ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > ميسم نحاس تعترف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ميسم نحاس تعترف

مس فراتين - لمعان البشرة مزعج

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق نهارك أو حقيبتك؟

أحمل على الدوام البودرة المضغوطة من MAC لأنها المنقذ للتخلّص من اللمعان المزعج في البشرة وتمنح البشرة مظهراً مخملياً والماسكارا من Chanel. أحب أحمر الشفاه اللماع الوردي الطبيعي دون أي تحديد.

- هل من قاعدة ذهبية تعلمتها جراء ظهورك المتكرّر أمام الكاميرا؟

البساطة ترادف الجمال، كنت أرتكب بعض الأخطاء الجمالية في بداية مشواري الفني لكني اليوم أحرص على تصويبها بعد عشر سنوات بين أيدي خبراء التجميل.

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ هل من لمسة خاصة بك؟

أحب لون ظلال العيون الخضراء والبنية من Dior . أبتعد عن بودرة الخدود الوردية لأنها تظهرني كدُمية. أعتني ببشرتي وأشرب الكثير من الماء، كذلك أستخدم بشكل يومي كريمات العناية. لا أجد من الخطأ وضع عدسات لاصقة ملونة إذا كانت تعكس نظرة طبيعية وهادئة وشخصياً أستخدمها باستمرار.

- ما أكثر ما تنزعجين منه؟

لا شيء.

- ما هو عطرك المفضل؟

عطري المفضل هو Jasmin Noir من Bulgari.

أحبّ نعومة ملامحي وتناسقها // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
شدّ الوجه في المنزل
شدّ الوجه في المنزل
للتخفيف من مظهر الشيخوخة

هل يمكنك استعادة مظهر الشباب من دون المرور بمبضع الجرّاح؟ هناك العديد من الأمور الممكن فعلها في المنزل للتخفيف من مظهر الشيخوخة...

اشربي الكثير من الماء

البشرة الجافة هي بشرة ذابلة ومتجعدة. والمشكلة تبدأ في داخل الجسم. لمعالجة المشكلة، ثمة شيء واحد يمكن فعله ألا وهو شرب الماء. الكمية؟ ي...
7 نصائح لحمايتك من التجاعيد المبكرة
7 نصائح لحمايتك من التجاعيد المبكرة
التجاعيد المبكرة premature wrinkles هي خطوط رفيعة تظهر قبل موعدها تقريبا قبل سن الثلاثين نتيجة نقص في الدهون تحت الجلد‏ وقد يصاحبها جفاف للبشرة، وهي مشكلة مرضية تهدد نضارة البشرة وتؤثر على سلامة وصحة الجلد فى سن صغير .

أسباب التجاعيد المبكرة:

• التوتر والقلق.

• التدخين.

• التعرض لاشعة ال...
الفراولة والبرتقال يزيدان البشرة تألقاً
الفراولة والبرتقال يزيدان البشرة تألقاً
لا شك أن المظهر العام للجسم يعتبر دليلا مهما على الصحة العامة والحيوية والنشاط.. ويتحدد هذا المظهر إجمالا بأنواع معينة من الأطعمة التي تعطي الجلد والبشرة إشراقا ونضارة وصفاء. ويؤكد علماء التغذية أن هناك أطعمة معينة هي التي تحدد المظهر العام للجسم من بينها البرتقال والبطاطا والجزر.

هيك بتحسي بالانتعاش.. كما يرى العلماء أن م...
كل موزة بميزة
كل موزة بميزة
إن الموز يحتوي على ميزات عديدة تساعدك على الحفاظ على جمالك، وأن نسبة كبيرة من كريمات الجسم التي تستعملينها تحتوي على الموز الذي يساهم في المحافظة على نضارة بشرتك، اليكِ أيضاً هذه المعلومات.. يستعمل الموز في بريطانيا لصناعة الصابون والشامبو وكريمات الشعر ومرطب الشفاة.

يستخدم لترطيب البشرة، حيث يمكنك تقطيعه الى شرائح ووضعه على بشر...
بشرتي مليئة بالتجاعيد العميقة
بشرتي مليئة بالتجاعيد العميقة
في هذه الحالة، من الضروري استخدام الكريمات التي تؤثر في عمق البشرة، في الكيراتين والاسمنت المتصل بين خلايا البشرة.

استخدمي كريمات الترطيب ذات التركيبة التي تعزز قدرة الخلايا على تركيب الكيراتين والفيلاغرين، البروتين المسؤول عن إنتاج عوامل ترطيب طبيعية. والواقع أن بعض خلاصات النباتات تكشف عن الخصائص نفسها. استخدمي المصل المغذي تحت الك...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة