ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > تسريحات جديدة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

تسريحات جديدة

مس فراتين - تسريحات جديدة من أشهر مصفّفي الشعر في عروض نيويورك في عروض نيويورك، رأينا تسريحات مختلفة. منها سهلة وبسيطة وأخرى معقّدة تتطلّب المزيد من الوقت... في نيويورك، التقينا أبرز مصفّفي الشعر الذين يعملون عادة مع المشاهير... سرقنا بعض الدقائق من وقتهم وطلبنا منهم بعض النصائح. لم لا تجربّين هذه التسريحات هذا الصيف؟ لقد رتّبناها لك، من الأسهل إلى الأصعب.

Cutler في عرض Carlos Miele الشعر طبيعيّ... جفّفيه واستخدمي عاقص الشعر، ثمّ مشّطيه لثنية طبيعيّة.

استخدمي رذاذ الشعر للحجم مثل Cutler Voluminising Spray، وبلسم للّماعية مثل Definition Cream، و Cutler Fly Away Stick على أطراف الشعر فقط.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
Pantene Pro-V Moisture
Pantene Pro-V Moisture
بديل الزيت يوفر ترطيباً عميقاً للشعر الجاف Pantene Pro-V Moisture Therapy Oil Replacement ...
هل يعاني شعرك من الجفاف؟
هل يعاني شعرك من الجفاف؟
إذا كنت لا تعرفين تحديد معنى الجفاف، فيمكن أن تجيبي على هذا السؤال في المرة القادمة التي تقومين فيها بغسل شعرك، هل يتكوم كله كخيوط الصوف المتشابكة؟ إذا كانت الإجابة نعم فشعرك بحاجة إلى عناية حثيثة وملطف عميق يتغلغل داخل الشعر ويعيد له الطبقة العازلة والواقية واللماعة.

الأشياء التي أنت ستحتاجين إليها:

• 1/2 أفوكادو، مقشّرة
يحيى وزكريا
يحيى وزكريا
يحيى وزكريا, طوني مندلق
هل أنت بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟
هل أنت بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟
قد لا تشعرين بذلك ولكنك بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة وربما لون ايضا. ولكن كيف تعرفي بأن شعرك بحاجة إلى تسريحة شعر جديدة؟ هذه المؤشرات الخمسة سوف تساعدك على تحديد ذلك.

مؤشر #1 اختفى الحجم من شعرك: اعلى الشعر اصبح مستويا بينما الجوانب معبئة، ولم تعد تلتف حول وجهك بترتيب. إذا كان شعرك لا يملك حجما حتى بعد تجفيفه بمص...
اليك سيدتي .. نصائح لحماية الشعر المصبوغ
اليك سيدتي .. نصائح لحماية الشعر المصبوغ
بالتأكيد أن تغيّر لون الشعر من الأمور المحببة لدى العديد من السيدات , لكن تبقى المشاكل التى يعانى منها الشعر المصبوغ هي شغلهن الشاغل.

و للحصول على شعر مصبوغ صحي و لامع , يفضل الإبتعاد قدر الإمكان عن أشعة الشمس المباشرة , حيث يمكن تصنيف العلاقة بين الشمس و الشعر المصبوع بأنهم " كالأعداء" , فأشعة الشمس تهلك بوصيلات الشعر و تزيد من الأضر...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة