinkle Crème الليل هو الوقت الطبيعي للبشرة لاستعادة حيويتها وإنتاج بروتينات رئيسية مثل الكولاجين للمحافظة على شبابها. لهذا السبب، ابتكرت Estée Lauder كريم العناية المسائية Time Zone Night Anti-Wrinkle المرطب والمضاد للخطوط والتجاعيد بتركيبة مطورة تناسب كل أنواع البشرة، يجمع بين تقنية Sirtuin Ex-1، ومركب الأحماض الأمينية، ومركب حمض الهيالورونيك Tri-Hyaluronic Night Complex لمقاومة الشيخوخة وإحياء الخلايا خلال ساعات النوم ما يجعل البشرة في الصباح التالي ممتلئة ونضرة.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
تخلصي من اسمرار الجلد
تخلصي من اسمرار الجلد
تعتبر السمنة من أهم أعداء الجمال ، فالمرأة فى أي عمر تحب أن ترى نفسها رشيقة ذات جسد جميل ، ولكن قد تنشأ لدى صاحبات الوزن الزائد بعد اتباع الرجيم للخطوط البيضاء ، أو اسمرار فى بعض المناطق نتيجة للحكة ، كل ما سبق يسهل التخلص منه بطرق طبيعية أشار لها الدكتور محمد البديوي رئيس الجمعية المصرية لمكافحة السمنة خلال برنامجه "المطبخ الطبي".

...
 فوائد الثلج لبشرة
فوائد الثلج لبشرة
من المعروف أن حمامات البخار تفتح مسام بشرة الوجه وتذيب الدهون التي تحت سطح الجلد مما يساعد على شفاء حب الشباب والبثور ويعالج أيضاً القشور الناتجة من جفاف الوجه..

والثلج أيضاً له دور فعال وسريع في خدمة الجمال فهو يساعد على شد الجلد المترهل ويحرك الدورة الدموية ويكسب الوجه النضارة والحيوية..

إليكِ الطريقة:

امسكي ب...
نظام غذائي يحميكِ من التجاعيد المبكرة
نظام غذائي يحميكِ من التجاعيد المبكرة
التجاعيد شبح يهدد المرأة إذا أصيبت بزيادة الوزن ، الأمر الذي يجعلها حائرة وسط عدد كبير من الحميات التى تتبعها الصديقات وتسمعها من هنا وهناك ، ولكن الخبراء يؤكدون أن اتباع حمية غذائية غير مدروسة قد تعرضك للتجاعيد المبكرة. وتعتقد بعض السيدات أن التجاعيد أسبابها وراثية ولكن دراسة أمريكية - لجامعة هوستبيتالز كايس مديكال سنتر- نفت وجود أي علاقة ...
ما هي العوامل الاساسية المعادية لبشرتك؟
ما هي العوامل الاساسية المعادية لبشرتك؟
إتفق إخصائيو الأمراض الجلدية علي أن هناك عوامل معادية للبشرة يجب تجنبها حتى تحتفظ البشرة بجمالها ونعومتها ونضارتها وطراوتها‏،‏ ويأتي علي رأس هذه القائمة‏:‏

الصابون‏:‏لأنه منظف عدواني يعمل على إفساد الطبقة الخارجية الواقية للجلد‏،‏ ويضخ الشحوم والدهون إلي السطح‏،‏ لذلك ينصحون باستعمال منظفات البشرة الخالية من الصابون‏،‏ أو أي مستح...
عصير الليمون
عصير الليمون
عصير الليمون مع زيت الزيتون لبشرة رطبة حول الأظافر

أخلطي عصير نصف ليمونة حامضة مع مقدار ملعقتيّ طعام من زيت الزيتون. انقعي أطراف أصابعك في هذا الخليط لمدة 5 دقائق على الأقل، أو دلكي يديك جيداً بهذا الخليط لمدة 3 إلى 4 دقائق.

من شأن هذا الخليط ترطيب البشرة المحيطة بالأظافر والحؤول دون جفافها وانسلاخها بشكل مؤلم. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة