ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نزع الشعر بمفهوم جديد
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نزع الشعر بمفهوم جديد

مس فراتين - هل تبحثين عن طريقة سريعة وسهلة للتخلص من الشعر الزائد بدون ألم ؟ غير السكر والشمع، والليزر أو التحليل الكهربائي.

ما تحتاجين لتجربته الآن هو الجيل الجديد من آلة نزع الشعر الكهربائية التي تنزع الشعر بدون ألم.

لقد صمّمت باناسونيك بعض آلات نزع الشعر الفريدة وسهلة الاستعمال الذي ستجعل كل أيامك ناعمة. وستشعرين بالراحة لمعرفة بأن المناطق التي ترغبين في إزالة الشعر منها ستدوم نظيفة حتى 6 أسابيع.

تتحدث النساء اليوم عن نظام حامي الجلد من باناسونيك الذي يمسك بجلدك بينما يسحب الشعر بلطف. تقوم أقراص الملاقط الـ 32 بسحب الشعر بلطف حتى أنعم أنواع الشعر وغير البارزة بالكامل. ينزلق رأس " Panasonic Epilator " بيسر جدا لإزالة كلّ الشعر بضمن ذلك تلك التي بحجم 0.5 مليمتر. يمكن استعمال الجهاز بشكل لاسلكي مع بطاريته القابلة للشحن أو يمكن استعماله مع السلك الكهربائي. لإعادة شحن الجهاز يجب أن تضعي الجهاز في الشاحن.

ومن الأجهزة الأخرى التي نوصي بها آلة " ES119AC " من باناسونيك. وهذا مميز وممتاز للرجال والنساء. حيث صمم خصيصا للاستعمال على الرقبة والوجه. يستعمل هذا الجهاز البطارية، لذا فلا يوجد أسلاك وهو سهل الاستعمال جدا. وسوف تستمعي بها خلال الرحلات. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
عناية ليلية
عناية ليلية
Clarins Multi-Active Night Youth Recovery Cream

كريم مخصص للعناية المسائية، معزز بخلاصة الكيوي (مصدر أساسي للفيتامينات المضادة للتأكسد) و"الإموديلين" Imudilin نوع من الببتيدات التي ترمم خلايا البشرة. يساعد استعمال هذا الكريم الليلي المرمم على تمليس التجاعيد، وصقل الملامح المتعبة، وإضفاء الإشراق عليها فتبدو أصغر سناً. وهو مثالي لمحاربة ال...
أفضل 6 منتجات للعناية بالبشرة
أفضل 6 منتجات للعناية بالبشرة
مهما كانت طبيعة بشرتك، تعد هذه المنتجات المصممة خصيصا للعناية بالبشرة المنقذ الوحيد لمشاكل البشرة. يمكنك الاحتفاظ بها كلها في حقيبة مستحضرات التجميل اليدوية.

1. كريم منظف مثالي Aveda Green Science Perfecting Cleanser ؛ متوفر من موقعaveda. com.

2. بلسم محيط العين وقناع من Lierac Diopticalm Eye Contour Balm & Mask مت...
ودّعي الرؤوس السوداء!
ودّعي الرؤوس السوداء!
الرؤوس السوداء حالة طالما شكت منها الكثير من الفتيات، ولكنها ليست مشكلة صعبة ، والسبب الرئيس لتلك المشكلة هو ازدياد افراز الدهون من الغدد الصغيرة الملحقة ببصيلات الشعر في مسام جلد الوجه.

وهذه الدهون الفائضة تجف على سطح الجلد عند امتزاجها بالخلايا الأخرى فتسد مسامه ، ويكون ذلك سبباً في ظهور الرؤوس السوداء.

ولعلاج تلك المشك...
7 نصائح لبشرة وشعر جذاب
7 نصائح لبشرة وشعر جذاب
1. أشربي الماء بانتظام: لا يحافظ الماء على الصحة فقط عن طريق السماح لجسمك بالتخلص من السموم، لكنّه يعتبر أول وأفضل أسرار الجمال لأنه يبقي الجلد صحّيا ووهّاجا ومرنا وبالتالي يبعد عنك الخطوط والتجاعيد المبكرة. وقد تعتقدين بأنّه من المفيد تناول الماء أكثر في فصل الصيف، لكن تلك الشهور الشتائية أيضا يمكن أن تصيبك بالجفّاف إذا لم تحافظي...
نصائح لعدم جفاف البشرة فى رمضان
نصائح لعدم جفاف البشرة فى رمضان
بعض النساء من إصابة بشرتهن بالجفاف في شهر رمضان، وبعضهن تشعر بازدياد في جفاف البشرة نتيجة الصوم، ومنهن من تشكو عكس ذلك بل تعاني من زيادة في حب الشباب .. والحقيقة أن المشكلة تكمن في عاداتنا الغذائية الخاطئة وما نقوم بتناوله أثناء الفطور والسحور من جهة وإهمالنا شرب كميات كافية من الماء من جهة أخرى.

وبعيداً عن جفاف البشرة.. ومشكلات حب الش...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة