ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > ميسم نحاس تعترف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

ميسم نحاس تعترف

مس فراتين - لمعان البشرة مزعج

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق نهارك أو حقيبتك؟

أحمل على الدوام البودرة المضغوطة من MAC لأنها المنقذ للتخلّص من اللمعان المزعج في البشرة وتمنح البشرة مظهراً مخملياً والماسكارا من Chanel. أحب أحمر الشفاه اللماع الوردي الطبيعي دون أي تحديد.

- هل من قاعدة ذهبية تعلمتها جراء ظهورك المتكرّر أمام الكاميرا؟

البساطة ترادف الجمال، كنت أرتكب بعض الأخطاء الجمالية في بداية مشواري الفني لكني اليوم أحرص على تصويبها بعد عشر سنوات بين أيدي خبراء التجميل.

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ هل من لمسة خاصة بك؟

أحب لون ظلال العيون الخضراء والبنية من Dior . أبتعد عن بودرة الخدود الوردية لأنها تظهرني كدُمية. أعتني ببشرتي وأشرب الكثير من الماء، كذلك أستخدم بشكل يومي كريمات العناية. لا أجد من الخطأ وضع عدسات لاصقة ملونة إذا كانت تعكس نظرة طبيعية وهادئة وشخصياً أستخدمها باستمرار.

- ما أكثر ما تنزعجين منه؟

لا شيء.

- ما هو عطرك المفضل؟

عطري المفضل هو Jasmin Noir من Bulgari.

أحبّ نعومة ملامحي وتناسقها // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
مستحضرات الأساس المعدنية
مستحضرات الأساس المعدنية
تمنحك مستحضرات الأساس المعدنية تغطية طبيعية وحماية من أشعة الشمس الضارة، إلا أنها تأتي على شكل بودرة طليقة. وعادة، تتطلب البودرة الطليقة تقنية خاصة عند استعمالها للحصول على لمسة نهائية جذابة دون تلطيخ ملابسك. طريقة مدّ الأساس المعدني الحر: ضعي القليل منه على الغطاء. غمّسي الفرشاة في الغطاء حتّى تلتصق البودرة على الشعيرات ثم انفضي الكمية ...
ما مدى مصادقية منتجات التجميل هذه؟
ما مدى مصادقية منتجات التجميل هذه؟
كثيرا ما نسمع عن منتجات التجميل الجديدة والمطورة ولكن هل كل ما نسمع عنه حقيقي. هذا التحقيق سوف يثبت لك مصداقية بعض المنتجات.

1. مصل إطالة الرموش: المعالج الأول لنمو الرموش Latisse المتوفر لدى latisse.com . الوعد: يساعد على إطالة وزيادة سماكة الرموش العليا خلال أربعة شهور من الاستعمال. رأي الخبراء: تقول كايتي رودان، أستاذة مساعدة سريري...
وداعاً لمشاكل العرق
وداعاً لمشاكل العرق
من المشاكل التي يتعرض لها الكثير من النساء هذه الأيام مشكلة العرق وتزاد هذه المشكلة أرقاً عند النساء الآتي تتزايد عندهن نسبة التعرق وتكون رائحة العرق غير مستحبة، وتتفاوت هذه المشكلة من امرأة إلى أخرى فهناك من تكون لديها العرق بصورة طبيعية والرائحة كذلك ففي هذه الحالة الاهتمام يكون بإجراء عمليات النظافة الكاملة يومياً وبصفة منتظمة، وهناك من تعاني من...
3 كريمات لتقليل حجم المسامات
3 كريمات لتقليل حجم المسامات
تحتاج البشرة ذات المسام الواسعة لنوع خاص من المنتجات لتضييق المسام. وإذا كنت ممن يعانين من المسام الواسعة، التي قد تسبب مشكلة عند وضع المكياج أو في قابليتها العالية لامتصاص الأتربة وتكوين الرؤوس السوداء، إليك هذه المجموعة من أفضل المنتجات.

وإذا كنت تحرصين على نعومة وإشراق بشرتك، فلا تبحثي عن مستحضرات التجميل التي تساعد على سد المسا...
بديكير العناية بالاقدام
بديكير العناية بالاقدام
سواء كان مزاجك رائقا وعندك الوقت والاستعداد لتدليل نفسك أو كنت متعبة ومرهقة وبحاجة الى الإسترخاء والهدوء، فإن (البديكير العناية بالأقدام وأظافرها) هو وسيلتك لتحقيق ما تريدين. إرمى متاعبك اليومية جانبا وحاولى أن تتفرغى لنفسك لبعض الوقت، واليك الخطوات للوصول الى هدفك:

1. املئي حوض الحمام أو الطشت بالماء الدافئ، وعندما يصل ارتفاعه ب...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة