ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > أبسط الطرق للعناية بجمال اليدين والعناية بنظافتها
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

أبسط الطرق للعناية بجمال اليدين والعناية بنظافتها

مس فراتين - الاعتناء بجمال اليدين لا يقل أهمية عن الاعتناء بمظهرك، لأن اليدين هما أكثر الأجزاء ظهوراً، ولكنهما يتعرضان كثيراً للإساءة فأنت تستخدميهما في كل أنشطتك اليومية... إذن عليك اختصاص اليدين ببعض الأهمية .

اليكِ هذه الإرشادات من أجل الحصول على يدين رائعتين وجذابتين :

قومي بتنعيم يديك حتى أثناء غسل الصحون، عن طريق إضافة القليل من زيت اللوز (حوالي ملعقة) إلى طبق الماء الذي تستخدمينه في غسل الصحون، الماء سينعم الجلد الخشن أما الزيت فيساعد على نداوة يديك. تخلصي من الجلد الميت: تخلصي من خلايا الجلد الميتة بوضع ملح الليمون على يديك وقومي بدعكه بفرشاة أسنان قديمة، قومي بفعل هذا مرتان في الأسبوع فهذا يعمل على زيادة نعومتهما ويزيل أي تغيير في لونها. الماء الدافئ

* اغسلي يديك برفق بالماء الدافئ، ثم استخدمي منشفة للوجه خشنة وادعكي يدك بها. وبينما يكون الجلد رطباً قليلا ضعي عليه خليط من العسل وملعقة زيت الزيتون.

*ضعي يديك في أكياس بلاستيكية صغيرة، ثم في زوج من القفازات القطنية لمدة 30 دقيقة تساعد الحرارة على اختراق الخليط وتشرب البشرة به، ويمكنك القيام بذلك اثناء غسل الصحون.

الحليب الدافئ: *قومي بتدفئة كوب من اللبن لمدة30 ثانية (أو حتى يصل إلى درجة دافئة يمكن لمسه)

*ثم قومي بنقع يديك لمدة 5 دقائق فهذا يساعد على تقوية أظافرك ونداوة بشرة يديك، ليس في اللبن فقط يوجد الحامض اللبني، لكن هناك حمض ألفا هيدروكسيل الطبيعي الذي يعمل على تقشير خلايا الجلد الميتة بلطف، ولكن احتواء اللبن على الكالسيوم. يساعد على تقوية الأظافر.

احمي يديك من عوامل الطقس: احرصي على ارتداء ما يقي يديك من عوامل الطقس وخاصة الطقس البارد لان له تأثير مباشر على نعومة اليدين. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
حتى لا تصاب بشرتك بالجفاف في رمضان
حتى لا تصاب بشرتك بالجفاف في رمضان
تشكو بعض النساء من إصابة بشرتهن بالجفاف في شهر رمضان، وبعضهن تشعر بازدياد في جفاف البشرة نتيجة الصوم، ومنهن من تشكو عكس ذلك بل تعاني من زيادة في حب الشباب.. والحقيقة أن المشكلة تكمن في عاداتنا الغذائية الخاطئة وما نقوم بتناوله أثناء الفطور والسحور من جهة وإهمالنا شرب كميات كافية من الماء من جهة أخرى، نقدم لك بعض النصائح التي تضفي على بشرتك النضارة...
"البابونج"ينقي البشرة ويضفي بريقاً لشعرك
زهرة البابونج أو "الكاموميل" من أكثر الأعشاب الطبيعية استخداماً فى المستحضرات التجميلية الحديثة حيث تجمع بين الفوائد الصحية والجمالية ، ويتوافر البابونج في الأسواق في صورة أكياس مثل اكياس الشاي ، أو بإمكانك شرائها من العطارين.

ويستخدم البابونج في تفتيح الشعر وخاصة الشعر الأشقر حيث يمنح الشعر بريقاً مميزاً ولمعاناً ، ويمكنك إتبا...
اسهل وأسرع الطرق لإزالة الشعر من الوجه حتى القدمين
اسهل وأسرع الطرق لإزالة الشعر من الوجه حتى القدمين
كلنا نرغب في بشرة جميلة وجسم خال من الشعر غير المرغوب به. أما الطرق فمتعددة ومنها المؤلم ومنها الفعال ومنها طويل الامد. تعالي نتعرف على اهم هذه الطرق مميزاتها وسلبياتها.

الشمع
مميزاته: متعدد الاستعمالات ويستعمل على عدة اماكن، بما فيها خط البيكيني ، والذراعان وحتى البطن.
سلبياته : بينما تساهم إزالة الشعر بالشمع في الحصول على ...
نصائح لتبقي جميلة وجذابة أثناء الحمل
نصائح لتبقي جميلة وجذابة أثناء الحمل
1. العناية بالبشرة: قبل أن تبدأ علامات الحمل بالظهور، سوف تلاحظين تغييرات فى بشرتك، فقد تظهر عليها بعض الحبوب، أو البقع الداكنة أو علامات الجفاف.

- البقع الداكنة: أما إذا لاحظت ظهور البقع الداكنة، فهذا هو "قناع الحمل" الذى تعانى منه بعض النساء ابتداء من الشهر الرابع من الحمل، وتظهر هذه البقع بشكل خاص فى وسط الجبين، وعند محيط الفم، وهو ...
ما مدى مصادقية منتجات التجميل هذه؟
ما مدى مصادقية منتجات التجميل هذه؟
كثيرا ما نسمع عن منتجات التجميل الجديدة والمطورة ولكن هل كل ما نسمع عنه حقيقي. هذا التحقيق سوف يثبت لك مصداقية بعض المنتجات.

1. مصل إطالة الرموش: المعالج الأول لنمو الرموش Latisse المتوفر لدى latisse.com . الوعد: يساعد على إطالة وزيادة سماكة الرموش العليا خلال أربعة شهور من الاستعمال. رأي الخبراء: تقول كايتي رودان، أستاذة مساعدة سريري...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة