ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > شيرين عادل تعترف
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري
ميك اب  مودة العناية بالشعر  العناية بالبشرة الرشاقة أمومة وطفولة المجوهرات عطور

اشترك في قائمة مس فراتين البريدية وسوف نرسل لكم كل جديد

اكتب بريدك:
ضع ايميلك في الاعلى و اضغط على اشتراك
بعد ذلك سوف نرسل لك ايميل تاكيد, اضغط على الرابط في الايميل وسوف يتم تفعيلك

شيرين عادل تعترف

مس فراتين - التوتر يضرّ ببشرتي

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة شيرين عادل هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق حقيبتك نهاراً؟

لا أستغني عن أحمر الخدود من L'Oreal فهو يمنحني بشرة وردية ومتألقة.

- هل من قاعدة ذهبية تعلّمتها جراء ظهورك المتكرّر أمام الكاميرا؟

أحرص عادة على تنظيف بشرتي وحمايتها من أشعة الشمس الضارة، بالإضافة إلى أنني أهتم بترطيبها بكريم من MAC. وهناك عادات أتبعها للاهتمام بصحتي العامة، فالصحة لها تأثير مباشر على البشرة، وهذه العادات أمارسها منذ سنوات كأكل الخضروات التي تحتوي على فيتامينات تُغذي البشرة والشعر، كما أحرص على عمل تدليك وجهّي والذي يعتبر من أهم طرق العناية بالجلد، فهو يعمل على تخليص المسام من الدهون والأتربة المترسبة بها، بالإضافة إلى أنه ينشط الدورة الدموية ما يُحسّن من لون البشرة ويكسبها النضارة والحيوية، كما أقوم بوضع ماسكات تغذي البشرة.

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟

لا يوجد شيء في الماكياج أبتعد عنه غير الأنواع أو الألوان التي لا تناسب بشرتي، ولكنني أعشق اللون الوردي في أحمر الخدود الذي لا أستغنى عنه وأحمر الشفاه من CHANEL.

- ما هو عطرك المفضل؟

عطري المفضل هو Gucci.

- هل يمكن أن تطرقي باب العيادة التجميلية؟

بالطبع لا، فأنا لا أحتاج إلى هذه العمليات وراضية عن شكلي وملامحي، ولا أفكر في تغييرها.

- ما الذي لا تحبينه في شكلك؟ وما هو أكثر ما تحبينه؟

أظن أن جمهوري له الأفضلية في تحديد أجمل ما في مظهري، وأكثر ما لا أحبه هو أني أحمّل أعصابي كل شيء، وأنا دائمة التفكير وهذا يؤرقني كثيراً. وعندما أشعر بتوتر ينعكس قلقي على بشرتي.

// مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
كيف تتخلصين من لون وجهك الاصفر والشاحب ؟
كيف تتخلصين من لون وجهك الاصفر والشاحب ؟
تعاني العديد من الفتيات من مشكلة اصفرار الوجه وشحوبه الأمر الذي يؤثر على جمال ونضارة بشرتهن، لذا نقدم لكِ مجموعة من النصائح التي تفيدك في التخلص من هذه المشكلة:

*المداومة على أكل الأرز يوميًا تزيد من نضارة الوجه، وتخصب البدن ولكن مع الأخذ في الاعتبار عدم الإكثار من تناوله.

* شرب اليانسون المغلي المحلى بالسكر يوميًا يحسن ا...
انتبهي إلى ما تأكلينه
انتبهي إلى ما تأكلينه
فائض السكر تماماً مثل الدهن السيء يحفزان الالتهاب المزمن، وبالتالي الشيخوخة. والواقع أن هذا الالتهاب، الذي يقال عنه "تحت السريري" يخفض وتيرة تجدد الخلايا ويستنفد قدرتنا على الدفاع.

ما العمل؟ يجب تحسين نوعية الطعام، أي الابتعاد عن السكريات، وتناول الدهون الجيدة النوعية، والإكثار من تناول الفاكهة والخضار، والانتباه إلى فرط التعرض لأشعة ا...
ما مدى فعالية الكريمات التي تكافح علامات تقدم سن البشرة؟
ما مدى فعالية الكريمات التي تكافح علامات تقدم سن البشرة؟
تعد الكثير من المنتجات والكريمات واللوسيونات باسماء تجارية كبيرة بالتخلص من علامات تقدم سن البشرة ومنع اصابة البشرة بالضرر الذي تحدث اشعة الشمس. ولكن هل هذه المنتجات صادقة في ادعائها؟

يقترح بحث جديد بأن بعض منتجات الوقاية من التجاعيد تحتوي على مركبات يمكن أن تحسن من واقع التجاعيد. ولكن العديد من المكونات الاخرى لا تخضع للدراسة العلمية ...
صفاء ونقاوة وتألّق
صفاء ونقاوة وتألّق
مَن لا يتمنّى أن تتمتع بشرته بالنضارة والإشراق؟ البشرة النضرة هي تلك المشعّة الخالية من الشوائب والمشاكل الجمالية. وهي ليست حكراً على سن معينة وليست منوطة بنوع بشرة معيّن. بل إنها في متناول الجميع، سيّدات ورجال، متى أحسنّا الإعتناء ببشرتنا وإتبعنا نظاماً غذائياً متوازناً ومارسنا الرياضة بإنتظام وإبتعدنا عن التلوّث والغبار والعوامل الخارجية ...
بشرتي دهنية
بشرتي دهنية
إن وجود كمية كبيرة من المادة الدهنية تحول دون جفاف البشرة وذلك عبر إبقاء الماء داخل البشرة. لكن هذه المادة الدهنية نفسها قد تتكدس في نواحٍ معينة، ويصبح بالتالي الترطيب غير متوازٍ. ما عليك إذاً إلا تنظيم الإفرازات الدهنية ومنحها التركيبة السائلة. هذا ضروري لإعادة تنظيم الجهاز الطبيعي للترطيب في البشرة.

إذا شعرت أن بشرتك مشدودة، يعني ذل...
اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
مس فراتين 2010 - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة لــفراتين.نت© - تصميم و تطوير لوزد