ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

فاتنة

مس فراتين - - تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Teint Singulier من إيف سان لوران Yves Saint Laurent وبودرة الخدود Blush Subtil in Splash no.21 من لانكوم Lancôme.

- استُعملت علبة الظلال Ombre Absolue Palette no. G10 in Intemporel Smoky على العينين وجرى تحديدهما بالقلم الأسود Crayon Khôl in Noir من لانكوم Lancôme. استُعمل الكحل المائي Parad'Eyes Liner in Noir لتحديد العين، والماسكارا السوداء Phenomen'Eyes Noir Mascara لتطويل الرموش من جيفنشي Givenchy.

- لوّنت الشفتان بقلم Rouge Prodige no.121 من كلارنس Clarins.

توب من الحرير من Stella McCartney. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
جاذبية طبيعية
جاذبية طبيعية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo'Perfexion Light من Givenchy والبودرة Le Prisme Blush Aficionado Peach 23 من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombres Essentielle 44 Lagoon و47 Ebony و41 Amethyst من Chanel والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells من Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه ...
الإكثار من الكحل يؤذي عينيك والقليل منه يكفي
الإكثار من الكحل يؤذي عينيك والقليل منه يكفي
حذرت دراسة متخصصة نشرت في عدد من المجلات العالمية من أن الكحل يضر بعيون السيدات ويؤذي البصر، وخصوصًا تلك الأنواع الشائعة في المنطقة العربية لاحتوائها على نسبة كبيرة من الرصاص.

كشف الأطباء بعد تحليل عينة عشوائية من الكحل الذي يباع بمحال العطارة والمتوافر في الأسواق ولا سيما في الأنواع الهندية أن نسبة الرصاص فيها تتراوح بين 85 في ...
طلاء أظافر
طلاء أظافر
لؤلؤي برّاق Estée Lauder Pure Color Nail Lacquer in Extravagant Pearl

طلاء أظافر مميّز بألوانه الغنية والبرّاقة التي تدوم طويلاً دون أن تتقشر، كما أن تركيبته تجف بسرعة ولا تثير الحساسية. ...
جاذبية أرجوانية.
جاذبية أرجوانية.
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Joues Contraste Espiègle من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette Ombre Absolue Lavande Froide، والآيلاينر Artliner وقلم الكحل الأسود Crayon Khôl Noir من لانكوم Lancôme، والماسكارا Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laure...
أحمر شفاهك.. بألوان المواسم!
أحمر شفاهك.. بألوان المواسم!
حاولي دائماً تغيير طلات ماكياجك لتبدين دائماً متجددة وجميلة ولا تتردي في تغيير أحمر شفاهك وأحمر خدودك، فالكثير من النساء يفضلن الشفاه الجريئة بلون الفوشيا أو اللون الأحمر الساطع فيما يفضل بعض النساء أن يكتفين بلمعة من ملمعات الشفاه الملونة.

ولا حرج في وضع أحمر الشفاه بارز، خاصة إذا علمنا أن اللون الوردي الفاتح هو لون هذا ا...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة