ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ريش الحفلات
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ريش الحفلات

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Photo Perfexion والظلال Prisme Blush 21 Inspiration Rose من جيفنشي Givenchy.

- على العينين، تم استعمال الآيلاينر Stylo Ecriture noir من شانيل Chanel والظلال Palette 5 Couleurs 970 stylish Move من ديور Dior، وقلم الكحل Le crayon khôl noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Dior 365 Songe من ديور Dior، وتم تلوين الأظافر بالطلاء Le Vernis Black Satin من شانيل Chanel.

توب مطرز بالحجارة وريش النعام ماركة إميليو بوتشي Emilio Pucci وخاتم ماركة Iosselliani. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تستعملي ظلال العيون المناسبة؟
كيف تستعملي ظلال العيون المناسبة؟
ظلال العيون من المستحضرات الشائعة الاستخدام ولكن الكثيرات يستعملنها بطريقة خاطئة، مما يسبب تاثيرا عكسيا للاطلالة المرغوبة. هذا وينصح خبراء التجميل بشراء المنتجات المعروفة والتي لا تسبب الحساسية، والتخلص فورا من أي مستحضر مقلد أو غير معروف لأنه قد يسبب مشاكل خطيرة للعيون.

1. اختاري لوحة ألوان تناسب لون بشرتك. اختيار ...
ايف سان لوران
ايف سان لوران
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Resist والظلال القشدية Crème de Blush 5 Temptation fuschia. - على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Solo 15 Gold Leaf، وقلم الكحل Dessin du Regard Haute-Tenue 2 brun cuir، والماسكارا Mascara Singulier noir. - أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Golden Gloss 41, Golden Insolence، فيما تم تلوين الأظافر ...
ماسكارا متعددة الفوائد
ماسكارا متعددة الفوائد
إليك باقة منها

باقة من نخبة المستحضرات والعطور نقدّمها أسبوعياً لخدمة جمالك وإضفاء لمسة خاصة على إطلالتك.

ثلاثة في واحد Mikyajy Minx Fully Loaded 3 in 1 Mascara

أهداب مصقولة Clinique High Impact Curling Mascara

لون عميق Lancôme Hypnôse ...
كوني مثل الغصن
كوني مثل الغصن
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme، والبودرة Blush Joues Contraste Espiègle من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Le Prisme Mono Yeux 08 Fancy Coffee من جيفنشي Givenchy، والآيلاينر الأسود Artliner Noir من لانكوم Lancôme، والأهداب الزائفة من ماك MAC، والماسكارا Mascara Hypnôse Preciou...
جاذبية ذهبية وفضية
جاذبية ذهبية وفضية
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Lingerie de Peau من غيرلان Guerlain، والظلال Crème de Blush 2 Powdery Rose من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Magnétique Disco Silver من لانكوم Lancôme، والظلال Ombre 1 Couleur 056 Argentic من ديور Dior، والظلال Ombre Essentielle 73 Le Bronze من شانيل Ch...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة