ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > خطوات اختيار تصفيفه الشعر المناسبة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

خطوات اختيار تصفيفه الشعر المناسبة

مس فراتين - بالرغم من عدم وجود تصفيفة معينة للشعر تناسب كل مرحلة عمرية تمرين بها، إلا أن معظم السيدات يتجهن في منتصف العمر للشعر القصير. وهذه بعض التصفيفات المختلفة للشعر القصير التي ستحفظ لك المظهر الجذاب:

الشعر القصير: التصفيفة القصيرة ذات الطبقات تعتبر تعديلا بسيطا للتصفيفة المعتادة القصيرة. نفذيها ولكن بغرة جانبية طويلة وطبقات بأطوال مختلفة ولكن مهذبة لأسفل. وبالرغم من أنها تناسب معظم الأعمار إلا أنها ستبدو رائعة على السيدات فى منتصف العمر.

الشعر المتوسط: أما إذا أردت تجديد الطبقات الهادئة المعتادة، فستايل الطبقات المشعثة سيكون أحد الحلول المناسبة. وتعتبر الغرة القصيرة التي تصل لأعلى العين هي الأنسب لهذا الستايل. ويمكنك تركها بمظهر طبيعي غير منتظم أو تهذيبها على الجبهة لمظهر أكثر رسمية.

الشعر المجعد: ويأتي هذا اللوك للسيدات صاحبات الشعر المموج أو المجعد. ويمكنك تنفيذه عن طريق قص الشعر إلى طبقات طويلة، ثم تصفيفه على أحد الجوانب. مع استخدام كريم أو سبراي مثبت للشعر للحفاظ على مظهره المموج لأطول فترة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
هيفاء وهبي: مُتجدّدة
هيفاء وهبي: مُتجدّدة
- ريترو راقٍ مموّج بإنسيابية، مثالي مع المجوهرات الكبيرة وماكياج خبير التجميل بسام فتّوح

2- تسريحة «مدام دو بومبادور» واللفافات المعقوصة إلى الخارج

3- تسريحة نَدِيّة وغير مصقولة 4- تسريحة هندية مستقيمة ومجدولة في مقدمة الرأس

5- ذيل الحصان المناسبة للنهار والجينز ظلال العيون الرمادية بتدرّج الرصاصي دائم على جفني هيفاء...
بحيرة البجع
بحيرة البجع
«أوديل-بحيرة البجع» Odile Le Lac Des Cygnes

تسريحة شينيون رائعة، ترمز إلى الأناقة والترف في بنيتها الطويلة التي حدّدت تموّجاتها درجات البنّي والأسود المنصهرة بطريقة لافتة. هذه التسريحة مستوحاة من البجعة السوداء «أوديل» شبيهة «أوديت»، بطلة العرض الشهير «بحيرة البجع» Le Lac Des Cygnes. ...
اعتمدي نظاما غذائياً صحياً يحقق فائدة لجسمك وشعرك معاً
اعتمدي نظاما غذائياً صحياً يحقق فائدة لجسمك وشعرك معاً
اجعلي الجزء الأكبر من غذائك خلال رمضان من الأطعمة الغنيّة بالألياف والفيتامينات والحبوب والأملاح المعدنية كالخضروات والفواكه لتوفير أكبر قدر من التغذية المفيدة لصحة الجسم والشعر. اكثري أيضا من الأطعمة الغنية بالحديد كالكبد والبيض والبنجر، والأغذية الغنية بالبروتين، كالبقوليات واللحوم.

- أضيفي الزيوت الطبيعية إلى نظامك الغذائي وبالأخص زي...
لشعر طويل... طويل ولامع
لشعر طويل... طويل ولامع
إليك نصائح الاختصاصيين المحترفين

هل ترغبين في شعر طويل طويل بسهولة وسرعة؟ هذا ممكن بفضل نصائح الاختصاصيين المحترفين...

دللي فروة رأسك: لا شك في أن الشعر الصحي يبدأ بفروة الرأس النظيفة والحاصلة على كمية كافية من الأوكسيجين بحيث تستطيع بصلات الشعر التنفس من دون أية عرقلة. هناك ثلاث قواعد أساسية يجب اتباعها لهذه الغاية.
شعري طويل ويعاني من التساقط باستمرار، ماذا أفعل لأقوّي أليافه؟
شعري طويل ويعاني من التساقط باستمرار، ماذا أفعل لأقوّي أليافه؟
يتعرّض الشعر الطويل إلى التساقط بسبب ثقل خصلاته ولأنه لا يتغذّى جيداً، كما أنه يتعرّض لتعدّيات كثيرة أهمها: كثرة التسريح، وتكرار الغسل، واستعمال أدوات التصفيف، والربط أو الرفع باستمرار. لهذا السبب، ينصح بقصّ الشعر وإبقاء طوله معتدلاً أي حتى حدود الكتفين أو الصدر. كذلك، يوصى بتناول المكمّلات الغذائية التي تحتوي على أحماض أوميغا، ومركب فيتامين B،...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة