ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > ودّعي مشكلات بشرتك في دقائق
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ودّعي مشكلات بشرتك في دقائق

مس فراتين - عالجي مشكلاتها مع الجيل الجديد من المنتجات

اعتني ببشرتك جيدا وعالجي مشكلاتها مع الجيل الجديد من منتجات العناية بالبشرة ذات المفعول السريع! فمن الهواتف الذكية إلى الحواسيب اللوحية كالـ «الآي باد» والتخاطب عبر الشبكة الالكترونية وشراء أحدث صيحات الموضة عن طريقها... انه حتما عصر الجيل السريع الذي لم تقتصر وتيرته السريعة على نمط الحياة بل شملت عالم التجميل أيضا. فاليوم تغص مختبرات شركات التجميل بأبرع المتخصصين والعلماء للبحث عن حلول سريعة وفورية لمشكلات البشرة كالتجاعيد وانتفاخ العينين والبشرة المترهلة وغيرها من المشكلات المعروفة. وفعلا تم استحداث مستحضرات بنتائج فورية عند استخدامها.

فبعد أن كنَا ننتظر شهرين على الأقل لملاحظة أي تحسّن يطرأ على البشرة، تتوافر اليوم في الأسواق وبفضل ما توصلت إليه فرق الأبحاث والتطوير لدى معظم شركات التجميل، مستحضرات مذهلة تتميز بتركيبات سريعة العلاج والفاعلية وخصوصا تلك المعالجة منها للتفتيح أو للترهل مثلاً، بحيث تلاحظين فاعليتها في دقائق معدودة فقط.

ولمساعدتك في اختيار ما يلائمك من هذه المستحضرات ذات الفعالية السريعة، نقدم إليك هذا الدليل.

تعزيز الإشراق خلال 5 دقائق

يتميز كريم Clarins Vital Light Day Illuminating Anti-Ageing Comfort Cream المضاد للشيخوخة من كلارنس بتركيبة غنية بالمستخلصات النباتية الفعالة التي تحيي بريق البشرة ونقاءها في غضون دقائق بواسطة الأحماض الأمينية التي تقوي خلايا البشرة وتعمل على نفخ البشرة وتنعيم سطحها على المدى البعيد.

التخلّص من انتفاخ العينين خلال 60 ثانية

يتميز مستحضر L'Oréal Paris Collagen Micro-Vibration Eye من لوريال بقدرته المذهلة وبكمية صغيرة جدا من تركيبته المتطورة الغنية بالأحماض الأمينية على تفتيح الهالات الداكنة وتعمل جزيئات الكولاجين فيها على نفخ البشرة.

ويأتي هذا المستحضر في شكل قلم وبتقنية الذبذبات الفريدة التي تساعد على تبريد البشرة حول العينين وإراحتها وتنشيط الدورة الدموية وإعادة تصريف السوائل الراكدة المسببة لإنتفاخ العينين نحو نقاط التصريف اللمفاوية.

تضييق المسامات خلال 3 دقائق

إذا كنت تبحثين عن مستحضر بفاعلية أكيدة لتضييق مسامات بشرتك، استعيني بمستحضر Estée Lauder Idealist Pore Minimizing SkinRefinisher من إستي لودر الذي يمنحك في غضون دقائق بشرة ممهدة وناعمة. إذ تملأ جزيئات ناعمة وفريدة خطوط البشرة الرفيعة، في حين تقوم تقنية نشر الضوء بمنح بشرتك توهجا صحيا ولونا متساويا. كما ستلاحظين، وعلى مدى بضعة أسابيع، اختفاء الإفرازات الدهنية الزائدة بفضل تركيبة هذا المستحضر الغنية بالأحماض القابضة، أما مستخلص الكستناء فيعمل على إزالة الشوائب من على سطح البشرة بفاعلية لا مثيل لها.

نقاوة البشرة خلال 60 ثانية

يوفر خافي الهالات Clinique Anti-Blemish Solutions Clearing Concealer من كلينيك تغطية فورية وواضحة لكل البقع خلال دقيقة واحدة، إذ أنه يحتوي على مادة الكافيين التي تحدّ من احمرار البشرة وحساسيتها وكذلك حمض الصفصاف الذي يخلص البشرة من الخلايا الميتة الملوثة للمسامات، وبالتالي يمنع ظهور البثور على المدى الطويل.

محاربة الشيخوخة خلال 60 ثانية

يعمل مستحضر Clinique Repairwear Lift SPF 15 Firming Day Cream من كلينيك للمحافظة على رطوبة بشرتك، لذا فهو مثالي للبشرة الجافة، إذ تقوم تركيبته الغنية ببروتين بذور اللوز بشدّ البشرة ومنع ترهلها ومنحها إطلالة شابة في وقت قصير جدا! // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
اجتفاف الجلد
اجتفاف الجلد
ومن أبرز التأثيرات السلبية التي يخلفها اجتفاف الجلد:

•التآكل.

•الشعور بالوخز والرغبة في الحك.

•فقدان مطاطية الجلد.

•انقباض في البشرة.

•ظهور التجاعيد المبكرة.

•احساس بالتمزّق.

•تشققات جلدية قد لا تلتئم.

•احمرار وتقشّر البشرة.

...
كريمي
كريمي
Clinique 7 day Scrub Cream Rinse-Off Formula مستحضر مقشر يستعمل على بشرة نظيفة ورطبة، يزيل القشور القاسية التي تخنق المسامات، ينعم الوجه ويخفف من مظهر التجاعيد الصغيرة، ويحضر البشرة لاستقبال مستحضرات العناية في شكل مثالي. ينصح باستعماله يوميا ضمن البرنامج الروتيني المخصص للعناية بالبشرة....
3 مشاكل للبشرة و طرق علاجها
3 مشاكل للبشرة و طرق علاجها
تلجأ بعض الفتيات إلى عادات سيئة من اجل حل مشاكل البشرة، مثل ازالة البثور والشعر من الوجه. وغالبا ما تكون هذه العادات خاطئة وتضر بصحة البشرة اكثر مما تنفع. ومن هذه العادات السيئة التي يجب الابتعاد عنها من اجل الحفاظ على بشرة صحية سليمة، وجميلة:

- قشور البثور: عند ظهر قشرة جلدية داكنة على البثرة لا تحاولي لمسها أو نزعها أو العبث بها و...
هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟
هل تستعمل كريم الوقاية من الشمس؟
اراهن بأن العديد منكم لا يأخذ هذا الكريم على محمل الجد! لسوء الحظ، تقريباً ثُلث الامريكان لا يستعملون كريم الوقاية من الشمس على أساس انهم لا يسبحون بشكل منتظم أو يتعرضون للشمس بشكل دائم. ولكن هناك دليل واضح على أن التعرض للشمس حتى لو كان بسيطا جدا، يمكن أن يسبب سرطان الجلد. وبالرغم من أن هناك العديد من الافكار الخاطئة التي تحوم هنا وهناك، والتي تحم...
كيف تحصلي على سيقان ناعمة حريرية بسرعة
كيف تحصلي على سيقان ناعمة حريرية بسرعة
أجهزة كهربائية مزودة بملاقط متعددة، شرائط من السكر أو الشمع مختلفة الأشكال والأطوال والرائحة، كريمات مزودة بمواد تقضي على الشعر وعلى حاسة الشم لديك أيضا! كلها طرق معروفة ومستخدمة للتخلص من الشعر غير المرغوب به، ولكن أسهل وأسرع وأنظف طريقة للتخلص من الشعر هي بحلاقتها فورا دون ألم أو ندم. وإذا اتبعت هذه النصائح فسوف تحصلين على سيقان ناعمة كالحرير في ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة