ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالشعر > أسرار تجفيف الشعر
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أسرار تجفيف الشعر

مس فراتين - إن استعمال مجفف الشعر بالطريقة الصحيحة يعني الحصول على تسريحة مثالية.

جربي نصائح خبرائنا.

•قبل تجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي، رشي رذاذ الشعر على الفرشاة ومشطي بها شعرك. فهذا يرفع جذور الشعر أكثر فأكثر. ولرفع جذور الشعر بأكبر قدر ممكن، أقلبي شعرك رأساً على عقب ورشي عليه الرذاذ. استعملي ناشرة الهواء واضبطي المجفف على حرارة منخفضة وجففي شعرك برفق لمدة 5 إلى 10 ثوانٍ تقريباً لتجفيف رذاذ الشعر. أرجعي رأسك إلى الخلف وسوف تحصلين فوراً على حجم ممتلئ في الشعر.

•للحصول على أفضل النتائج، جففي شعرك أولاً بالمنشفة قبل استعمال المجفف الكهربائي، لكن تأكدي من عدم فرك شعرك بقوة. فكّي كل العقد والتشابكات بواسطة مشط عريض الأسنان.

•للحصول على تسريحة مالسة، استعملي الفوهة وفرشاة أسطوانية. وللحصول على الحجم، استعملي ناشرة الهواء وفرشاة دائرية كبيرة أو أسطوانات اللف.

•أثناء تجفيف شعرك بالمجفف الكهربائي، تذكري دوماً ضرورة توجيه الهواء تحت جذور الشعر.

•إذا كان شعرك ناعماً، جففيه بالمجفف الكهربائي فيما رأسك مقلوب رأساً على عقب للحصول على حجم إضافي. مشطي الشعر بعيداً عن رأسك حتى يجف شعرك تماماً. •تجدين غرّتك غريبة الأطوار؟ جففيها بالمجفف الكهربائي المضبوط على الهواء الساخن، وشديها إلى اليسار ومن ثم إلى اليمين.

•إذا أردت الحصول على نتائج محترفة فعلاً، عليك طلب مساعدة صديقتك بلا أدنى شك.

•لرفع جذور الشعر جيداً، جففي شعرك فيما رأسك مقلوب رأساًَ على عقب.

استعملي المجفف الكهربائي المضبوط على السرعة الكبيرة من دون أية ملحقات فيه ووجهي الهواء على شعرك حتى يجف تقريباً، مع ضرورة تركيز الحرارة على الجذور. أفركي الشعر القصير بأصابعك أثناء تجفيفه لرفع الجذور!

•للحصول على شعر مالس ولامع، استعملي فوهة تركيز الهواء في مجفف الشعر الكهربائي للحصول على دفق هواء سريع ومباشر. وجهي الفوهة دوماً تحت جذور الشغر، مع ضرورة إبقاء الفوهة والفرشاة بالتساوي أثناء تجفيف الشعر.

ولمنح تسريحتك لمعاناً يدوم طويلاً، حاولي توجيه دفق من الهواء البارد إلى كل قسم من أقسام الشعر بعد أن يجف.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالشعر
 علاج تساقط الشعر الطبيعي
علاج تساقط الشعر الطبيعي
هل تعاني من تساقط الشعر وخاصة في مقدمة الرأس ووسطه؟ اذا كان عمرك في الثلاثينات فقد يكون وراثة، أما إذا كان خلاف ذلك فلربما يوجد نقص في فيتامين أ، ب . ومن الوصفات العشبية الجيدة في علاج تساقط الشعر وقشرة فروة الرأس ما يلي:

الزعتر Thyme: نبات الزعتر عشب يحتوي على زيت طيار وهو المكون الرئيسي في هذا النبات. وطريقة الاستعمال أن يسحق نبات الزع...
طرق من أجل العناية بالشعر
طرق من أجل العناية بالشعر
الشامبو: بللي شعرك وفروة الرأس جيدا بماء دافئ أو بماء بارد (تجنبي الماء الساخن لأنه يمكن أن يؤدي إلى جفاف الشعر وفروة الرأس). قومي بوضع بعض من الشامبو في طبق ثم قومي بدلكه بكلتا يديك. وزعي الشامبو على شعر رأسك عن طريق راحتي يديكِ ودلكي به فروة رأسك عن طريق أناملك.

والغرض من هذا ليس عمل رغوة للشعر وإنما تنظيف فروة الرأس. وراعي ...
لشعر مذهل
لشعر مذهل
جربي نصائحنا للاعتناء به

لا تدعي الطقس والرطوبة يؤثران في شعرك. جربي نصائحنا للاعتناء بشعرك وتصفيفه وجعله يبدو دوماً بأبهى حلة...

لشعر قصير جذاب

قد تظنين أن الشعر القصير لا يلفت الأنظار وليس جذاباً كفاية مثل الشعر الطويل، لكن الحقيقة أن التسريحة المناسبة للشعر القصير تستطيع جعله جذاباً ورائعاً مثل الشعر الطويل...
يحيى وزكريا
يحيى وزكريا
يحيى وزكريا, طوني مندلق
تعلمي كيف تدللين شعرك في الخريف؟
تعلمي كيف تدللين شعرك في الخريف؟
يفتقد الشعر المتعب عادة إلى المظهر الممتلئ الجذاب، ويحتاج بالتالي إلى مستحضرات تزيد كثافته لتعيد إليه التألق والشباب. فمع التقدم في العمر، يصبح الشعر أكثر ضعفاً وأقل كثافة، ويتجدد ببطء أكبر. من هنا تبرز الحاجة إلى استعمال مستحضرات تحارب شيخوخة الشعر وتزيد حجمه، وتعزز أليافه الرخوة.

لا بد أيضاً من استعمال مستحضرات التصفيف الملائ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة