ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > أفضل 10 أطلالة شعر وماكياج على مر الزمن
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أفضل 10 أطلالة شعر وماكياج على مر الزمن

مس فراتين - خلال السنوات الـ70 الماضية، تحدثنا عن العديد من الاطلالات والانماط والموضات من الشعر للرموش وحتى الاظافر. ولكن تبقى اطلالات كلاسيكية لا يمكن أن تموت. هذه الاطلالات مميزة لانها تميزت بشخصيات عالمية مشهورة. ومع تقدم التقنيات يمكنك الحصول على هذه الاطلالات بلمسات عصرية.

الشعر المموج: بريجت باردو، فرح فاوست وجيسيكا سيمبسن كلهن اشتهرن بالشعر المموج. يقول مصفف الشعر العالمي توماس ماكايفر، من Bond Academy في نيويورك، "لا يمكن أن تموت موضة الشعر المموج – نحن نراها عاما بعد عام، ولكن الجديد هو عدم استعمال رذاذ الشعر المثبت."

الرموش الطويلة: قد تكون ثيابك جذابة، ولكن بدون رموش طويلة ومعقوفة إلى الخارج، ستفقدين قوتك لا محال. تقول لويس ايردريش في أحدى رواياتها، "لقد كانت رموشها طويلة لدرجة أنها شكلت ظلالا... حسدتها عليها الفتاة الأخرى." ولكن لماذا تحسدها؟ يمكنها الحصول على رموش جذابة هي الآخرى.

ماكياج وشعر طبيعي 100 بالمائة: تقول فنانة الماكياج المعروفة ليندا كانتيلو، " إذا كان هناك شيء واحد ترغب به كل النساء فهو الجمال الطبيعي بدون ماكياج." حاولي أن تحبي شعرك الطبيعي واعتني به وستفاجئك كلمات الاطراء والاعجاب لأن شعرك طبيعي بينما تعاني الآخريات للتخلص من المواد الكيماوية من شعورهن.

أحمر الشفاه والاظافر الوردية: قد يكون هناك سبب مقنع لفوز قلم أحمر الشفاه بالمركز الاول بين جميع ظلال الالوان أنه مذهل ولا يقاوم. تقول الاسطورة بان اليزبيث تايلور كانت تحتفظ بلون احمر الشفاه لها وحدها بينما تستعمل الممثلات الثانويات الالوان الاخرى. هل تتذكري كم كرهت لون طلاء الاظافر الاسود في التسعينات، ولكنك لم تقاوميه كثيرا عام 2006، (عندما كان هناك قائمة انتظار للحصول على طلاء اللون الاسود المخملي من شانيل )، ليتحول بعدها إلى اللون الباذنجاني الغامض. موضة ألوان طلاء الأظافر تأتي وتذهب، ولكن الوردي باقي لا محال. انه جذاب، يناسب جميع درجات البشرة، ويمكنه أن يدوم أطول من أي لون أخر.

إطلالة فتيات شاطئ كاليفورنيا: لقد بنى مغنو فرقة The Beach Boysمهنة متكاملة عن فتيات الشواطئ بشعرهن الذهبي وثيابهن المثيرة. واليوم لا تكتفي هذه الفتيات بتقليد اطلالة فتيات كاليفورنيا بل يذهبن هناك للحصول على الاطلالة من يد صانعيها.

غرة وبشرة قبلتها الشمس: الغرة تجذب الانظار إلى عيونك. والحصول عليها يغير فورا من أي اطلالة مملة لشعرك. يقول تومي بكيت، مصفف شعر من صالون Sally Hershberger Downtown NYC نيويورك، "بعض المشاهير يحصلون على خصل طويلة، أما الفنانات فيحصلن على غرة مميزة."

ذنب الفرس: من يرغب في أن يعيد عقارب الساعة إلى الخلف فليجرب تسريحة ذنب الفرس. بالطبع يمكنك التعديل على التسريحة الاصلية لفتيات المدارس، واستعمال اكسسوارات مناسبة لتكثيف الشعر أو زيادة الابهار. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
انصهار ذهبي 2
انصهار ذهبي 2
- العينان: ظلال العينين: كما هي في الصورة 2. مجموعة الحاجبين Perfect brows kit in 3 shades من Chanel الماسكارا New Hypnose Noirs Perles Mascara in No 011 Absolute Black من Lancôme.

- الشفتان: ملمع الشفاه Pure lip gloss in Pure Nude-1 من YSL.

توب من لانفين LANVIN. قلادة من إريكسون بيمون ERICKSON BEAMON....
أسمر مصفّر
أسمر مصفّر
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'Perfexion Light من جيفنشي Givenchy والظلال Blush G Série Noire من غيرلان Guerlain.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres 5 Lumières 07 Or Bronze من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Inimitable Intense Noir من شانيل Chanel.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه...
الأهداب الذهبية
الأهداب الذهبية
ما رأيك في رسم خط ذهبي رفيع بمحاذاة الأهداب كما لو أنه خيط ذهبي موضوع فوق الجفن؟ إنها طريقة ممتازة لجعل النظرة مشرقة بدقة ونعومة. استخدمي الآيلاينر الرفيع أو قلم الكحل الناعم أو الفرشاة المستدقة الرأس المبللة بالظلال الذهبية لرسم خط رفيع ودقيق. ما عليك بعدها إلا تغليف الأهداب بالماسكارا السوداء لإبراز النظرة. يمكنك أيضاً استعمال الماسكارا الذهبية...
استقبلي الربيع بشفاه بلون الكرز الاحمر
استقبلي الربيع بشفاه بلون الكرز الاحمر
لامع، جاف، فاتح أو داكن، الأحمر سيكون ملك الوان الماكياج هذا الربيع. لذا استعدي جيدا واستمعي لنصائح فال غارلاند خبيرة الجمال من ايف سان لوران، "ضعي اللون الاحمر بثقة وثبات هذا الربيع وحققي احلامك بالحصول على اطلالة جذابة، حتى لو كانت اطلالة كلاسيكية".

1. اللمعان الجذّاب: قبل وضع الملمع، قومي بعمل طبقة من قلم تحدي...
طلاء الأظافر بألوان لؤلؤية
طلاء الأظافر بألوان لؤلؤية
في موسم الربيع

عادت الألوان الصدفية المتلألئة لتزيين أظافرك من جديد في موسم الربيع القادم، وإليك منها أكثر الألوان أناقة.

أبيض صدفي Chanel Le Vernis in Pearl Drop

طلاء أظافر خال من مادة التولوين Toluene-Free، يحمي الأظافر من التكسر، وهو مميّز بلمعان ألوانه.

لؤلؤي برّاق Esté...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد