ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > 5 نصائح لجمالك كل يوم
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

5 نصائح لجمالك كل يوم

مس فراتين - نصيحة الجمال 1 : ينصح خبيرة البشرة لانس اتشيسون، من Bluemercury في واشنطن، باستعمال مستحضر واحد كل مرة ومنحه فرصة قبل الانتقال إلى منتج أخر، "بعض المستحضرات تحتاج إلى بضعة أيام لتظهر النتائج، لا تتسرعي، وامنحي المنتج بعض الوقت ليعمل بفعالية."

نصيحة الجمال 2 : إذا كانت شفتاك صغيرتان، فسيدو وجهك كبيرا مقارنة مع توزان الاحجام. لذا قومي بنفخ شفاهك بطريقة طبيعية وسهلة باستعمال ملون الشفاه اللامع وسط شفتك السفلى. يمكنك استعمال منتجات نفخ الشفاه الأخرى التي تأتي على شكل قلم احمر شفاه.

نصيحة الجمال 3: زيت الزيتون علاج عظيم لكلّ مشاكل البشرة. للحصول على بشرة ناعمة، ضعي اطراف اصابعك في طاسة بها زيت زيتون دافئِ وافركي بها بشرتك. كذلك يعتبر زيت الزيتون طريقة عظيمة لإزالة مجمّل الرموش المضادّ للماء. بضع قطرات منه على كرة من القطن ستنظف عيونك وتغذي رموشك.

نصيحة الجمال 4: للحصول على ترطيب يومي فعال، فكري بالطبقات. استعملي سيروم مضاد للتأكسد تحت كريم الوجه اليومي ثم استعملي كريم الوقاية من الشمس أخر شيء. للتخلص من الجلد الميت، فكري في عمل تقشير لطيف للبشرة مرة كل اسبوع. التقشير دون استعمال مرطب قوي يمكن أن يسبب تشقق البشرة وزوال لمعان الجلد.

نصيحة الجمال 5: عند تغطية العيوب، اختاري لونا مناسبا للون بشرتك. على سبيل المثال كريم اخفاء العيوب باللون المائل للبرتقالي فعال في اخفاء عيوب الدوائر السوداء تحت العيون. بينما كريم اخفاء العيوب بظلال الاخضر يمكن أن يخفي الاحمرار الناجم عن التهابات البثور. وبعكس كريم الاساس، كريم اخفاء العيوب مصنوع من مركبات بها صبغة ملونة تعمل على اخفاء العيوب تماما. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
خطوات لتقشير الجلد والحصول على بشرة نظيفة ولامعة
خطوات لتقشير الجلد والحصول على بشرة نظيفة ولامعة
التقشير يزيل خلايا الجلد الميتة، ويترك جلدك متألقا وناعما. سواء كان موسم البيكيني أَو كنت ترغبين في الحصول على جلد نظيف وناعم، التقشير سوف يساعدك في الحصول على بشرة طفولية لامعة.

تقوم العديد من النساء بتقشير الوجه فقط ويتجاهلن المناطق الاخرى في الجسم. ولكن مع ارتفاع درجات الحرارة يجب أن تكوني جاهزة لكشف المزيد من اجزاء جسمك....
اعتني ببشرتك في الخريف و الشتاء
اعتني ببشرتك في الخريف و الشتاء
إليك هذه النصائح التي تساعدك على العناية ببشرتك في فصلي الخريف والشتاء.

تحتاج البشرة في الخريف والشتاء نظاما مختلفا للعناية بها. فبشرة الشتاء تميل للجفاف لذلك تحتاج قدراً أكبر من العناية والترطيب. جربي استخدام الكريمات الغنية بزبدة الشيا لبشرة رطبة وناعمة.

أما عن استخدام الكريم المضاد للشمس في فصل الشتاء، فلا داعٍ لاستخدامه ...
5 طرق للتخلص من أثار تمدد جلد البطن
5 طرق للتخلص من أثار تمدد جلد البطن
تعلمي كيف تتشكل أثار تمدد الجلد، ومن هم الاشخاص المحتمل اصابتهم بها، وكيف تتخلصي منها بـأحدث الطرق وتمنعي تشكلها وتعالجيها.

من الاشخاص المرجح تعرضهم لآثار تمدد الجلد؟ تتشكل آثار تمدد الجلد عندما يتمدد الجلد لدرجة تضرر الانسجة المطاطية اسفله. ويمكن أن تحدث هذه التمزقات عميقاً في الجلد وتظهر على شكل خطوط طولية متمددة وم...
اليك قناع الراحة والتبريد
اليك قناع الراحة والتبريد
نقدم لك اليوم قناعين للعناية والمحافظة على جمال بشرتك .. فعيناك بحاجة لراحة كما وبشرتك تحتاج الراحة والتنظيف كذلك، نأمل أن تشعري ببعض التحسن بعد إستعمال الوصفات التالية:

قناع للعين المرهقة:

ملعقة عسل

ملعقة حليب

الطريقة:

امزجي الخليط جيدا وضعيه على العين لمدة 3 دقائق ، ثم يزال بماء بارد ،...
ما الذي يحفز اندلاع حب الشباب لدى الفتيات؟
ما الذي يحفز اندلاع حب الشباب لدى الفتيات؟
يحدث اندلاع الالتهابات الجلدية – أو البثور -- بسبب زيادة في افراز الزيوت الطبيعية التي تفرزها الغدد الدهنية في البشرة والتي تسد مسام الجلد، وتسمح بتكون بؤر من البكتيريا التي تتغذى على الدهون وتسبب التهاب المسامات.

ولكن ما الذي يؤدي إلى نشوب هذه الاندلاعات الخطيرة في البشرة؟ وفقا للمركز الوطني لصحة المرأة هذه القائمة من المسببات يمكن ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة