ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > ودّعي مشكلات بشرتك في دقائق
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ودّعي مشكلات بشرتك في دقائق

مس فراتين - عالجي مشكلاتها مع الجيل الجديد من المنتجات

اعتني ببشرتك جيدا وعالجي مشكلاتها مع الجيل الجديد من منتجات العناية بالبشرة ذات المفعول السريع! فمن الهواتف الذكية إلى الحواسيب اللوحية كالـ «الآي باد» والتخاطب عبر الشبكة الالكترونية وشراء أحدث صيحات الموضة عن طريقها... انه حتما عصر الجيل السريع الذي لم تقتصر وتيرته السريعة على نمط الحياة بل شملت عالم التجميل أيضا. فاليوم تغص مختبرات شركات التجميل بأبرع المتخصصين والعلماء للبحث عن حلول سريعة وفورية لمشكلات البشرة كالتجاعيد وانتفاخ العينين والبشرة المترهلة وغيرها من المشكلات المعروفة. وفعلا تم استحداث مستحضرات بنتائج فورية عند استخدامها.

فبعد أن كنَا ننتظر شهرين على الأقل لملاحظة أي تحسّن يطرأ على البشرة، تتوافر اليوم في الأسواق وبفضل ما توصلت إليه فرق الأبحاث والتطوير لدى معظم شركات التجميل، مستحضرات مذهلة تتميز بتركيبات سريعة العلاج والفاعلية وخصوصا تلك المعالجة منها للتفتيح أو للترهل مثلاً، بحيث تلاحظين فاعليتها في دقائق معدودة فقط.

ولمساعدتك في اختيار ما يلائمك من هذه المستحضرات ذات الفعالية السريعة، نقدم إليك هذا الدليل.

تعزيز الإشراق خلال 5 دقائق

يتميز كريم Clarins Vital Light Day Illuminating Anti-Ageing Comfort Cream المضاد للشيخوخة من كلارنس بتركيبة غنية بالمستخلصات النباتية الفعالة التي تحيي بريق البشرة ونقاءها في غضون دقائق بواسطة الأحماض الأمينية التي تقوي خلايا البشرة وتعمل على نفخ البشرة وتنعيم سطحها على المدى البعيد.

التخلّص من انتفاخ العينين خلال 60 ثانية

يتميز مستحضر L'Oréal Paris Collagen Micro-Vibration Eye من لوريال بقدرته المذهلة وبكمية صغيرة جدا من تركيبته المتطورة الغنية بالأحماض الأمينية على تفتيح الهالات الداكنة وتعمل جزيئات الكولاجين فيها على نفخ البشرة.

ويأتي هذا المستحضر في شكل قلم وبتقنية الذبذبات الفريدة التي تساعد على تبريد البشرة حول العينين وإراحتها وتنشيط الدورة الدموية وإعادة تصريف السوائل الراكدة المسببة لإنتفاخ العينين نحو نقاط التصريف اللمفاوية.

تضييق المسامات خلال 3 دقائق

إذا كنت تبحثين عن مستحضر بفاعلية أكيدة لتضييق مسامات بشرتك، استعيني بمستحضر Estée Lauder Idealist Pore Minimizing SkinRefinisher من إستي لودر الذي يمنحك في غضون دقائق بشرة ممهدة وناعمة. إذ تملأ جزيئات ناعمة وفريدة خطوط البشرة الرفيعة، في حين تقوم تقنية نشر الضوء بمنح بشرتك توهجا صحيا ولونا متساويا. كما ستلاحظين، وعلى مدى بضعة أسابيع، اختفاء الإفرازات الدهنية الزائدة بفضل تركيبة هذا المستحضر الغنية بالأحماض القابضة، أما مستخلص الكستناء فيعمل على إزالة الشوائب من على سطح البشرة بفاعلية لا مثيل لها.

نقاوة البشرة خلال 60 ثانية

يوفر خافي الهالات Clinique Anti-Blemish Solutions Clearing Concealer من كلينيك تغطية فورية وواضحة لكل البقع خلال دقيقة واحدة، إذ أنه يحتوي على مادة الكافيين التي تحدّ من احمرار البشرة وحساسيتها وكذلك حمض الصفصاف الذي يخلص البشرة من الخلايا الميتة الملوثة للمسامات، وبالتالي يمنع ظهور البثور على المدى الطويل.

محاربة الشيخوخة خلال 60 ثانية

يعمل مستحضر Clinique Repairwear Lift SPF 15 Firming Day Cream من كلينيك للمحافظة على رطوبة بشرتك، لذا فهو مثالي للبشرة الجافة، إذ تقوم تركيبته الغنية ببروتين بذور اللوز بشدّ البشرة ومنع ترهلها ومنحها إطلالة شابة في وقت قصير جدا! // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
بشرة ثانية
بشرة ثانية
Chanel Vitalumière Aqua Ultra

Light Skin Perfecting Makeup SPF 15 جيل جديد من كريم الأساس، يوّحد السحنة بامتياز، ينعش الملامح ويضيء البشرة، غني بفلترات الوقاية من الشمس والتعديات الخارجية المختلفة. وهو مميّز بصيغته الشفافة وعطره النضر. ...
 Ultra Correction Lift Ultra
Ultra Correction Lift Ultra
تصحيح وصقل الملامح Chanel Précision Ultra Correction Lift Ultra Firming Night Cream مستحضر مصحح للخطوط السطحية والتجاعيد العميقة، يعيد صقل الملامح المترهلة بأسلوب طبيعي بفضل تركيبته التي تحتوي على مستخلصات نادرة وثمينة خاصة بمختبرات Chanel أبرزها: Elemi PFA. كريم العناية المسائية المرمم Ultra Correction Lift Ultra Firming Night Cream مميّز بصيغته...
لشفاه خالية من المشاكل
لشفاه خالية من المشاكل
-يقدم لكِ خبراء التجميل طرق ونصائح مميزة للحفاظ على نضارة وحيوية وجمال شفتيكِ اتبعي هذه النصائح البسيطة جداً :

- قشري شفتيك الجافتين بين الحين و الآخر عن طريق مسحهم بكميه وافرة من الزيت أو الكريم المرطب ، ثم افركيهم بلطف بواسطة فوطة ناعمة مبلله بماء دافئ لإزالة الخلايا الميتة و تحريك الدورة الدموية في هذه المنطقة مما يكسبها لون وردي صحي ...
No7 جديد الحماية لبشرتك من
No7 جديد الحماية لبشرتك من
أطباء الأمراض الجلدية يحذرون من عدم الدراية بخطورة الأشعة فوق البنفسجية ودراسة جديدة تؤكد الأضرار الكبيرة الناتجة عن التعرض اليومي لهذه الأشعة. أثبتت الدراسة الآثار المترتبة على التعرض اليومي للأشعة فوق البنفسجية على مدار العام وأثره في تعجيل شيخوخة البشرة حتى داخل الأماكن المغلقة.

مستحضرات " No7" من بووتس تطلق مجموعة من المرطبات الفا...
كيف تعالجين مشكلة اتساع المسامات
كيف تعالجين مشكلة اتساع المسامات
تنظرين على المرآة، بعد الانتهاء من وضع كريم الأساس، وخطوات الماكياج الأخرى الأساسية، وعلى الرغم من أنك تستعملين أفضل المواد، إلا أن شيء ما في وجهك لا يعلك مرتاحة.

أنها مشكلة المسامات الكبيرة أو المتسعة، وهي مشكلة شائعة، يمكن أن تحدث لك في أي لحظة، وإذا تركتيها من دون علاج فقد تتفاقم، وتصبح مشكلة أساسية، حيث تساعد المسامات المتسعة على ت...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة