ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > لبشرة جميلة مدى الحياة
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

لبشرة جميلة مدى الحياة

مس فراتين - إن بإمكان أي امرأة المحافظة على بشرتها جميلة في جميع مراحل العمر بطرق بسيطة ومنتظمة، وذلك بمعرفة نوعية بشرتها وما تحتاجه في مراحل العمر المختلفة واستخدام المستحضرات المعينة على هذا الحفاظ، فلكل ما يناسبه فالسيدة في سن العشرين لا تستخدم ما تستخدمه السيدة في الخامسة والثلاثين.

ففي سن المراهقة تعمل الهرمونات على تنشيط وظيفة الغدد "الزهمية" أي غدد الجلد الدهنية مما يؤدي إلى كثرة الإفرازات الدهنية وبالتالي تمتلئ المسام وتظهر البثور والزوان فهي تنتشر بكثرة في هذه الفترة فلذلك لابد لها من وضع برنامج عناية صحية يومية خاصة بالجلد.

البشرة في هذه المرحلة من العمر تكون جيدة، وإذا تعرضت لأي مشكلة فإن من السهل التغلب عليها، هذا بالإضافة إلى أن الغذاء له دور مهم في إفراز المواد الدهنية والتأثير على البشرة وعلى لونها وكذلك المواد الغذائية الغنية عامة وهي المواد الدهنية والشوكولاته والآيس كريم، والمواد المعلبة عامة، وهنا ننصحك بعدم الإكثار منها.

إلى جانب هذه الأشياء يجب عليك ألا تنسي دور المحافظة على نظافة البشرة والشعر فنظافة الشعر تحمي فروة الرأس من تكوين طبقات من الأتربة والقشور.

أما نظافة الجبين والرقبة فتحمي من ظهور البثور والبقع الجلدية والسواد، وهذه الحماية المنشودة تتطلب النظافة التامة واستعمال التركيبات الطبيعية في النظافة العادية، وإذا كانت هناك مشاكل معينة في البشرة فيفضل استخدام منظفات قوية ولوسيون قابض، أما في حالة استخدام ماكياج فيفضل استخدام مرطب البشرة ومغذي وبودرة خفيفة ومرطب شفاه. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
7 غسولات جسم لا تقاوم
7 غسولات جسم لا تقاوم
الاحساس بالرائحة المنعشة شعور لا يقاوم خصوصا في فصل الصيف أو قبل الانطلاق إلى موعد هام. والأهم من ذلك الرجال بالذات يتجاوبون بشكل ايجابي مع الرائحة العطرة لغسولات الجسم . فما هو منتجك المفضل يا ترى؟

1. Pina Passion Shower Gel :مثل عطلتك الإستوائية الأخيرة، هذا الصابون السائل سيجعلك تتذكرين رحلتك خلال ثوان من استعماله. و...
أفضل 6 منتجات للعناية بالبشرة
أفضل 6 منتجات للعناية بالبشرة
مهما كانت طبيعة بشرتك، تعد هذه المنتجات المصممة خصيصا للعناية بالبشرة المنقذ الوحيد لمشاكل البشرة. يمكنك الاحتفاظ بها كلها في حقيبة مستحضرات التجميل اليدوية.

1. كريم منظف مثالي Aveda Green Science Perfecting Cleanser ؛ متوفر من موقعaveda. com.

2. بلسم محيط العين وقناع من Lierac Diopticalm Eye Contour Balm & Mask مت...
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!
مفاهيم جديدة للاعتناء بالبشرة ، جربيها !!
البشرة الناعمة والصافية هي أول ما يجذب الإنتباه لجمالك. ويمكنك الحفاظ على بشرتك ناعمة وصافية دائما أيا كان عمرك بإتباع نظام سليم للعناية بالبشرة :

• اختاري المكياج المكون من المواد الطبيعية. لانه يضمن لك الجودة العالية مع إتاحة الفرصة لبشرتك كي تتنفس. وكذلك الكريمات ذات المكونات المغذية للبشرة مثل فيتامين a، وفيتامين c.

• ...
5 أفضل مزيلات للماكياج
5 أفضل مزيلات للماكياج
الكثيرات منا يستعملن الماء والصابون لإزالة الماكياج ولكن هذا ليس الحل الافضل دائما، أحيانا نستعمل بعض انواع الماكياج المضادة للماء والتي مهما حاولنا بشدة أن نزيلها قبل النوم أو بعد انتهاء الحفل، يبقى بعضها عالقا على عيوننا مما يجعلنا نبدو أكثر تعبا في الصباح. إليكم خمسة مزيلات للماكياج تزيل حتى أعند انواع الماكياج وتجعل بشرتكم نضرة...
تخلّصي من مظاهر التعب
تخلّصي من مظاهر التعب
من خلال اتباع نصائح الخبراء

سواء كنت تلبين دعوة عشاء عمل أو حفلة زفاف أو مناسبة خاصة ولم تَنَلي قسطا وافيا من النوم بسبب ذلك، فإن السهر يترك علامات واضحة على بشرتك وشعرك صباحاً ويعطيك إطلالة متعبة مهما حاولت تفادي ذلك. ولكن باتباعك نصائح خبراء التجميل التالية واختيارك المستحضرات الفعالة التي اخترناها لك، ستحسدك الكثيرات على تألقك ون...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة