ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح اقتصادية ورائعة لمشاكل الجمال
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح اقتصادية ورائعة لمشاكل الجمال

مس فراتين - كلنا أجبرنا في يوم من الأيام على الظهور بمظهر لم نكن راضيين عنه. لكن بعض النصائح البسيطة والصغيرة يمكن أن تساعد أحيانا.

• التقشير الحلو

إذا لم يكن لديك مقشر للبشرة، وكنت بحاجة للتخلص جديا من الخلايا الميتة والظهور بشكل رائع فأليك هذه الوصفة السهلة. امزجي كمية من السكر البني مع العسل بحيث يكون السكر البني ظاهرا، ادهني بشرتك بهذا المزيج وسيجدد نشاط وحيوية بشرتك.

• لتفتيح الشعر

استعملي خل التفاح العادي، لشطف الشعر. بعد غسل الشعر جيدا، قومي باستعمال كمية من الخل مع الماء الدافئ لشطف الشعر والنتيجة شعر لامع ونظيف.

• لتصليح طلاء الأظافر

هل تحبين طلاء الأظافر الفرنسي ولكنك لا تملكين الوقت للذهاب إلى الصالون لتصليح أظافرك. حسنا ماذا لو استعملت طلاء تصحيح الكتابة الأبيض؟ نعم استعمليه لتصليح الطبقة البيضاء ولن يعرف أحدهم الفرق!

• هل انتهت عبوة سائل إزالة الماكياج لا داعي للتوتر، يمكنك أما استعمال مناديل الورق المبللة الخاصة للأطفال، أو أفضل من ذلك، يمكنك استعمال شامبو الأطفال لا دموع بعد اليوم، القليل منه على كرة القطن وسيزول أقوى أنواع الماكياج فورا دون بقايا سوداء تحت العيون.

• للحصول على المزيد من كريم التسمير أولا، يجب أن تشتري نوعا داكنا قليلا ثم تشتري كريم أساس مناسب للون بشرتك، والآن قومي بمزج كمية متساوية من الكريمان للحصول على كريم تسمير ناجح دون أن تجهزي على العلبة من أول مرة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
3 اقنعة تمنح بشرتك النضارة الدائمة
3 اقنعة تمنح بشرتك النضارة الدائمة
البشرة الدهنية تحتاج أكثر من غيرها للأقنعة ولكن ليس أي قناع يفيدها. جربي هذه الأقنعة الثلاثة التي يتميز كل واحد منها بمهمة مختلفة فمنها مايمنح بشرتك نضارة أو يغذيها أو يفتح المسام.

قناع البرتقال والشوفان: لهذا القناع ستحتاجين نصف كوب شوفان وعصير نصف برتقالة وقليلا من الجليسرين وبياض بيضة صغيرة. اخفقي بياض...
كيف تحمي المنطقة المحيطة بالعين؟
كيف تحمي المنطقة المحيطة بالعين؟
تحتاج المنطقة المحيطة بالعين عناية خاصة حيث تتميز بشرتها بأنها رقيقة جدا وحساسة مقارنة بأجزاء البشرة العادية.

أعيري هذه المنطقة اهتماما خاصا عن طريق استخدام كريم أو مصل مناسب ومضاد لظهور التجاعيد. واستخدمي اصبع البنصر لوضع الكريم، وتجنبي الجفون.

1. لا تتبعي كل ما هو جديد في عالم المكياج، ولكن احرصي على اختيار ما يناسب...
6 عادات في التجميل عليك الابتعاد عنها
6 عادات في التجميل عليك الابتعاد عنها
1- غيري كيس الوسادة لأن آثار الماكياج والزيوت تكون قد تجمعت عليه مما يؤدي الى بثور، وانتبهي الى ازالة الماكياج كل يوم قبل النوم.

2- لا تزيلي الماسكرا بأصابعك لأنها تؤدي الى تساقط الرموش الرقيقة وقد لا تنمو ثانية.

3- الدوش الساخن والطويل يزيل رطوبة الجلد وهذا يفقده ليونته وقد يؤدي به الى الاكزيما. استعملي اللوسيون بعد كل حمام.<...
العناية المثالية بالأقدام والاظافر
العناية المثالية بالأقدام والاظافر
هناك سببان عظيمان لمنح نفسك تدريما مثاليا الأول لأَن اقدامك تستحق بعض الاهتمام، والتدليل العميق لا يضر أبدا. وثانيا لأن اظافرك بحاجة للعناية حتى لا تصاب بالامراض والفطريات.

تحضير المكان: كرسي مريح، دلو من الماء الدافئ. منشفة خاصة بالاقدام. نصف كوب من الملح الانكليزي، مطهر طبيعي رائع. يمكنك إضافة القليل من شامبو الاستحمام جونسن اند جونس...
اسمرار 365 يوماً في السنة
اسمرار 365 يوماً في السنة
مع المجموعات الهائلة والمتنوعة من مستحضرات الاسمرار الذاتي، يمكنك الحصول على بشرة سمراء ذهبية طوال أيام السنة حتى من دون التعرض للشمس. هناك المستحضرات التي توفر اسمراراً تدريجياً وبطيئاً على مرّ الأيام، والمستحضرات التي توفر لون الكاراميل خلال وقت قصير وسريع. تجدر الإشارة إلى أن مستحضرات الاسمرار الذاتي تحتوي عموماً على زبدة الكاريتيه والغليسيرين ل...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة