ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > مستحضر العناية بالشفتين Absolue
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

مستحضر العناية بالشفتين Absolue

مس فراتين - Lèvres Precious Cellsمن لانكوم Lancômeأطلقت لانكوم Lancôme مستحضراًَ جديداً للعناية بالشفتين ومحيطهما.

إنه المستحضر Absolue Lèvres Precious Cells الذي يعالج الشفتين والمساحة المحيطة بهما، ويخفف التجاعيد، ويعيد الامتلاء إلى الشفتين ويجدد تألقهما. يهدف المستحضر الجديد إلى إعادة الشباب إلى الشفتين اللتين تفقدان سماكتهما وامتلاءهما مع التقدم في العمر، وهو يرتكز على تكنولوجيا الخلايا الجذعية لتغذية الشفتين وجعلهما أكثر كثافة وامتلاء وشباباً. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
كيف تختاري طلاء الأظافر حسب فئتك العمرية؟
كيف تختاري طلاء الأظافر حسب فئتك العمرية؟
يعتبر طلاء الاظافر من اكسسوارات التجميل الاساسية لكل فتاة وسيدة، فالاظافر المهملة، المتأكلة، وذات الأطوال المختلفة غير جذابة، بل في الكثير من الأحيان قبيحة ومنفرة. ولكن كيف تختاري لون طلاء الأظافر المناسب لفئتك العمرية.

عبري عن شخصيتك (المجموعة العمرية 20 و 30).

سيطرت الألوان المعدنية هذا الموسم على عروض الأزياء، والآن وصلت...
توجهات جديدة لطلاء الأظافر
توجهات جديدة لطلاء الأظافر
طلاء الأظافر العصري: يقدم خبراء التجميل هذا الموسم، طلاء أظافر من عصر الفضاء. وهذا يعني الكثير من الالوان المعدنية"ميتاليك" واللامعة تماما مثل النجوم في الفضاء.

لون سادة دون لمعة: هذا اللون الأزرق البحري الداكن، مليء بالمفاجأت، فهو لون مخملي يجف بسرعة. تذكري بأن لا تضعي طبقة إضافية وإلا أصبح سميكا.

ننصحك باستعمال: OPI Ma...
فنون استخدام كريم الاساس
فنون استخدام كريم الاساس
إليك بعض الأفكار للحصول على بشرة مشرقة لا تشوبها شائبة

لتحصلي على تغطية شاملة، عليك أن تعرفي كيفية استعمال كريم الأساس، ومدّه جيداً من دون الوقوع في فخ المظهر المتكلف. إليك بعض الأفكار للحصول على بشرة مشرقة لا تشوبها شائبة.

● عند استخدام مستحضر الأساس، ينصح باختيار ظلال الألوان المائلة إلى الاصفرار. ...
فضي وذهبي
فضي وذهبي
- تم توحيد لون البشرة بواسطة كريم الأساس Vitalumière Aqua من شانيل Chanel والظلال Les Tissages 50 Tweed sienna من من شانيل Chanel.

- على العينين، تم استعمال الظلال Palette 5 Couleurs Gold Edition من ديور Dior، والماسكارا Mascara Hypnôse Precious Cells Noir من لانكوم Lancôme.

- أما الفم فجرى تلوينه بأحمر الشفاه Rouge Prodige 105 P...
ليلكي جميل
ليلكي جميل
إنه لون يسهل تبديل كثافته حسب الذوق وهو يتناغم مع كل الطلات وألوان الثياب. الأحمر، الوردي، الأزرق، النقوش المطبعة... كلها تتناغم مع الليلكي لأنه يشكّل بحدّ ذاته مجموعة تدرجات تراوح من الوردي الأبيض والأزرق وصولاً إلى لون الخزامى القوي الأصباغ.

•بنفسجي عميق مثالي لرسم خط بمحاذاة الأهداب: Ombre à Paupières Pure Color Untamed Violet من ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة