ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > خطوات اختيار تصفيفه الشعر المناسبة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

خطوات اختيار تصفيفه الشعر المناسبة

مس فراتين - بالرغم من عدم وجود تصفيفة معينة للشعر تناسب كل مرحلة عمرية تمرين بها، إلا أن معظم السيدات يتجهن في منتصف العمر للشعر القصير. وهذه بعض التصفيفات المختلفة للشعر القصير التي ستحفظ لك المظهر الجذاب:

الشعر القصير: التصفيفة القصيرة ذات الطبقات تعتبر تعديلا بسيطا للتصفيفة المعتادة القصيرة. نفذيها ولكن بغرة جانبية طويلة وطبقات بأطوال مختلفة ولكن مهذبة لأسفل. وبالرغم من أنها تناسب معظم الأعمار إلا أنها ستبدو رائعة على السيدات فى منتصف العمر.

الشعر المتوسط: أما إذا أردت تجديد الطبقات الهادئة المعتادة، فستايل الطبقات المشعثة سيكون أحد الحلول المناسبة. وتعتبر الغرة القصيرة التي تصل لأعلى العين هي الأنسب لهذا الستايل. ويمكنك تركها بمظهر طبيعي غير منتظم أو تهذيبها على الجبهة لمظهر أكثر رسمية.

الشعر المجعد: ويأتي هذا اللوك للسيدات صاحبات الشعر المموج أو المجعد. ويمكنك تنفيذه عن طريق قص الشعر إلى طبقات طويلة، ثم تصفيفه على أحد الجوانب. مع استخدام كريم أو سبراي مثبت للشعر للحفاظ على مظهره المموج لأطول فترة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
 مجموعة فورس فيكتر
مجموعة فورس فيكتر
فورس فيكتر خدمة فورية من لوريال بروفسيونال لمحاربة تكسّر الشعررغم أن الجمال يكمن في عين الناظر إليه، لا تألو السيدات جهداً ليظهرن جميلات ولوريال بروفسيونال L'Oréal Professionnel تدعم النساء في سعيهن للحفاظ على جاذبيتهن. لكن الإستمرار في مواكبة آخر صيحات الموضة يمكن أن يكون مؤذياً للشعر، لذلك ابتكرت لوريال بروفسيونال خدمة ثورية لمحاربة تكسّر ال...
10 أخطاء عند صباغة الشعر
10 أخطاء عند صباغة الشعر
ما الذي يسبب ظهور شعر تالف، خشن، وملون بعدة ألوان مختلفة. تعالي نتعرف على المشاكل والعادات الخاطئة التي يمكن أن تسبب تلف الشعر المصبوغ. 1. يجب أن لا تقومي بتفتيح خصل الشعر أكثر من اللازم لإخفاء الشعر الرمادي. خصلات الشعر الفاتحة يجب أن تحسن من لون الشعر ولا تسبب تلفه.

2. ألوان الشعر البيج أو ذات الظلال الرمادي لا تناسب جميع درجات لون ال...
تصفيف الشعر متعة
تصفيف الشعر متعة
التسريحة الكثيفة غير المصقولة وتدرجات بني الشوكولا والجوزي.
كوني مميزة في عرسك : 11 خطوة لتسريحة رائعة
كوني مميزة في عرسك : 11 خطوة لتسريحة رائعة
1. كوني صادقة مع نفسكلا تختاري تسريحة شعر تجعلك تشعرين بأنك مختلفة عن طبيعتك. في أغلب الأحيان تحصر العرائس في بعض التسريحات "التقليدية". ولكن إذا كان هذه التسريحة تشعرك بعدم الارتياح، فلا تختاريها. لا تدعي احدا يفرض عليك اسلوبه.

2. كوني واضحة مع مصفف الشعر قبل أن تذهبي إلى مصفف الشعر حاولي تطوير فكرة جيدة لتصفيفة الشعر التي تريدينها. إ...
اليك سيدتي .. نصائح لحماية الشعر المصبوغ
اليك سيدتي .. نصائح لحماية الشعر المصبوغ
بالتأكيد أن تغيّر لون الشعر من الأمور المحببة لدى العديد من السيدات , لكن تبقى المشاكل التى يعانى منها الشعر المصبوغ هي شغلهن الشاغل.

و للحصول على شعر مصبوغ صحي و لامع , يفضل الإبتعاد قدر الإمكان عن أشعة الشمس المباشرة , حيث يمكن تصنيف العلاقة بين الشمس و الشعر المصبوع بأنهم " كالأعداء" , فأشعة الشمس تهلك بوصيلات الشعر و تزيد من الأضر...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة