ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نزع الشعر بمفهوم جديد
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نزع الشعر بمفهوم جديد

مس فراتين - هل تبحثين عن طريقة سريعة وسهلة للتخلص من الشعر الزائد بدون ألم ؟ غير السكر والشمع، والليزر أو التحليل الكهربائي.

ما تحتاجين لتجربته الآن هو الجيل الجديد من آلة نزع الشعر الكهربائية التي تنزع الشعر بدون ألم.

لقد صمّمت باناسونيك بعض آلات نزع الشعر الفريدة وسهلة الاستعمال الذي ستجعل كل أيامك ناعمة. وستشعرين بالراحة لمعرفة بأن المناطق التي ترغبين في إزالة الشعر منها ستدوم نظيفة حتى 6 أسابيع.

تتحدث النساء اليوم عن نظام حامي الجلد من باناسونيك الذي يمسك بجلدك بينما يسحب الشعر بلطف. تقوم أقراص الملاقط الـ 32 بسحب الشعر بلطف حتى أنعم أنواع الشعر وغير البارزة بالكامل. ينزلق رأس " Panasonic Epilator " بيسر جدا لإزالة كلّ الشعر بضمن ذلك تلك التي بحجم 0.5 مليمتر. يمكن استعمال الجهاز بشكل لاسلكي مع بطاريته القابلة للشحن أو يمكن استعماله مع السلك الكهربائي. لإعادة شحن الجهاز يجب أن تضعي الجهاز في الشاحن.

ومن الأجهزة الأخرى التي نوصي بها آلة " ES119AC " من باناسونيك. وهذا مميز وممتاز للرجال والنساء. حيث صمم خصيصا للاستعمال على الرقبة والوجه. يستعمل هذا الجهاز البطارية، لذا فلا يوجد أسلاك وهو سهل الاستعمال جدا. وسوف تستمعي بها خلال الرحلات. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
باشري العناية لمنطقة محيط العينين
باشري العناية لمنطقة محيط العينين
قد يكون سبب الدوائر السوداء وانتفاخ منطقة تحت العينين التعب أو السهر لساعات متأخّرة، أو موروثاتك الجينية. والجميع يكره هذه الدوائر والجيوب التي تجعل المرء يبدو متعباً على الدوام. والمشكلة أن محاولة تغطيتها بالكونسيلر الخاص بمنطقة تحت العينين يجعلها تبدو أكثر وضوحاً.

ما تحتاج إليه بشرتك: كمّادات باردة لإنعاش منطقة محيط العينين ال...
طرق تبيض البشرة
طرق تبيض البشرة
تهتم النساء عادة بجمالهن ويسعين دائما للحفاظ عليه والمرأه العربية عرفت بأنها من أكثر نساء الأرض حرصا على جمالها , واليوم تبحث كثير من الفتيات عن طرق لتفتيح البشرة وتبييضها , إليك عدة طرق وكريمات مجربه اختاري منها ما يناسبك مع تذكيرك بأن المواد الطبيعية تكون دائما أكثر أمانا لكِ:

1- طرق طبيعية لتبييض البشرة :

حجر السفيد أب أ...
8 استعمالات للعسل
8 استعمالات للعسل
يعرف العسل بقدراته العلاجية المتعددة، وإليك 8 طرق للاستفادة من العسل بطريقة طبيعية.

1. يصنع منه قناع علاجية للوجه
امزجي ملعقتي طعام من العسلِ مع 1/2 كوب من الشوفان المجروشِ. أضيفي بضعة ملاعق من الماء لتَخفيف المزيج. بعد تَطهير وجهِك، ضعي الخلِيط بانتظام. بعد 30 دقيقة، امسحيه بمنشفة رطبة وناعمة. استمتعي بوجهك الوهّاج!

2...
7/7 منتج تجميل لكل يوم من أيام الاسبوع
7/7 منتج تجميل لكل يوم من أيام الاسبوع
هناك منتجات تندمي فورا بعد شرائها وهناك منتجات تحزني عند اضطرارك للتخلص من عبواتها الفارغة. هذه القائمة تضم منتجات لا تنسى بسرعة لأنها فعالة وثمينة جدا لبشرتك.

1. جميلة وسمراء: أفضل ما يمكن أن تقومي به بعد الاستجمام في نادي صحي، هو استعمال كريم Le Soin Noir من Givenchy. هذا الكريم المرطب ذو اللون الأسود مناسب لجميع أنواع البشرات خصوصا ال...
جهزي بشرتك ليوم زفافك!
جهزي بشرتك ليوم زفافك!
سواء كانت ليلة الزفاف أو حفلة الخطوبة أو حتى حفل التخرج أو أي مناسبة قد تكون ليلة خاصة في عمر المرأة لذلك يكون الاستعداد لها بطريقة مميزة، فعلى العروس أن تأخذ وقت كافي للاستعداد لليلة العمر فالماكياج وحدة ليس هو الاستعداد لهذه الليلة ولكنة هو المرحلة الأخيرة لإظهار جمال البشرة لتبدو في أفضل مظهر لها بل يعتبر مكمل لمرحلة متكاملة من الاستعداد . ...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة