ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > إحترفي العناية بأظافر قدميك!
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

إحترفي العناية بأظافر قدميك!

مس فراتين - قد لا تكون عملية تنظيف أظافر القدمين الأكثر راحة واستمتاعا في العالم، ولكن على الأقل ستعرفين تماما ما هي حالة قدميك وتهتمين بهما أكثر في المرة القادمة التي تحاولين حشرهما في حذاء ضيق.

الخطوة 1:

قومي بغسل القدمين جيدا بالماء والصابون، استخدمي الليفة لفرك القدمين والتخلص من الترسبات وبقايا الطلاء والأوساخ. ضعي القليل من كريم تلطيف الشعر على حجر الدعك وافركي قدميك جيدا للتلخص من الجلد الميت على الكعب. لا تستعملي المبارد الحديدية. عندما تصبح ناعمة، قومي بفرك القدمين بكريم تقشير سيجعلها أكثر نعومة.

الخطوة 2:

قومي بقص الأظافر الآن بعد أن اصبحت طرية، لا تقصيها كثيرا حتى لا تنمو داخل الجلد، قومي بدفع اللحم الزائد ونظفيها جيدا بمزيل الطلاء والرواسب.

الخطوة 3:

قومي برفع قدمك بشكل مريح على حافة مكتبة أو طاولة.

الخطوة 4:

قومي بوضع طبقة من الطلاء الشفاف لحماية الظفر من الصبغات الملونة. وأخيرا بعد أن تجف تماما ضعي طبقة اللون التي ترغبين به. العناية بأظافرك ليست مهمة شاقة، ولكنها تضعك في الصورة الحقيقية لوضع أظافرك. وهكذا ستفكرين 100 مرة قبل أن تؤذي أظافرك. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
وصفات لجمال المراة
وصفات لجمال المراة
على الرغم من تعدد الوصفات الطبية التي تستهدف جمال المرأة وأناقتها، إلا أن جل تلك الوصفات تكون معقدة ومخيفة في بعض الأحيان لما تحتويه من مواد كيماوية قد تعود بالسلب على البشرة، ومن هنا نجحت وصفات الجمال الطبيعي في استقطاب أكبر عدد من النساء.

فإذا كنت مللتِ من البحث عن الأقنعة الخاصة بالبشرة؛ فها نحن نضع بين يديك اليوم هذه الوصفا...
مجموعة من النصائح لبشرة مشرقة ونضرة خلال شهر الصيام المبارك
مجموعة من النصائح لبشرة مشرقة ونضرة خلال شهر الصيام المبارك
خلال شهر رمضان قد تعاني البشرة من الجفاف والتعب، ليس نتيجة الصيام نفسه، بل نتيجة السهر والنظام الغذائي غير المتوازن وعدم تعويض نقص الماء، ما يعكس على الوجه شحوباً وإرهاقاً ظاهرين.

خبيرة التجميل، فايزة العامودي، والدكتورة رويدة نهاد إدريس، إستشارية التغذية، لتقدّما أنواع الأغذية المفيدة للبشرة، ومجموعة من النصائح للإستمتاع ببشرة مشرقة ون...
حمام الاعشاب يعيد لجسمك الصحة والجمال
حمام الاعشاب يعيد لجسمك الصحة والجمال
إضافة بعض أنواع الأعشاب إلى ماء الحمام يضفي فوائد صحية وجمالية وانتعاشاً إلى فوائد الحمام ذاته كوسيلة للتنظيف وأيضاً كوسيلة للتداوي من بعض الأمراض لما لهذه الحمامات المائية المتكررة من فوائد صحية عديدة سواء كانت ساخنة أو دافئة أو باردة.. إنها إحدى صيحات العلاج في الوقت الحالي.. وهو العلاج بالماء. ويستخدم في حمامات الأعشاب : الماء الساخن ، أو الدافى...
 Ultra Correction Lift Ultra
Ultra Correction Lift Ultra
تصحيح وصقل الملامح Chanel Précision Ultra Correction Lift Ultra Firming Night Cream مستحضر مصحح للخطوط السطحية والتجاعيد العميقة، يعيد صقل الملامح المترهلة بأسلوب طبيعي بفضل تركيبته التي تحتوي على مستخلصات نادرة وثمينة خاصة بمختبرات Chanel أبرزها: Elemi PFA. كريم العناية المسائية المرمم Ultra Correction Lift Ultra Firming Night Cream مميّز بصيغته...
الطرق الصحيحة للعناية اليومية ببشرة الوجه
الطرق الصحيحة للعناية اليومية ببشرة الوجه
إليكِ الطرق المثلى للعناية اليومية ببشرة الوجه .

(أ) تنظيف العينين والشفتين: أنواع الحليب أو الكريمات المستعملة لتنظيف الوجه والرقبة ليست جميعها صالحة لتنظيف العينين والشفتين لذا يجب استعمال ما هي مخصصة لهذه الغاية.

الهدف: نزع ماكياج الجفون والمسكرة وأحمر الشفاه وآثارها.

أسلوب العمل: المنظف يجب أن لا يكون قابل لل...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة