ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > أبسط الطرق للعناية بجمال اليدين والعناية بنظافتها
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أبسط الطرق للعناية بجمال اليدين والعناية بنظافتها

مس فراتين - الاعتناء بجمال اليدين لا يقل أهمية عن الاعتناء بمظهرك، لأن اليدين هما أكثر الأجزاء ظهوراً، ولكنهما يتعرضان كثيراً للإساءة فأنت تستخدميهما في كل أنشطتك اليومية... إذن عليك اختصاص اليدين ببعض الأهمية .

اليكِ هذه الإرشادات من أجل الحصول على يدين رائعتين وجذابتين :

قومي بتنعيم يديك حتى أثناء غسل الصحون، عن طريق إضافة القليل من زيت اللوز (حوالي ملعقة) إلى طبق الماء الذي تستخدمينه في غسل الصحون، الماء سينعم الجلد الخشن أما الزيت فيساعد على نداوة يديك. تخلصي من الجلد الميت: تخلصي من خلايا الجلد الميتة بوضع ملح الليمون على يديك وقومي بدعكه بفرشاة أسنان قديمة، قومي بفعل هذا مرتان في الأسبوع فهذا يعمل على زيادة نعومتهما ويزيل أي تغيير في لونها. الماء الدافئ

* اغسلي يديك برفق بالماء الدافئ، ثم استخدمي منشفة للوجه خشنة وادعكي يدك بها. وبينما يكون الجلد رطباً قليلا ضعي عليه خليط من العسل وملعقة زيت الزيتون.

*ضعي يديك في أكياس بلاستيكية صغيرة، ثم في زوج من القفازات القطنية لمدة 30 دقيقة تساعد الحرارة على اختراق الخليط وتشرب البشرة به، ويمكنك القيام بذلك اثناء غسل الصحون.

الحليب الدافئ: *قومي بتدفئة كوب من اللبن لمدة30 ثانية (أو حتى يصل إلى درجة دافئة يمكن لمسه)

*ثم قومي بنقع يديك لمدة 5 دقائق فهذا يساعد على تقوية أظافرك ونداوة بشرة يديك، ليس في اللبن فقط يوجد الحامض اللبني، لكن هناك حمض ألفا هيدروكسيل الطبيعي الذي يعمل على تقشير خلايا الجلد الميتة بلطف، ولكن احتواء اللبن على الكالسيوم. يساعد على تقوية الأظافر.

احمي يديك من عوامل الطقس: احرصي على ارتداء ما يقي يديك من عوامل الطقس وخاصة الطقس البارد لان له تأثير مباشر على نعومة اليدين. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
ما حقيقة هذه الأساطير عن الجمال
ما حقيقة هذه الأساطير عن الجمال
أسطورة 1: الجلوس مع وضع ساق على الاخرى يسبب عروق الدوالي : غير صحيح. الجلوس مع وضع ساق على الأخرى لا يسبب الدوالي أو عروق العنكبوت ، لكن الوقوف يسببها. تظهر العروق الواضحة في أغلب الأحيان على الأشخاص الذين يملكون ميلا وراثيا للاصابة بالعروق أو لديهم وظائف تحتم عليهم الوقوف طويلا. الوقوف يضع عبأ على الشبكة الوعائية ويحثها على العمل بجد إضافي لضخّ ا...
5 نصائح لوجه خال من البثور
5 نصائح لوجه خال من البثور
1. لا تلمسي وجهك: هذا اهم قانون يجب أن تلتزمي به للحصول على وجه نضر دون بثور وعيوب. حاولي التوقف عن لمس وجهك قدر الامكان خلال اليوم. أن عدد البكيتريا الموجودة على اليدين يفوق العد، تخيلي خطورة نقلها إلى وجهك وربما إلى البثور الملتهبة والمفتوحة التي يمكن أن تنتقل منها إلى داخل الجلد وتسبب مشكلة أكبر من البثور.

2. انتبهي لما تأكلينه: ب...
7 طرق للحصول على لون برونزي دون شمس
7 طرق للحصول على لون برونزي دون شمس
لما لا تحصلي على لون برونزي جذاب ومثير هذا الصيف دون التعرض للشمس الحارقة. سواء كنت ترغبين في الحصول على لون ذهبي أو برونزي أو لون طبيعي قبلته الشمس. نقدم لك سبعة حلول عصرية ومريحة.

1. Clarins Instant Sun Light Summer Glow Palette 15 - يحتوي على اربعة ظلال برونزية تمتزج معا لتشكل لونا واحدا متميزا وجذابا.

2. St. Tropez Self...
بشرة نضرة مهما تنوعت متطلباتها
بشرة نضرة مهما تنوعت متطلباتها
ودّعي الجفاف مع Estée Lauder يعمل مرطب Estée Lauder Hydrationist على تجديد البشرة بشكل فوري عند ملامستها من خلال إعادة مستوى الترطيب للحد الطبيعي ومنحها مظهراً شاباً حتى 24 ساعة، وذلك بفضل تقنية Bio-Mimetic Water التي تجدد مظهر البشرة عبر تغلغلها المباشر إلى أعماقها. كما أن هذه الفاعلية التي تتميز بها تقنية Bio-Mimetic Water يتمّ تعزيزها بالمعاد...
ماسك العرقسوس والخيار لتفتيح البشرة
ماسك العرقسوس والخيار لتفتيح البشرة
العرقسوس يحتوي على مادة glabridin وخلاصات نباتية أخرى تعمل على تفتيح البشرة وإخفاء البقع الداكنة.

المكونات:

كوب خيار مهروس

1/4 كوب مسحوق العرقسوس

1 كوب عجين خشب الصندل

التحضير:

- اهرسي ثمرة خيار طازجة فى الخلاط جيدا إلى ان تصير ناعمة. ضعيها فى إناء مناسب وأضيفي إ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة