ابحث في فراتين
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

حماية أكيدة

مس فراتين - حماية أكيدة Wellaflex Style & Repair Styling Milk مستحضر غني بمستخلص زيت الجوجوبا وذرّات السيليكون، وهو مصمم لتصفيف الشعر والعناية به في آن واحد، يجعل التسريحات تدوم طويلاً، ويمنحها الثبات المرن واللمعان. ينصح باستعمال مستحلب التصفيف Styling Milk على الشعر بعد تجفيف الخصلات بالمنشفة وقبل استعمال أجهزة التصفيف لحماية ألياف الشعر من الضرر الذي ينتج عن استعمال أجهزة التصفيف الكهربائية. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
كيف تحصلي على لون صبغة يدوم طويلا؟
كيف تحصلي على لون صبغة يدوم طويلا؟
لون الشعر الجذاب والطبيعي يجعلك تبدين أجمل وأكثر جاذبية. لَكنَّه يمكن أن يكون مضيعة للوقت والمال. سواء قمت بعمل الصبغة في البيت أو في صالون محترف هناك بعض النصائح التي يجب أن تتبعيها لتحصلي على شعر جذاب ولون يدوم طويلا.

قبل الصبغة:

1. قومي بغسل شعرك بصابون خاص مزيل للرواسب . تترسب على الشعر العديد من المواد الكيماوية التي نست...
الاسعافات الاولية للشعر الدهني والجاف
الاسعافات الاولية للشعر الدهني والجاف
يمكن أن تظهر الخصل غير المرتبة في أي لحظة، بعد الخروج مباشرة من المنزل في الطقس الماطر، الحار أو حتى العاصف. لذا قمنا بإعداد عدة طوارئ مميزة مناسبة لكل سيدة أو فتاة تتعرض لظروف قاهرة قد تدمر تسريحتها.

1. معركة الشعر الجاف وغير المنتظم: بعد تجفيف الشعر لا زالت هناك بعض الخصل القصير واقفة أو غير منتظمة مع باقي الشعر. الحل استعملي القليل...
أمور هامة يجب الإنتباه إليها
أمور هامة يجب الإنتباه إليها
عند تحضير الحناء لشعرك

الحناء أو الحنة شجرة معمرة متساقطة الاوراق، من موسم لآخر قد يصل علوها أحيانآ إلى زهاء سبعة أمتار ، موطنها الأصلي مصر القديمة وبلاد فارس ، الحناء من النباتات التى كثر استعمالها عند قدماء المصريين

ويوجد منها اصناف كثيرة مثل البلدى ، الشامي ، البغدادي ، الشائكة و الحناء البلدي هى أغنى الانواع بالموا...
7 اكسسوارات مذهلة لشعر العروس
7 اكسسوارات مذهلة لشعر العروس
مثل حبة الكرز التي تزين كرات البوظة السادة وتجعلها متميزة، هذه الاكسسوارات هي التي ستجعل أي تسريحة شعر عادية مختلفة ومتميزة.

اكسسوار بلمسة عتيقة: يزين هذا المشط الهلالي المرصع بكريستال سواروفسكي والمصنوع من معدن الروديوم الثمين، واللآلئ من Regina B. تسريحة شعرك ويعيدك لأيام الاربعينات الذهبية.

...
هل يعاني شعرك من الجفاف؟
هل يعاني شعرك من الجفاف؟
إذا كنت لا تعرفين تحديد معنى الجفاف، فيمكن أن تجيبي على هذا السؤال في المرة القادمة التي تقومين فيها بغسل شعرك، هل يتكوم كله كخيوط الصوف المتشابكة؟ إذا كانت الإجابة نعم فشعرك بحاجة إلى عناية حثيثة وملطف عميق يتغلغل داخل الشعر ويعيد له الطبقة العازلة والواقية واللماعة.

الأشياء التي أنت ستحتاجين إليها:

• 1/2 أفوكادو، مقشّرة
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة