ابحث في فراتين
مس فراتين > ميك اب > ألق مرجاني
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ألق مرجاني

مس فراتين - المستحضرات المستخدمة: الوجه: تم استخدام كريم أساس Max Factor Xperience Weightless Foundation بلون Raw Silk 01 لتوحيد لون البشرة. الوجنتان: تم استخدام بودرة احمرار الخدود Flawless Perfection بلون Natural Glow. الشفتان: تم استخدام طبقة من صبغة الشفاه الثورية Lipfinity بلون Coral Crush، بالإضافة الى طبقة من ملمع الشفاه MaxColor Effect Lip Gloss بلون Orange Smack. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من ميك اب
3 اطلالات لماكياج رأس السنة
3 اطلالات لماكياج رأس السنة
يتفق الجميع على الإشادة بجمال العيون البنية الآسرة التى تمتلك سحراً خاصاً بها دون سواها. لذلك إليك عدة أنماط من الماكياج الذى يليق بصاحبات العيون البنية لنريك كيف يمكنك إظهار جمالها بكل الطرق.

ماكياج استوائي: على الوجه: تم تحديد لون البشرة وإضاءتها بواسطة Teint 10 Premier Soleil من Clarins. وبودرة Powder Libre من Chanel وأخيراً أحمر الخد...
الإسمرار الزائف
الإسمرار الزائف
إذا أردت الحصول على اسمرار طبيعي المظهر، ننصحك باستعمال مستحضرات الاسمرار الذاتي وعدم اللجوء إلى الصالونات التي توفر الاسمرار الاصطناعي. وإذا أصريت على الذهاب إلى صالونات الاسمرار، أطلبي من اختصاصية التجميل أن تتولى العملية بنفسها.

فآلة الاسمرار تضفي لوناً واحداً على كل الجسم، من الكتفين وحتى قصبتيّ الساقين. لكن إذا تولت اختصاصية التجميل ...
متى يجب استبدال منتجات التجميل الشخصية؟
متى يجب استبدال منتجات التجميل الشخصية؟
1. كريم الاساس: كريمات الاساس السائلة وconcealers يجب أن تستبدل كلّ ستّة شهورِ. لجعل كريم الاساس يدوم طويلا، تأكدي من تخزينه في مكان بارد خاصة في فصل الصيف، عندما تؤثر الحرارة والرطوبة على المكونات وتفسدها.

2. ملمع وأحمر الشفاه: يمكن أن تدوم ملمعات الشفاه واقلام تلوين الشفاه من 6 شهور إلى سنتان. راقبي بحذر اقلامك المفضّلةَ — إذا لاحظتي...
أفضل 6 منتجات لزيادة حجم الشفاه
أفضل 6 منتجات لزيادة حجم الشفاه
قد لا نحظى جميعا بشفاه رطبة وجذابة مثلا انجيلينا جولي، ولكن الاخبار الجيدة هي أننا نستطيع المحاولة. بفضل منتجات التجميل الجديدة التي تعدنا بترطيب يدوم طويلا يمكننا اليوم الحصول على تأثير لا يقاوم يشبه لحد كبير شفاه النجمة جولي وغيرها من مشاهير هوليوود.

كيف تحصلي على شفاه جذابة ورطبة؟ معايير البحث: نبحث عن منتجات تعمل ...
تعلمي خدع الماكياج لنضارة وجهك!
تعلمي خدع الماكياج لنضارة وجهك!
يعتبر ماكياج العيون أحد أسهل وأكثر الطرق المرحة لتجديد شكلك. حتى أن بعض التغييرات غير الملحوظة يمكن أن تحدث فرقا كبيرا. إذا لم تكوني بعد على علم بهذه الطرق فأنت بحاجة إلى لمحة سريعة معنا على هذه الخدع الرائعة التي ستجعل وجهك يبدو شابا.

هل تبدو عيونك مرهقة دائما؟ إذا كنت تملكين أكياسا مظلمة تحت عيونك، فأنت بحاجة ماسة إلى خدعة ستس...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة