ابحث في فراتين
مس فراتين > العناية بالبشرة > نصائح اقتصادية ورائعة لمشاكل الجمال
مناقشة في منتديات فراتين ارسال لصديقة انشري

نصائح اقتصادية ورائعة لمشاكل الجمال

مس فراتين - كلنا أجبرنا في يوم من الأيام على الظهور بمظهر لم نكن راضيين عنه. لكن بعض النصائح البسيطة والصغيرة يمكن أن تساعد أحيانا.

• التقشير الحلو

إذا لم يكن لديك مقشر للبشرة، وكنت بحاجة للتخلص جديا من الخلايا الميتة والظهور بشكل رائع فأليك هذه الوصفة السهلة. امزجي كمية من السكر البني مع العسل بحيث يكون السكر البني ظاهرا، ادهني بشرتك بهذا المزيج وسيجدد نشاط وحيوية بشرتك.

• لتفتيح الشعر

استعملي خل التفاح العادي، لشطف الشعر. بعد غسل الشعر جيدا، قومي باستعمال كمية من الخل مع الماء الدافئ لشطف الشعر والنتيجة شعر لامع ونظيف.

• لتصليح طلاء الأظافر

هل تحبين طلاء الأظافر الفرنسي ولكنك لا تملكين الوقت للذهاب إلى الصالون لتصليح أظافرك. حسنا ماذا لو استعملت طلاء تصحيح الكتابة الأبيض؟ نعم استعمليه لتصليح الطبقة البيضاء ولن يعرف أحدهم الفرق!

• هل انتهت عبوة سائل إزالة الماكياج لا داعي للتوتر، يمكنك أما استعمال مناديل الورق المبللة الخاصة للأطفال، أو أفضل من ذلك، يمكنك استعمال شامبو الأطفال لا دموع بعد اليوم، القليل منه على كرة القطن وسيزول أقوى أنواع الماكياج فورا دون بقايا سوداء تحت العيون.

• للحصول على المزيد من كريم التسمير أولا، يجب أن تشتري نوعا داكنا قليلا ثم تشتري كريم أساس مناسب للون بشرتك، والآن قومي بمزج كمية متساوية من الكريمان للحصول على كريم تسمير ناجح دون أن تجهزي على العلبة من أول مرة. // مس فراتين

اخترنا لكي المزيد من العناية بالبشرة
ميسم نحاس تعترف
ميسم نحاس تعترف
لمعان البشرة مزعج

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة...
بشرتك البيضاء تحتاج إلى عناية خاصة
بشرتك البيضاء تحتاج إلى عناية خاصة
يشير أطباء الجلدية إلى أن البشرة البيضاء أو الشقراء أكثر حساسية لأشعة الشمس من السمراء، لذا فهي فى حاجة إلى حماية لأنها أكثر عرضة للتأثيرات السلبية كظهور النمش بالوجه واسمرار البشرة وتكفي المقارنة بين لون الجلد وملمسه ونعومته ومرونته في الأماكن المغطاة مثل الصدر والبطن والأماكن المعرضة باستمرار لأشعة الشمس مثل الوجه واليدين للتأكد من مدى التأثير ال...
ما مدى مصادقية منتجات التجميل هذه؟
ما مدى مصادقية منتجات التجميل هذه؟
كثيرا ما نسمع عن منتجات التجميل الجديدة والمطورة ولكن هل كل ما نسمع عنه حقيقي. هذا التحقيق سوف يثبت لك مصداقية بعض المنتجات.

1. مصل إطالة الرموش: المعالج الأول لنمو الرموش Latisse المتوفر لدى latisse.com . الوعد: يساعد على إطالة وزيادة سماكة الرموش العليا خلال أربعة شهور من الاستعمال. رأي الخبراء: تقول كايتي رودان، أستاذة مساعدة سريري...
بشرتي دهنية
بشرتي دهنية
إن وجود كمية كبيرة من المادة الدهنية تحول دون جفاف البشرة وذلك عبر إبقاء الماء داخل البشرة. لكن هذه المادة الدهنية نفسها قد تتكدس في نواحٍ معينة، ويصبح بالتالي الترطيب غير متوازٍ. ما عليك إذاً إلا تنظيم الإفرازات الدهنية ومنحها التركيبة السائلة. هذا ضروري لإعادة تنظيم الجهاز الطبيعي للترطيب في البشرة.

إذا شعرت أن بشرتك مشدودة، يعني ذل...
أفضل 6 منتجات للعناية بالبشرة
أفضل 6 منتجات للعناية بالبشرة
مهما كانت طبيعة بشرتك، تعد هذه المنتجات المصممة خصيصا للعناية بالبشرة المنقذ الوحيد لمشاكل البشرة. يمكنك الاحتفاظ بها كلها في حقيبة مستحضرات التجميل اليدوية.

1. كريم منظف مثالي Aveda Green Science Perfecting Cleanser ؛ متوفر من موقعaveda. com.

2. بلسم محيط العين وقناع من Lierac Diopticalm Eye Contour Balm & Mask مت...
مس فراتين - سياسة الخصوصية - جميع الحقوق محفوظة