ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > أبسط الطرق للعناية بجمال اليدين والعناية بنظافتها
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

أبسط الطرق للعناية بجمال اليدين والعناية بنظافتها

مس فراتين - الاعتناء بجمال اليدين لا يقل أهمية عن الاعتناء بمظهرك، لأن اليدين هما أكثر الأجزاء ظهوراً، ولكنهما يتعرضان كثيراً للإساءة فأنت تستخدميهما في كل أنشطتك اليومية... إذن عليك اختصاص اليدين ببعض الأهمية .

اليكِ هذه الإرشادات من أجل الحصول على يدين رائعتين وجذابتين :

قومي بتنعيم يديك حتى أثناء غسل الصحون، عن طريق إضافة القليل من زيت اللوز (حوالي ملعقة) إلى طبق الماء الذي تستخدمينه في غسل الصحون، الماء سينعم الجلد الخشن أما الزيت فيساعد على نداوة يديك. تخلصي من الجلد الميت: تخلصي من خلايا الجلد الميتة بوضع ملح الليمون على يديك وقومي بدعكه بفرشاة أسنان قديمة، قومي بفعل هذا مرتان في الأسبوع فهذا يعمل على زيادة نعومتهما ويزيل أي تغيير في لونها. الماء الدافئ

* اغسلي يديك برفق بالماء الدافئ، ثم استخدمي منشفة للوجه خشنة وادعكي يدك بها. وبينما يكون الجلد رطباً قليلا ضعي عليه خليط من العسل وملعقة زيت الزيتون.

*ضعي يديك في أكياس بلاستيكية صغيرة، ثم في زوج من القفازات القطنية لمدة 30 دقيقة تساعد الحرارة على اختراق الخليط وتشرب البشرة به، ويمكنك القيام بذلك اثناء غسل الصحون.

الحليب الدافئ: *قومي بتدفئة كوب من اللبن لمدة30 ثانية (أو حتى يصل إلى درجة دافئة يمكن لمسه)

*ثم قومي بنقع يديك لمدة 5 دقائق فهذا يساعد على تقوية أظافرك ونداوة بشرة يديك، ليس في اللبن فقط يوجد الحامض اللبني، لكن هناك حمض ألفا هيدروكسيل الطبيعي الذي يعمل على تقشير خلايا الجلد الميتة بلطف، ولكن احتواء اللبن على الكالسيوم. يساعد على تقوية الأظافر.

احمي يديك من عوامل الطقس: احرصي على ارتداء ما يقي يديك من عوامل الطقس وخاصة الطقس البارد لان له تأثير مباشر على نعومة اليدين. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
نصائح للاهتمام بالعنق الرقبة
نصائح للاهتمام بالعنق الرقبة
نحن ندرك أهمية العنق فهو عضو مهم في جسم المرأة،ولابدوأن يحظى بالعناية والإهتمام من تنظيف وتدليك وتجميل،

ولإكتمال جمال الوجه والإهتمام به وظهوره بصورة شابة نضرة لابد من تجميل العنق لإنه العضو المكمل والمتصل بالوجه. فوجه جميل لايعني شيئا ولايظهر جماله أصلا مع عنق مترهل حيث يغلب عدم جمال العنق في ظهوره على جمال الوجه.

يعتمد ج...
كيف تعالجي مشكلة انتفاخ القدمين؟
كيف تعالجي مشكلة انتفاخ القدمين؟
تؤثر الرحلات الطويلة ودرجات الطقس الحار والكعب العالى بالإضافة إلى السفرات الطويلة بالطائرة والجفاف، كثيراً على قدميك، مما يتركهما منتفختين ومتورمتين.

يقول Gevi Nicolaou من Aveda: "عليك تبريد قدميك وتحريك دورتك الدموية. امزجى زيت النعناع الأساسى مع مرطّب الجسم الخاص بك فى الصباح لإبقاء قدميك وساقيك منتعشتين طوال النهار و...
3 خطوات هامة تقي بشرتك من التجاعيد
3 خطوات هامة تقي بشرتك من التجاعيد
يؤكد خبراء التجميل أن الخطوة المضمونة لتجنب التجاعيد بشكل نهائي هي عمل برنامج لتنظيف البشرة اليومي ، يبدأ من عمر 25 لتجنب ظهور التجاعيد فى سن مبكرة ، لأن في هذا السن تكون البشرة وصلت إلى أنوثتها بنسبة 100%. ولتأخير التجاعيد عليكِ اتباع نظام العناية بالبشرة اليومي ويتلخص فى ثلاث خطوات بسيطة ولن يتستغرق منك وقت طويل.

1 – غسل البشرة : ل...
كيف أحصل على أظافر قوية؟
كيف أحصل على أظافر قوية؟
تتألف الأظافر من الكيراتين. قد تضعف مادة الكيراتين وتصبح أقل مقاومة عند تعرضها المتكرر للماء، ولاسيما الماء الفاتر والساخن، ما يجعل الأظافر لينة ويحفز ازدواجها. كما أن الاستعمال المفرط لمستحضرات التجميل (مزيل الطلاء العدواني) تجفف الكيراتين في الأظافر. من جهة أخرى، تشيخ الأظافر وتصبح أرق مع التقدم في العمر، تماماً مثل البشرة، بحيث تصبح جافة ومعتم...
كيف تحافظي على نعومة وبياض يديك؟
كيف تحافظي على نعومة وبياض يديك؟
اليد جزء هام من الجسم واليدين الجميلتين تمتازان بالنعومة وتوحد لون البشرة والأظافر المتساوية المشذبة بعناية. وتسبب منظفات المنزلية والتعرض للشمس دون واق مناسب ظهور اسوداد واضح على مفاصل الأصابع بالاضافة إلى خشونة وتقشر على سطح الجلد.

وهناك قواعد أساسية للعناية ببشرة اليدين أهمها التنظيف باستعمال صابون يحتوي على ك...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد