ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > هل الأحمر لونك ؟
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

هل الأحمر لونك ؟

مس فراتين - إذا انطبقت عليك احد الشروط التالية، فاللون الاحمر يناسبك، لذا لا تترددي بالاحتفاظ به أو صبغ شعرك.

إذا كانت بشرتك تميل إلى اللون الوردي. هناك ظل أحمر مناسب لكل النساء، تقول جينيفر ماتركيس، اخصائية صبغة من كاليفورنيا وقد عملت مع مشاهير هوليوود هناك، ومنهم (جوليا روبرتس)، ولكن النساء ذوات البشرة الفاتحة والوردية الاجمل باللون الاحمر. بينما لا تنصح به للنساء ذوات الملامح الشرقية أو البشرة الزيتونية.

الثقة بالنفس. الاحمر يرمز للقوة، لذا يجب أن تكون السيدة أو الفتاة التي ترغب في أن تصبغ شعرها باللون الاحمر قادرة على حمل هذا اللون. اللون الاحمر يحتاج كذلك إلى العناية وإلى ماكياج خاص يتناسب معه.

إذا كان شعرك هشا، متقصفا أو متضررا فالصبغة الحمراء ستبرز عيوبه، ولن تبقى طويلا على شعرك لأنها ستتأثر بعوامل الجفاف والهشاشة. إذا كنت مصممة فيجب أن تقومي بعمل حمامات ترتطيب وتلطيف عميق للشعر اسبوعيا. كيف تحسني من اللون الاحمر؟

1- غسل الشعر بشكل غير متكرر قدر الإمكان. وهذا يعني مرتين في أسبوع. يقول كلاين بارفين اخصائي صبغة في صالون باريت جون في مدينة نيويورك، يمكنك غسله يوما بعد يوم إذا كان شعرك دهنيا . ويفضل غسله بماء دافئا وليس ساخنة أبداً.

2- تجنبي انواع الشامبو القاسية. معظم المنتجات المضادة للقشرة تحتوي على مركبات قاسية على الشعر الملون تعمل على تسريع موت اللون الحيوي للصبغة التي قد تستغرق أسابيع.

3- اطلبي مجموعة العناية المنزلية من صالون الشعر. يمكنك طلب قنينة صغيرة من صبغة الشعر لاستعمالها منزليا على شعرك بعد اسبوعين من زيارة الصالون، هذه العملية ستحافظ على لون شعرك وتبقي اللون ثابتا لفترة اطول.

4- الحماية - صبغات الشعر الحمراء تتأكسد أسرع من أي نوع أخر. لذا إذا كنت ستقضين وقتا طويلا في الشمس يفضل استعمال مستحضرات للشعر تحتوي على حماية من الاشعة الضارة للشمس، يمكنك استعمال القبعات أو الشال إذا رغبت.

5- لا لظلال الباذنجاني. اللون البنفسجي لا يبدو طبيعيا ونادرا ما يضفي لمسة جمالية عليك بدلا من ذلك اختاري ظلال طبيعية أكثر مثل النحاسي، البني. نصائح الماكياج لذوات الشعر الاحمر:

1. تجنبي العيون المدخنة، هذه النظرة ستجعلك تبدين حزينة وأحيانا مصاصة دماء.

2. فكري بالوردي. ظلال الوردي تناسب ذوات الشعر الاحمر وبودرة الخدود ستزيد من جمال ماكياجك.

3. لا تصبغي حواجبك بنفس صبغة شعرك. منتجات خاصة لذوات الشعر الاحمر:

• شامبو الوقاية من John Frieda Radiant Red .Color Keep Anti-Fade Shampoo

• مغذي الشعر من ÍV Cosmeceuticals Revive Color Extending Nutrition .

• قناع الشعر Hamadi Shea Hair Mask .

• نظام العناية بالشعر من L'Oréal Paris Vitamino Color Express Care System Gel Masque . // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
الشعر القصير
الشعر القصير
من قال إن الشعر القصير والشينيون لا يلتقيان؟ شينيون-الموجة ولآلىء من وحي شانيل.
نصائح عملية لصبغ الشعر في البيت
نصائح عملية لصبغ الشعر في البيت
إذا كنت تقومين بتلوين أو صباغة شعرك بشكل منتظم بطريقة محترفة، فعلى الأرجح بأن فاتورة العناية بشعرك مكلفة للغاية. ولكن ماذا لو قلنا لك بانك تستطعين العناية بشعرك في بيتك وبنفس الطريقة المهنية دون أن تدفعي الكثير من المال.

النصائح والإرشادات:

1. ابدئي بشعر نظيف، جاف. ولكن لا تقومي بتنظيفه في نفس يوم الصبغة. كذلك تأكدي من أن الش...
اقنعة لزيادة لمعان الشعر
اقنعة لزيادة لمعان الشعر
كلنا نعرف أن لمعان الشعر يدل على قوته وصحته وحيويته، هذه هي بعض الأسرار التي ستساعدك في الحصول على شعر لامع .

قناع كيراستاس : قدمت كيراستاس قناع لتغذية الشعر مرة في الأسبوع وهو كيراستاس نيوتريتيف مسكينتنس Kerastase Nutritive Masquintense وهذا القناع يعمل علي تغذية وترطيب الشعر ولمعانه كما انه من الاقنعة التي يفضلها خبراء التصفيف ....
خطوات اختيار تصفيفه الشعر المناسبة
خطوات اختيار تصفيفه الشعر المناسبة
بالرغم من عدم وجود تصفيفة معينة للشعر تناسب كل مرحلة عمرية تمرين بها، إلا أن معظم السيدات يتجهن في منتصف العمر للشعر القصير. وهذه بعض التصفيفات المختلفة للشعر القصير التي ستحفظ لك المظهر الجذاب:

الشعر القصير: التصفيفة القصيرة ذات الطبقات تعتبر تعديلا بسيطا للتصفيفة المعتادة القصيرة. نفذيها ولكن بغرة جانبية طويلة وطبقات بأطوال مختلفة ول...
العناية بالشعر تبدأ من البيضِ
العناية بالشعر تبدأ من البيضِ
أَصبح البيض جزءاً مهماً من الحمية والعناية بالشعر والجلد. كلّ شخص يريد أَن يكون عنده شعر جميل ولامع. باستعمالِ البيضِ النيئ أي فتاة يمكن أن تجد نفسها مع شعر جميل. لن تضطري لعبور القارات السبع لإيجاد بيض نيئ. كل بيت يمكن أن يصبح بسهولة خلطة رائعة للشعر. كما يمكن استعمال بعض الخلطات كملطف للشعر أيضا. تخلق خصائص البيضِ تأثيراً لطيفا على الشعر الباهت و...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة