ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > دوائر ذهبية
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

دوائر ذهبية

مس فراتين - - تم توحيد لون البشرة بواسطة Dior Bronze Poudre de Soleil Hydratante en Spray و Nuancier Solaire Coral Riviera 002 Dior Bronze Make Up من ديور Dior.

- على العينين، تم استعمال الظلال Ombre Eclat Duo والآيلاينر Liner 382 L'Heure Bronze من غيرلان Guerlain، والظلال Ombre Solo 11 من إيف سان لوران Yves Saint Laurent و Dessin du Regard Turquoise Lame من إيف سان لوران Yves Saint Laurent، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بالملمع Dior addict Ultra Gloss 732 Orange Boléro من ديور Dior.

قلادة ماركة Césarée وأقراط للأذنين ماركةVan Der Straeten. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
 كيف تحصلي على خدود كالمشمش؟
كيف تحصلي على خدود كالمشمش؟
هل تسائلت يوما عن سبب تسمية البشرة الناعمة والمشرقة بخدود المشمش؟ هذا العلاج المنزلي يعدك بالحصول على خدود مشرقة وبشرة نضرة وناعمة.

1. قومي بمزج حبة دراق أو مشمش وردية اللون وناضجة مع كمية من الكريما لعمل مزيج كريمي. تعتمد كمية الكريما على حجم ثمرة الدراق أو المشمش.

2. استعملي الكريم على وجهك مرة كل يوم، ادهنيه من الأسفل إل...
TIPS لدمج الألوان في مكياجك
TIPS لدمج الألوان في مكياجك
الدمج المقصود هنا هو التنسيق بين لون البشرة واللوان المكياج والدمج الجيد بين الألوان والأختيار المناسب لتلك الألوان لكى تتماشى مع لون البشرة هذا لأن لكل لون من اللوان البشرة اللوان من الماكياج تتناسب معه، بدءا بكريم الأساس وألوان ظلال العين بتداخلاتها المختلفة، ثم أحمر الخدود، ثم أحمر الشفاه.

الطريقة الناجحة لأختيار الألوان المناسبة...
جاذبية لا تقاوم
جاذبية لا تقاوم
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Color Ideal من لانكوم Lancôme وبودرة الخدود Blush Variation no.4 in Rose Sienne من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- استُعملت الظلال الثنائية 2 Couleurs no.055 in Cocktail Look من ديور Dior والماسكارا السوداء Mascara Singulier Noir من إيف سان لوران Yves Saint Laurent.

- لوّنت الشفتان بالأحم...
بشرة عسلية
بشرة عسلية
من جهة أخرى، تتناغم النظرة السوداء مع البشرة النضرة والمسمرّة، وما عليك إلا تسخين البشرة بنصف درجة من اللون. ضعي القليل من كريم الأساس الأكثر دكنة من لون بشرتك الحقيقي على متن يدك واخلطيه بالقليل من الكريم. ابسطي هذا المزيج على الجبين والوجنتين والذقن، ثم مدّيه نحو خارج الوجه. ضعي أخيراً القليل من الظلال لمنح الوجه القليل من النضارة.

...
أحمر نيو- بورجوازي
أحمر نيو- بورجوازي
- تم توحيد السحنة بواسطة كريم الأساس Innocence و بودرة الخدود Joues Contraste no.59 in Imprevu من شانيل Chanel.

- أما الشفاه فجرى تلوينها بأحمر الشفاه Rouge Coco no.25 in Vendôme من شانيل Chanel.

قميص من الحرير ماركة Celine وقبعة ماركة Etro. ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة