ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > أسرار تجفيف الشعر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أسرار تجفيف الشعر

مس فراتين - إن استعمال مجفف الشعر بالطريقة الصحيحة يعني الحصول على تسريحة مثالية.

جربي نصائح خبرائنا.

•قبل تجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي، رشي رذاذ الشعر على الفرشاة ومشطي بها شعرك. فهذا يرفع جذور الشعر أكثر فأكثر. ولرفع جذور الشعر بأكبر قدر ممكن، أقلبي شعرك رأساً على عقب ورشي عليه الرذاذ. استعملي ناشرة الهواء واضبطي المجفف على حرارة منخفضة وجففي شعرك برفق لمدة 5 إلى 10 ثوانٍ تقريباً لتجفيف رذاذ الشعر. أرجعي رأسك إلى الخلف وسوف تحصلين فوراً على حجم ممتلئ في الشعر.

•للحصول على أفضل النتائج، جففي شعرك أولاً بالمنشفة قبل استعمال المجفف الكهربائي، لكن تأكدي من عدم فرك شعرك بقوة. فكّي كل العقد والتشابكات بواسطة مشط عريض الأسنان.

•للحصول على تسريحة مالسة، استعملي الفوهة وفرشاة أسطوانية. وللحصول على الحجم، استعملي ناشرة الهواء وفرشاة دائرية كبيرة أو أسطوانات اللف.

•أثناء تجفيف شعرك بالمجفف الكهربائي، تذكري دوماً ضرورة توجيه الهواء تحت جذور الشعر.

•إذا كان شعرك ناعماً، جففيه بالمجفف الكهربائي فيما رأسك مقلوب رأساً على عقب للحصول على حجم إضافي. مشطي الشعر بعيداً عن رأسك حتى يجف شعرك تماماً. •تجدين غرّتك غريبة الأطوار؟ جففيها بالمجفف الكهربائي المضبوط على الهواء الساخن، وشديها إلى اليسار ومن ثم إلى اليمين.

•إذا أردت الحصول على نتائج محترفة فعلاً، عليك طلب مساعدة صديقتك بلا أدنى شك.

•لرفع جذور الشعر جيداً، جففي شعرك فيما رأسك مقلوب رأساًَ على عقب.

استعملي المجفف الكهربائي المضبوط على السرعة الكبيرة من دون أية ملحقات فيه ووجهي الهواء على شعرك حتى يجف تقريباً، مع ضرورة تركيز الحرارة على الجذور. أفركي الشعر القصير بأصابعك أثناء تجفيفه لرفع الجذور!

•للحصول على شعر مالس ولامع، استعملي فوهة تركيز الهواء في مجفف الشعر الكهربائي للحصول على دفق هواء سريع ومباشر. وجهي الفوهة دوماً تحت جذور الشغر، مع ضرورة إبقاء الفوهة والفرشاة بالتساوي أثناء تجفيف الشعر.

ولمنح تسريحتك لمعاناً يدوم طويلاً، حاولي توجيه دفق من الهواء البارد إلى كل قسم من أقسام الشعر بعد أن يجف.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
صبغ الشعر في المنزل
صبغ الشعر في المنزل
بطريقة تعزز لونه وتزيد من لمعانه وتألقه

الانتقال من البني إلى الأشقر من دون مساعدة مزين الشعر؟ لا! لكن يمكنك صبغ شعرك في المنزل بطريقة تعزز لونه وتزيد من لمعانه وتألقه...

أيتها الشقراء ركزي على لون الرماد اللون الأغبر أو اللون الأشقر الرمادي ملائم لصاحبة الشعر الأشقر الفاتح كثيراً أو على نحو مت...
تسريحة ماريلين
تسريحة ماريلين
ماريلين «Marylin» لا يوجد انطباع أفضل من ذلك الذي يتركه أثر لامرأة تعدّ رمزاً للأنوثة والجاذبية التامّة. تسريحة ماريلين «Marylin» الشهيرة بلمسات الفنّان جو رعد، تعيد كلّ سيدة إلى عصر الأناقة والجمال المتميّز. ...
 اللبن والعسل والخميرة لشعر أملس صحي
اللبن والعسل والخميرة لشعر أملس صحي
الشعر الناعم الجميل حلم كل فتاة تبحث عن الجمال والتألق وتحقيق هذا الحلم ليس مستحيلاً إذا تابعتي معنا السطور التالية حيث نقدم لكِ فيها طرق الحفاظ على شعرك وخطوات لترويضه ونعومته .

ولتنعمين بشعر رائع وأملس ينصحك الخبراء بمراعاة اللطف في التنظيف مع ضرورة استخدام الشامبو المناسب لشعرك والمداومة على عمل أقنعة مناسبة ومنعمة أو مرطبة ، والهدف ...
لإطلالة ساحرة للعروس
لإطلالة ساحرة للعروس
لوريال بروفسيونال وبرنامج العناية الخاص

تخطي مخاوف التحضيرات ليوم الزفاف بمساعدة خبراء لوريال بروفسيونال، واكتشفي برامج العناية المختلفة التي تم تصميمها لمعالجة شعرك وإبراز جماله الحقيقي في يوم زفافك.

تسريحة العروس: يمكن للعروس أن تختار بين تسريحتين مختلفتين:

التسريحة الأولى: شينيون يبرز ملامح العروس بأسلوب مم...
اقنعة اسبوعية تحافظ على شعرك
اقنعة اسبوعية تحافظ على شعرك
استخدمي بعض المواد الطبيعية بمنزلك مثل الزيوت، الأعشاب أو أي من المكونات الطبيعية لتحضير قناع منزلي يساعد على تقوية وإنعاش شعرك. واحرصي على تحضير هذه الأقنعة بانتظام أسبوعيا ووضعها على الشعر بعد التحضير مباشرة لأفضل النتائج. كما يفضل ترك القناع على الشعر من 30 إلى 40 دقيقة، وشطفه بماء الكاموميل الدافئ، ثم اغسليه بالشامبو العادي. وإليك هذه الأفكار ...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد