ابحث في فراتين
مس فراتين > مودة > فستان من الكريب
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

فستان من الكريب

مس فراتين - - فستان من الكريب الوردي والدانتيل مع تفاصيل على الكمين من جورج حبيقة George Hobieka، لبنان. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من مودة
 نصائح ومحاذير في اختيار الثياب
نصائح ومحاذير في اختيار الثياب
حسنا لن نحاول أن نصيبك بالضجر بالتحدث عن أمور بديهية مثل ارتداء جوارب النايلون في الصيف، أو الألوان غير المتناسقة، ولكننا سنعطيك نصائح لحل بعض مشاكل الثياب الأكثر حدوثا والأقل جاذبية والتي تحدث لأفضل الناس كما يقولون.

الملابس الشفافة:

إذا لم تكوني كبيرة بما فيه الكفاية للتذكري باربرا سترايسند في لباسها الشفاف سيئ السمع...
تناسق ماكياجك مع ملابسك.. دليل شياكتك
تناسق ماكياجك مع ملابسك.. دليل شياكتك
دائماً ما تسعى المرأة وراء إبراز جمالها من خلال إتقان ماكياجها ولبس فستانها على أحدث صيحة، ومن أكثر الأمور التي تهتم بها المرأة في هذا الشأن التناسق والتوافق بين هذا الماكياج وتلائم الملابس ولون البشرة وتسريحة الشعر.

فإذا كنت سمراء فارتدي الألوان الزاهية كالوردي والبيج وقومي بوضع ماكياج بنفسجي بكل درجاته أو بني ذات لمعة...
تفاصيل أشبه بلوحات فنيّة
تفاصيل أشبه بلوحات فنيّة
في مجموعة Chado Ralph Rucci لربيع وصيف 2011

بدل أن يقدّم رالف روتشي عرضه خلال أسبوع الموضة في نيويورك، ألغاه آخر لحظة، بسبب مرض رئيس الشركة في Chado Ralph Rucci. وبالتالي قدّم الدعوة لزيارته في مكاتبه حيث يمكن الاستمتاع بتصاميمه عن كثب. تفاصيل لا تراها العين من بعيد، ولكنّها عمل دقيق أشبه بالخياطة الرفيعة، يقوم بها فريقه في ني...
كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟
كيف تجدي حذاءا مريحا وعصريا؟
العثور على أحذية عصرية لا تسبب الألم للأقدام وأصابع القدم ليس بالمهمّة السهلة. ولمساعدتك في العثور على الحذاء المناسب، نقدم لك هذه النصائح . البحث عن إضافة مريحة بالرغم من أن الأحذية تبدو كلها متشابهة نوعا ما أو من النظرة الأولى، إلا أن تفاصيل دقيقة وغير مرئية يمكن أن تبين لك الفروق الهامة التي يجب أن تبحثي عنها عن التسوق لحذاء مريح. ابحثي عن وسا...
لربيع وصيف 2011
لربيع وصيف 2011
أكسسوارات فيرساتشي Versace للنساء

أطلقت دار فيرساتشي Versace مجموعتها الجديدة من الأكسسوارات لربيع وصيف 2011 وهي تضم حقيبة مع نقش أخضر على الطية الأمامية وحمالة الكتف، وحزاماً أسود من جلد العجل مع نقش يوناني باللون البيج، وصندلاً باللون البيج مفتوحاً في الأمام مع نقش يوناني أبيض، وصندلاً أسود من الجلد اللماع مع مشبك معدني.
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة